أَكَّدت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها أصبحت متفائلة برقم 4 بعد فوز منتخب مصر لكرة القدم على نظيره الجزائري في بطولة الأمم الإفريقية 2010، ولذلك فإنها تعتبر رقم 4 تميمة حظ لها.

وتمنّت وهبي في حديث لبرنامج “صباح الخير يا مصر” أن يرتبط هذا الرقم بخطواتها المقبلة كما ارتبط بذاكرة العالم كله بعد الفوز التاريخي للمنتخب المصري على حد قولها.

وعن أحدث أخبارها في مجال الغناء، فقد أعلنت هيفاء وهبي أنها سوف تطلق أغنية جديدة تمّ تصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال أربعة أيام، كما تستعد لجولة غنائية بالولايات المتحدة الأمريكية لمدة 14 يوماً.

أما عن السينما فقد أعربت المطربة اللبنانية عن رغبتها الشديدة في خوض تجربة أفلام الحركة كبطلة مطلقة وليس بجوار نجم، لأنها تجد ظلماً شديداً للعنصر النسائي في السينما والبطولات المنفردة، كما تتمنّى أن تجد فكرة فِلم استعراضي، وتجد المنتج الواعي الذي يقدمه في شكل يليق بما تحلم به.

ونفت هيفاء وهبي وجود أي خلافات بينها وبين المخرج خالد يوسف، مؤكدة إنها تكنّ له كل التقدير والاحترام، ولكن وسائل الإعلام هي التي ربطت بينهما كثنائي فني لابد وأن يكرّرا التعاون معاً، خاصة بعد نجاح فِلم “دكان شحاته”.

واختتمت هيفاء حديثها بأن اختيارها للظهور في برنامج “صباح الخير يا مصر” كان رغبةً منها في أن تطلّ على الجمهور الذي أحبها وأعطاها الكثير من حبه وثقته وهو الجمهور المصري.

وأوضحت أن سر رفضها الظهور في برامج طوال الفترة الماضية كان بسبب إعدادها لألبومها الغنائي الجديد، ورغبتها في أن يكون هناك جديد للحديث عنه، مشيرةً إلى أنها ليست فنانة مبتدئة كي تظهر لمجرد الظهور في برامج

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫67 تعليق

  1. طول عمرو الشعب الجزائري قوي ما بينحشر بهيك مواضيع تافهة
    ما بتهزو وما بضغضوا قلة حياء العالم العربي يالي ما اجا يوم لهلا لحتى يفرجينا قوتو و صلابتو
    ولعلمك بق ست هيفا لاالشعب الجزائري ولا المصري بيرحب فيكي وين ماكان لانك انت حسب علمي من القائمة السوداء…
    انا سورية وبنت الشام وباتحدى العالم المصري لو يوصل العالم الجزائري بكعب رجلو ايه شو ثقافة و شو اخلاق وشو رجولة ومبادئ والله ماشفت من بعد سوريا أمي أحلى و أروع شعب من الشعب الجزائري لانو لس ماعزمك ولس ما بيحس بوجودك فكان لازم تحكي هالحكي ولامشان تتقربي من المصريين يالي مابدهون وحدة مثلك….
    و انتو يامصريين يا اللي ابتدعوا الفرعونية انا حسب علمي كمان هذا فرعون كان خارج فيهن لاسرائيل وكان مفرجيهن الليل بالنهار وما قامت قيامتو الا ما بعد انتصر موسى عليه بفضل الله سبحانو طيب اتفرعنوا مثلو ووقفوهم لاسرائيل ولا بتنتظروا دعم الجزائر القوة و السلطة في كل مكان………………(يتبع)

  2. من هي هيفاء حتي اسمع رئيها وليه تجي معنا اكيد ما تيجي معنا لان ماعندها فائده معنا تجي الي عندها فائدة معاهم ولا يتخرب بيتها

  3. خـــــــــــــانــــــــــــزة
    كل ما استطيع ان اقوله عنك خاااااااانزة

  4. lamaa alab alwalied yeqool le ebnoh aw bento ya ebn alkalb mouch m3naah anoh yekrahoo bel 3ks da bey heboo we hazien lanoo sayer 3laa tarieq aldalaal we ale nheraaf elie bedoo yesaal 3laa qraraat altahkiem yesalnie (it,s my work welie bedoo yesaal 3laa torq all3b be koret alqadam yesaal mouch 3ieb fee egabaa le kol soaal laken altashabos bel alkhataa monthaa alghabaa welie yosiee eliek we antaa 3laa alkhataa yobqaa be yhebak [email protected] ahsaan asdeqaa leyaa bashier, omar alharash omar al3askary wahied kolhm gazaieryien 3andy 6 asdeqaa gazairien we ma beyez3loosh meny lam aseb wahed fihom 3shan 3arfien any bahebohm .aasef

  5. alie bedoo yesaal 3laa altahkiem fee alkoraa yesaal we torq all3b lekool alferq 3andy egabaa lekol souaal yekhos alkoraa it,s my work

  6. والله يلي عرفنا اسمك الحقيقي يليق عليك و والديك عندهم الحق يسموك كيما هكا هيشا و هيشا تع الصح

  7. والله واحدة مثل ام زينب يجب ان تصلي ليل نهار لانها وجدت من ينتشلها ويلمها كالعادة ام الدنيا الصدر الحنون وجدت لهذا الغرض للم وستر عرض جماعة هزازات الوسط
    ناس بلا حرمة
    كنترول شكرا للنشر

  8. وين الاخبار اليوم, بدنا اخبار على هالهيفا بس لاتدخلوها بالسياسة

  9. رد على كلام ساندرا فعلا كان فيه احتفالات بالبلدان التي ذكرتيها ولكن لدي ملاحظة صغيرة حيث ان المحتفلين في هذه الدول كانوا من الجالية المصرية المقيمة هناك اي اننا لم نرى اماراتي او كويتي او عماني كان يرقص و يغني معهم لذلك رجاءا لاتوقعي بين الجزائريين واخوانهم الاشقاء العرب في كل مكان لان الموضوع ببساطة لم يكن ليعنينا او ليهمنا وفهمنا من كلامك انك عدائية فمن فضلك لاتحاولي الاطاحة بالنخوة الجزائرية ثم راجعي كتب التاريخ لتفهمي ان صلابة شعب المليون شهيد هي في مقاومته العظيمة وتجاهله التام للمواضيع التي تطيح بالوحدة العربية.

  10. fاختصار هذي انسانه تعبد المال … رات ان كسب ثمانين مليون احسن وماديا افضل من كسب 30 مليون فراحت تشتم الجوائريين وتنافق .. لترفع اسهمها عند المصريين الي يوما ما رفضو استقبالها في بلدهم! انظرو الى وجهها كيف تاكل من البوتكس!! نقصو النسوان في مصر ليتزوجها ابو هشيمه هشم الله اضراسة ! انشر حبي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *