يبتكر العديد من الأشخاص طرقا بديلة لكسب المال بهذه الأيام بخلاف الوظيفة المعتادة، حيث توصلت المؤثرة ستيفاني ماتو إلى واحدة من أكثر الطرق الفريدة لجني الأموال، عبر بيع عرق ثديها.

وبحسب صحيفة “دايلي ستار”، بدأت ستيفاني (30 عاما)، ببيع عرق ثديها في علب للجماهير، إذ أنها تكسب منه مردودا كبيرا، يبلغ 500 دولار (400 جنيه إسترليني) لكل زجاجة.

وكانت ستيفاني، التي اعتادت بيع “ريحها” في زجاحة، قد شاركت أسرار عملها على حسابها في “تيك توك”، وأخبرت متابعيها أنه يمكن لأي شخص القيام بذلك.

وقالت: “كل ما تحتاجه هو الزجاجات، والشمس، والجلوس مثل شجرة القيقب لساعات!” إذ أنها بعد التعرق، تضع ستيفاني العرق في قوارير صغيرة تبيعها للمعجبين.

وفي مقطع فيديو آخر، تحدثت عن سعر عبوات العرق، وهي 500 دولار، وفي مقطع آخر، كاشفت أنها حصلت على 50 طلبا في أسبوع واحد، وهذا يعني أنها جنت 25000 دولار مقابل الجلوس في الشمس لبضع ساعات.

وحققت ستيفاني، وهي شابة أمريكية، في وقت سابق، نجاحا بين عشية وضحاها في بيع “الريح في زحاحة” للجماهير من خلال موقعها التجاري، حيث كشفت عبر منشور في “إنستغرام” أنها قررت وضع “ريحها” في السوق “بسبب الطلب المتزايد”.

ومع ذلك ، أخبرت متابعيها أنه يمكنهم شراء عبوات غازات البطن على موقعها فقط لعشرة أيام”، بينما أشارت في “تيك توك” إلى أنها حققت أكثر من 50000 دولار في أسبوع واحد من المشروع.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *