أعلن الديوان الملكي الأردني في بيان له يوم أمس الإثنين عن إصابة ولي عهد الأردن الأمير ” الحسين بن عبد الله الثاني ” لفيروس كورونا .

فجاء في البيان : ” يعلن الديوان الملكي الهاشمي أنه بعد إجراء الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الفحص الروتيني المعتمد حسب التعليمات الصحية المتبعة في الديوان الملكي الهاشمي أظهرت النتيجة مساء يوم الاثنين إصابته بفيروس كورونا ” .

وأضاف البيان أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني بصحة جيدة وظهرت عليه أعراض خفيفة .. مشيرا إلى أنه كان قد تلقى اللقاح ضد فيروس كورونا .

وفي السياق ذاته سوف يخضع الملك عبد الله الثاني بن الحسين وزوجته الملكة رانيا للحجر المنزلي الاحترازي لمدة خمسة أيام وفقا للبروتوكول الصحي المتبع في حالة المخالطة من قبل أشخاص كانوا قد تلقوا اللقاح علما أن نتائج الفحوصات التي أجرياها أمس جاءت نتيجتها سلبية .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. سلامات……
    من وحي الموضوع في العادة يتزوج ملك الأردن بفلسطينية كنوع من أنواع التوازن في العرش كون ثُلثي البلد فلسطينيين فإن تزوّج الأمير بفلسطينية سيقترب العرش أن يُصبح فلسطينياً فهل هذا مُباح في عُرف العشائر الأردنية أم أن المُعادلة ستتغيّر هذه المرة ؟!
    !!

    1. مساء الخير آخر العنقود كيف حالك عزيزتي و كيف حال العائلة الكريمة؟ عساكم جميعا بخير إن شاء الله..
      ?

    2. مرحبا اخر العنقود و مرحبا مريم مجدولين .. ملوك و أمراء و أميرات الأردن متزوجين من جنسيات كثيرة و متعدده . و قد تكون من اكثر العائلات المالكة اللي تتقبل مختلف الجنسيات . زوجاتهم من بريطانيا ، امريكا ، الهند ، فلسطين ، السعوديه ، عمان ، سوريا ، الجزائر ،داغستان ، لبنان . و النصيب هو من يحكم المعادلة في رأيي .
      نتمنى للامير الشفاء العاجل .

    3. مساء الورد مريوم كيفك؟ أتمنى أن تكوني و عائلتك و أميرتك الصغيرة بألف خير و صحة، و ألف شُكر لسؤالك عنا ?
      مساء الخير Lulu……
      نهاركم سعيد…..
      !!

    4. هلا اخر العنقود
      ع كذا صار الزواج توازن قوى
      اقترح يتزوج من الجهتين ?

  2. لو كانوا نتياهو او شارون على درجه عاليه من الذكاء لتزوجوا من فلسطينيات اسوة بملك الاردن وساعتها من المؤكد كان الفلسطينيين تسامحوا وتعاطفوا معهم مثل ماتسامحين ومتعاطفين مع ملك الادن وأكيد كان ساعتها يتنازلون عن فلسطين لليهود وينسوا القضيه ويمشوها عادي على انه مافيها شئ يحكمنا الصهر اليهودي مهم أزواج بناتنا وحامين أعراضنا واكيد في المستقبل ابنائهم النصف فلسطينيين ونصف يهود سوف يحكموا فلسطين وهذا بيكفي ويرجع الكرامه ويبيض الوجه ويرجع ماء الوجه الفلسطيني مثلما ملك حسين بيض وجهم ورجع لهم كرامتهم وهم عشمهم انه في يوم من الايام يحكموا الاردن

  3. شيء طبيعي ان يمارس ملك الأردن بلفان واستهبال الجعبورين ههههههههههههههه من خلال نوكاحه لفلسطونية ( على الأكثر هي توصية من حكومة جلالتها منذ زمن تشرشل رئيس الوزراء البريطاني ) فالمعروف عن الشعب الجعبوري ههههههههههههههه عقله على قدو ههههههههههههههه قالوا له البناء الأموي المرواني في القدس هو المسجد الأقصى صدق ههههههههههههههه قالوا له ان الصخرة طايرة في الهوا !! صدق ايضا، وراح يعمل قصص وافلام هندية عنها ههههههههههههه رغم انه كل من يشوفها يعرف انها لا طايرة ولا شي !!! فمن السهولة لو تقول لجعبور فلسطوني ان ملك الأردن قاعد ينكح ببنتكم ومن أهاليكم دليل على انه ماخذ باله منكم وراح يجيب لكم حقكم في السرير هههههههههههههه يصدق فورا ههههههههههههههههه شعب ما عنده مخ اصلا ههههههههههههههه يرفض ان تنسبه لأنبياء الله العظام ، الا انه يصر ان اصله فلسطيني وحفيد للجبابرة الذين لعنوا ؟؟!! ما شاء الله على هكذا عقول هههههههههههههههه طلعوا جماعة كاكا فرك كثير اذكى منهم هههههههههههههه

  4. اما لماذا جماعة كاكا فرك اخوان الجن اذكى من الجعبورين ؟؟؟!!!
    لانه ببساطة لا تجد كوردي واحد الا ويقول لك انا من بني ادم هههههههههههههههه انتحالا لنسب يشرف ، اما الشغلة عند الجعابرة الفلسطونين فهي بالعكس ههههههههههههههه عاجبهم الأصل المنيل والملعون الذين يصرون على انتحاله ؟؟؟!!! ورغم علم أكثرهم بخساسة الجبابرة وأنهم ملعونين لقتالهم انبياء الله ورسالاته ، الا انهم مصرين على انهم جعابرة فلسطونين ؟؟!! شنو هذه البلاوي ؟؟؟!!! ههههههههههههههههه احب الشعوب الذكية كالشعبين الشقيقين العراقي العربي والإنكليزي الانكلو ساكسوني ، ولا اقدر أتعايش مع غيرهم بصراحة ، كما احب الشعوب التي رباها العراقين على أيديهم ، مثل الشعب المغربي المزمزوغي الرائع هههههههههههههههههه فعلى الرغم من الفكرة السائدة ان المغرب بلد العجايب والهجايص والسحر واللعب بالبيضة والحجر هههههههههههههههه لكن مغفور له كل ذلك لانهم يفعلون ما يفعلون بعبقرية وحنية تورث الرضا حتى لضحايهم ههههههههههههه يعني ما شاء الله عليهم حب قاتل رحيم ههههههههههههههه مصحوب بالشطح التخديري هههههههههههههههه وهذا مالا تجده عند الشعب الجعبوري ههههههههههههههه ثقيل من يومه وبطيء الفهم هههههههههههههههه

  5. وصلت العبقرية المغربية المدجنة عراقيا منذ القدم ههههههههههههههه
    الى اقناع بريطانيا العظمى ان يزود المغرب سبعة ملاين منزل بالطاقة الكهربائية ؟؟؟
    يعني كلها ايام والكهرباء المغربي ينور عندي في البيت ههههههههههههههه طيب يا اهل المغرب ما ترسلون الى لندن شي مليون وحدة مثل الولية نورة مفتاح ههههههههههههههه يصيبكم اجر ههههههههههههه

    وهذا هو الخبر :

    كشفت شركة “إكس لينكس”، الأحد، عن خطط لبناء مشروع تحت البحر تبلغ تكلفته 16 مليار جنيه إسترليني (21.9 مليار دولار) ويغطي مسافة 3800 كيلومتر (2360 ميلا) بين بريطانيا والمغرب، حسبما نقلت وكالة “بلومبيرغ”.

    ويتوقع أن ينقل الرابط الطاقة من 10.5 غيغاواط، التي تولدها مزارع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح على نطاق واسع في المغرب، وعلى عكس الروابط الأخرى في المملكة المتحدة، فإنها ستزود بريطانيا فقط.

    يُنظر إلى هذه الروابط على أنها حيوية للوصول إلى الطاقة من البلدان ذات الموارد المختلفة، وتخطط المملكة المتحدة لمضاعفة قدرتها على الربط الكهربائي ثلاث مرات بحلول عام 2030.

    وقالت “إكس لينكس” إن الرابط يمكن أن يزود 7 ملايين منزل بريطاني بالطاقة، وتخطط لبدء مد الكابلات في عام 2025، وتستهدف إنهاء النصف الأول من المشروع في عام 2027 والباقي بحلول عام 2029.

    وأشارت الحكومة إلى الحاجة إلى بناء المزيد من القدرات المتجددة لاستبدال الغاز، والذي يكون عرضة لتقلبات الأسعار على المستوى الدولي، في حين أن أزمة الطاقة الأخيرة سلطت الضوء على الحاجة إلى إمدادات بديلة.

  6. كل هذه القدرة في الإقناع السحري عند المغاربة ههههههههههههه
    وتلاقي المغربية تقول : ما عندي زهر ( حظ) ههههههههههههه واني على نياتي وقلبي ابييييييض ههههههههههههههههه والطيبون والطيبات مالهم عيشة في هذا الزمن ههههههههههههههه بريطانيا العظمى تغلق محطاتها النووية وتتجاهل فرنسا الي تبعد عنها كيلومترات قليلة هي وهولندا وبلجيكا ودول شرق أوروبا …… وتروح تستورد كهرباء من المغرب في اخر الدنيا ؟؟؟!! مستحييييل هذا الشي الا كنتم يا مغربيات عاملين عمل لجونسون الغلبان رئيس الوزراء هههههههههههههههه

  7. طيب ما تعلموا الجعبوريات شيء من علومكم السحرية ؟؟ ههههههههههههههه بدل ما هن متنيلات بالف نيلة ؟؟ هههههههههههههههه تلاقي الوحدة منهن ( اي الجعبوريات) ما قادرة تقنع نفسها بأنوثتها !!! هههههههههههه هي فلسطون ضاعت من شوية ؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *