منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس الإعلامي اللبناني زافين قيومجيان جواز سفر فلسطيني تكريمًا له على مسيرته الاعلامية ودعمه الدائم والمستمر للقضية الفلسطينية في برامجه التلفزيونية واطلالاته الاعلامية.

نائب السفير الفلسطيني في بيروت حسّان ششبية الذي سلم زافين الجواز في حفل خاص اقيم في مبنى السفارة في بيروت اكد ان جواز السفر هذا يعتبر اسمى اوسمة التقدير لدى السلطة الفلسطينية لما بذله الشعب الفلسطيني من تضحيات طويلة على مدى عقود لتحقيق الدولة الفلسطينية وقال ان جواز السفر هذا يستحقه جميع الاحرار في العالم. واشار الى محبة الجمهور الفلسطيني ومتابعته لبرامج زافين ولقناة تلفزيون المستقبل.

بدوره شكر زافين الرئيس محمود عباس وقال انه يعتبر هذا الجواز وساما على صدره وبادرة وفاء تجاهه وتجاه الاعلام اللبناني ، املا ان يبقى عند حسن ظن الجمهور الفلسطيني في الداخل وعلى امتداد الوطن العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. ما شاء الله بوزع شمال ويمين من هالجوازات لكن الاسف بالوقت الحالي هو وقلتو واحد هالجواز , لما يصير الك ارض والك كامل السياده عليها بعدين تعال اتفلسف يا عباس .

    1. عطاء من لا يملُك لمن لا يستحق .
      ==========
      مساء الخير للدكتورة منال .

      1. اهلين بسنفورة. نورتي الجريدة كالعادة بكلامك الحلو. ماشالله عنك يا بنت بلدي.

        ارييييج يا ارييج ميت اهلًا وسهلا فيكي وأخيرا تطمنا عليكي يا بنت الأصول.

        1. أولاً صباح الخير دكتورة و للأسف الشديد قرأت صفحة ليس بها من المفخرة سوى العنوان ، عنوان يحمل رجولة ذلك المُقعّد الفلسطيني الذي لم يتحمل أن يرى إبنة بلدُه مضرجة بالدماء و ما عدا ذلك فالصفحة لا أدري ما أضع لها من عنوان و لهذا لن أكتُب هُناك . أولاً سأقول أني أُصدّق عدم تنكُرّك و عدم إستخدامك لأسماء أُخرى و لكن حتى بإسمك أسلوبك غريب بترمي العجينة و مكان ما تلزق تلزق و هذا خطأ و ليس معنى هذا أن لا تقولي رأيك بصراحة و لكن دون هُجوم غير مُبرَر . منال أنا أكثر إنسانة تعتقد أن الجميع قد قُصّر في حق بلدنا و لكن لو وضعنا جميع السلبيات جانباً لرأيتِ أن لبنان و أهلُه قد دفعوا الثمن معنا سواء من العدو أو الجار الذي جار بسبب وجودنا هُناك و أنا أُعطيكِ المثل بلبنان لأن الحديث هُنَا عن لبنان ، دائماً ما أبحثُ عن الإيجابيات حولي ( أعترف أنني في موضوع مصر أصبحت لا أرى سوى بصيص ضوء ضعيف جداً لكثرة الظُّلم و مع هذا في كثير من الأحيان أُعاتُب نفسي على الترجُل من فوق صهوة الحصان لأتعامل مع فئران الطريق و لكن كما قُلتُ شدة الظُّلم تدفعُ القلم للكتابة و لا أملُكُ عندها سوى الإستجابة ) و ثانياً يا دكتورة أنتِ من إخترتِ التعرُف على الناس خارج نورت و الحقيقة أنا لا أعرفك بشكل شخصي و لكن الظاهر إنك إنسانة واضحة و صريحة و لكثرة صراحتك ما بتخلي بنفسك شيء ما بتحكيه و هذا خطأ فلا صديق سوى النفس و لا كاتم أسرار سوى الذاكرة الشخصية بمعنى آخر إنتِ غلطتِ و بتدفعي و للأسف بدفع معك غيرك ثمن غلطك ، أتمنى أن يكون هذا درس من العالم الإفتراضي للعالم الحقيقي . بالنسبة لمدام بلو هي سيدة مُحترمة و لكن غيرتها على بلدها هي المُحركة لها الآن و لا تُلام على تلك الغيرة فهي بداخلنا جميعاً و لا أرى للتصالُح على الأقل في الوقت الحاضر من سبيل و لكن أدعوكُما لعدم التعرُّض لبعضكُما على الأقل إحتراماً لحُبنا لكُما . دكتورة ما تزعلي مني رجاءاً . و كمان همسة مني لكِ الصور الشخصية لا مكان لها هُنَا . تحياتي .

          1. سنفورة حبيبتي كلامك على راسي من فوق والله. بس صدقيني والله في حياتي ما عندي اي عداوة مع حدا بالعكس الكل بيحبني وبيحب شخصيتي. انا واضحة وصريحة لكن في حياتي مع الناس خارج نورت انا اقل وضوح بكثير ولا يمكن اجرح حدا بوجهه. اللي ما بيعجبني بصير رسميه معو كتير. هون بنورت ماخده راحتي مع اللي ما بيعجبني . فهمتي. يعني بعمل العكس شوي. وهي الحلو هون. اما اني غلطت وبدفع الثمن فهادا مش حقيقي لاني برجع وبقلك انا جد مش هاممني صار غير ناس معينه ممكن اذكرهم هلا بالاسم الك وانتي منهم. الباقيين ولا فارقين معي ولا بيهموني لا من قريب ولا من بعيد. سنفورة انا الي غرض من دخلت نورت وهو التنفيس وإني اكتب رايي بمواضيع بتهمني فقط لا غير. هلا زاد عليها معرفتي لناس طيبة مثلك ومثل ابو ناشي وهادا زيادة خير وشيء بيسعدني.

    1. إن شاء الله أبو ناشي .
      ===========
      عُمْر الصورة إلي حاطتها إسم الله حولنا من بعيد مثل الفساقي سلاماً قولاً من ربٍ رحيم .
      ============
      شُكراً يا حلوة على النصيحة و بعرف إنه خطاباتي المُحرّكة معجباكِ 🙂

        1. شُكراً ، تصبحون على خير و نراكُم لاحقاً .
          =========
          دكتورة آسفة إذا زعلتِ و لكن القصد خير .

  2. دخلتي عنورت والله صارت اما عشان اسلم عليكم وعلى غيركم من اللي بعزهم وانا عشان اتصفح واكتب كلمتين واطلع.
    انا لا غلطت ولا بدفع ثمن. انا عارفة كويس ايش بعمل ومريحة راسي لكن في ناس واجعها كلامي و قاهرها لدرجة انهم فاتو بالحيط وبطلو يعرفو يجمعو وهاد بيسعدني. مش قصدي هون بلو ، قصدي ناس تانيه. اما بلو فأنا طفح معي الكيل بالاخر وعصبت وحسيت بالظلم وقلت اللي قلته. ونزلت صور من غير ما أفكر ولو فكرت كان ما نزلت شي. بس حصل خير.

    1. سنفورة شخصيتي بالحياة مش زي نورت ابدا. وانا بعرف أنقي صاحباتي وعندي اهلي وخواتي بالدنيا و باقي الناس بتعامل معهم رسمي.

  3. شايفة الكلللب اللي فوق. هادا بالزبط هو سبب سعادتي. بنبسط لمن اشوفه مقهور
    It makes my day.

      1. منول خليني اتسلى , محسوبك بعرف كيف يتعامل مع الحلوين 🙂 الي مثل الحلوه الي بجريدتنا

        1. لا بالله عليك خليه يهذي عقولة السعوديين وما ترد ترا لو رديت رح ينبسط. انتا يا ابو ناشي بتتعامل مع هالكللللب غلط ، اسمع مني بس.

          1. منال ل تفكريه رجال , هاد بس عالبنات بسترجللكن مع الرجال مثل الخنزير دائما راسو لتحت بالتراب

          2. ابو ناشي لرضاي عليك انتا تطلع. الكل هون بيحترمك وبيقدرك وانتا اصيل وطيب. أوعك تخلي هالخنزير ينزلك لمستواه اووووعك

  4. منول توكله على الله وخليني بخلوه مع الحلوه
    في كلام مش من مقامك
    اطلعه من نورت واذا الحلو قد عالو خليه
    نوم الهنا منول .

    1. ابو ناشي الله يسعدك ويخليلك اولادك انك ترد علي وخلّينا نطلع وهو يظل زي الخن زير اللي بيعافر في نجاسته.

      1. انتِ بتفكره بس تطلعو هو بظل طبعا لا بفل , ما بعرف يواجه رجال لانو طول عمرو خسيس وقليل قيمه

  5. خسيس وابن ستين حرام ومش غريب عليهم. يلا ابو ناشي روح توضى وصلي الصبح وانا تصبح على الف خير.
    برضاي عليك تسيبه.

    1. تكرمه منال
      لكن بس اطلعه راح تشوفيه هالخسيييس كيف نذذل وبرجع
      طول عمرو جباان , هيك تربايتو .
      تصبحه على خير منول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *