واشنطن – د. ب. أ-  أعلنت شركة كوكاكولا الأمريكية العملاقة أنها ستنقل التركيبة السرية لمشروبها الغازي “كوكاكولا” الشهير من مخبأها القديم.
وقالت الشركة إنه سيتم عرض التركيبة السرية في مخبأ جديد داخل “معرض التركيبات السرية” لكوكاكولا في إطار احتفال الشركة بالذكرى 125 لإنشائها. وهذه أول مرة يتم نقل هذه التركيبة من مكانها منذ حوالي 8 عقود، ولأول مرة سيتم السماح لزوار المعرض بدخول الغرفة التي ستعرض فيها قنينة تحتوي على التركيبة السرية.
وقال رئيس مجلس إدارة الشركة ورئيسها التنفيذي موهتار كينت “من خلال إشراك عملائنا في تركيبتنا السرية فإننا وهم نحتفل بتاريخ ثري لبداية هذه العلامة التجارية وهذه اللحظة من الانتعاش والسعادة التي نحققها لأجيال المستقبل”، وأضاف أن هذه طريقة أخرى للتعبير عن تقديرنا لكل إنسان حول العالم ساهم في جعل علامة كوكاكولا على ما هي عليه الآن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وشنو هي التركيبه السريه ياترى !!! ماء .. سكر و هوا ههههههه يعني مخبين سر الكون ؟؟ كشفته وببلاش

  2. التركيبه ستدهش الجميع !!!!!!!!!!
    لهذا السبب الشخص الذي يتناول شرب الكوك يصبح مدمن عليها .

  3. والله شاربي الكوكا كولا دائما “عرابجة ” وشاربي البيبسي متفتحين وراقين …. فقل لي اي صنف مشروب غازي تشرب اقل لك من انت ..

  4. مرحبه يوسف المغربي
    واش راك
    مافي حتى سلام؟
    انا سلمت عليك بعدة مواضيع بس الظاهر ما قريتها
    على كل
    لا مافي خنزير بالتركيبه بس في اتعس هذا اذا قالوا الحقيقه هههههه

  5. صحيح انشالله ما تحتوي علي شحم خنزير مثل ما هو متداول بين الناس وهو السبب اللي مخلي خلطتها سر لايمكن البوح به منذ اكثر من قرن من الزمان ! خوفا علي تسويق المشروب في الدول الاسلاميه والدول اللي فيها هندوس ونباتييون ممنوعين من الدهون الحيوانيه !

  6. الي قاعدين يألفون بخصوص خنازير و شحوم خنازير و معرف ايش .. يعني الدول الاسلاميه ما عندها مثلا هيئات لفحص المواد الاستهلاكيه ..؟؟ يعني ماراح يعرفون عن الخنازير بالفحص؟ ثانيا اغلب الشركات هذه لها مصانعها معبئين في الدول الاسلامهي…. يعني اكيد ماتراح يصنعون بيبسي او كوكا وهم معصوبين العيون …. ياااااااحبكم للدراما يا ناس !!! بعذر الله مبتليكم بالمصايب من جهلكم!

  7. إن شاء لله تحكمك هذه الدول الإسلامية التي تتحدثين عنها ,,أي حكم إسلامي عند العرب من المحيط إلى الخليج !؟! يعني شغلهم الشاغل هو نحن! وهمهم الوحيد هو حماية المستهلك عشان يبحثوا لنا إن كان في كوكا كولا شحم ولا لحم !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *