نشرت صحيفة “يديعوت أحرونوت” صورة تجمع لارا دبانة، ملكة جمال مصر المشاركة في مسابقات “ملكة جمال الكون” المقامة في ميامي الأمريكية، مع الإسرائيلية دورون متالون، والتي تمثل تل أبيب في إملنافسة.

وبحسب الصحيفة العبرية، قالت ملكة جمال إسرائيل دورون متالون، إن نظيرتها المصرية تلقت تعليمات بالابتعاد عنها وعدم التقاط الصور معها بأي شكل كان، بعد ردود الأفعال الغاضبة التي خلفها ظهور ملكة جمال لبنان سالي جريج، في سيلفي مع متالون.

متالون التي اشتهرت في إسرائيل منذ سنوات عندما تعرضت لتحرش جنسي من قبل أحد المتدينين اليهود “الحريديم” في حافلة كانت تقلهما، قالت للصحيفة: “التقطنا سويًا صورة مشتركة مع ملكة جمال سلوفينيا، وملكة جمال اليابان وملكة جمال لبنان”.

وأضافت: “بعد أن رفعت الصورة، تلقت ملكة جمال لبنان انتقادات من معجبيها في لبنان ولم تعد مستعدة حتى للوقوف بجانبي في كل موقف، كذلك الأمر بالنسبة لميس إيجيبت الآن”.

وتعرضت اللبنانية جريج بعد نشر السيلفي المثير للجدل على مواقع التواصل، لانتقادات لاذعة في لبنان، ونشرت قناة الجديد تقريرا تهكميا ضد ملكة الجمال اللبنانية، التي تحولت في أكتوبر الماضي في قريتها المسيحية شمال لبنان إلى بطلة وأيقونة ثقافية.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *