أشعلت طفلة لا يتجاوز عمرها 3 سنوات مواقع التواصل الاجتماعي بوصلة رقص خلال إحدى المناسبات أظهرت خلالها مهارات غير عادية.

https://www.youtube.com/watch?v=JsYd28bwEUw

وحقق الفيديو الذي تم التقاطه بأحد الأفراح المصرية أكثر من نصف مليون مشاهدة بعد مرور ساعات قليلة على نشره على موقع “فيس بوك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. تخطت مشروع راقصة…
    ماشاءالله ٣ دقايق ترقص او تهز او تعمل حركات مش سهل …
    بس هيدي الطفلة كم شاذ كبير او مراهق بالقاعة ينظر لها او شاف الفيديو
    او بدها تستمر بالحفلات (عمها او ابوها او خالها يهز بكتفه ويصئفلها)وبعدها بصير عادة عندها وبضل تهز وين ما كان…لان حركاتها مهضومة بس تقليد لراقصة كبيرة ..ما بعرف اذا انا بالغت في التعبير بس هيدي رأيي بصراحة لان الأطفال في الايام عّم يتعرضوا من محيطهم للتحرش الجنسي الذي يبدأ في معظم الأحيان للمزح او لإضاعة الوقت ويتحول لجريمة شنيعة …

  2. طالما أنها راقصة فإذن فهي مصرية أصيلة فحتى الطفلة المصرية يعلمونها هز الوسط من صغرها لكي تكون مشروع راقصة كبيرة بالمستقل . إنها تربية هز الوسط في مصر التي تبدأ بنعومة أظافر البنات المصريات صغيرات السن لكي يصبحن محترفات في هز الوسط وبعد أن يأتي عليهن ملك الموت وينزع أرواحهن يبدأ الجمهور المصري بالدعاء لهن الله بأن يرحمهن وبأن يسكنهن فسيح جناته كما أسعدن الشعب المصري برقصهن وبعريهن وهزهن لوسطهن على وحدة ونص ويتم الاحتفال بذكرى رحيلهن كل سنة ولو قال شخص بأن ما قمن به من هز وسط وعري حرام في الشرع الإسلامي لقام عليه الكثير من الشعب المصري واتهموه بالتخلف والإرهاب . ألم أقل لكم بأن الجزر سعودية وليست مصرية بدليل عدم وجود كبريهات ولا راقصات فيها ؟؟

    عموما: دعوني أعرض لكم كيف يربي أخواننا المسلمين في الهند بناتهم الصغار على الفيديو التالي:

    https://www.youtube.com/watch?v=0QMMdh-mLug

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *