أفاق العراقيون مطلع الأسبوع على خبر  صاعق يتعلق بفتاة أقدمت على حرق نفسها في محافظة النجف إثر تعرضها لعنف مارسه ضدها زوجها وأسرته.

وفي التفاصيل، فإن ملاك الزبيدي فتاة عراقية (20 عاما) متزوجة من محمد المياهي ضابط يعمل في إحدى الجهات الأمنية ووالده حميد قائد كبير بالجيش العراقي، انتشرت قصتها على شبكات التواصل الاجتماعي الأحد لتكشف عن مسلسل من العنف تتعرض له الفتاة منذ فترة وانتهى بحرقها لنفسها بعد أن تعرضت للضرب من زوجها وعائلته.

وقد نقلت وسائل اعلام عن مصدر مقرب من العائلة إن ملاك تعرضت للعنف الأسري منذ فترة حيث منعت من زيارة أهلها منذ 8 أشهر، وكان زوجها وبمشاركة أخيه أحيانا يقومون بضربها مستخدمين “كوابل” وحتى مقاعد الخشبية لإيلامها.

وأضاف أنها وبعد أن فرغ صبرها ولم تعد تختمل شدة الضرب والعنف المتكرر سكبت على جسدها مادة البنزين وهددت بإحراق نفسها، فما كان من زوجها إلا أن قدم لها “الولاعة”.

وأضرمت الفتاة النار بنفسها احتجاجا على الظلم الذي تعرضت له، ورغم أنها أصيبت بحروق إلا أن زوحها امتنع عن إرسالها للمستشفى خوفا من أن تتمكن من تقديم شكوى ضدهم.

لكن بعد ثلاثة أيام من المعاناة من الحروق بلا علاج،، أصيب جسم ملاك بتسمم، حيث كانت عائلة الزوج تععمد إلى سكب الماء عليها للتخفيف من حدة الحروق. ما اضطرهم لنقلها للمستشفى.

والدة ملاك الزبيدي تروي تفاصيل معاناة ابنتها

هذا واوضحت والدة ملاك حيدر أن زوج ابنتها حاول إبعادها عن العائلة تمامًا منذ زواجهما، ولفتت إلى أن أول أزمة وقعت بينهما هي منع استخدام الهاتف النقال عنها حيث أخذه منها لعدم التواصل معنا.

وقالت والدة ملاك حيدر الزبيدي في تصريحات تلفزيونية إنها توقفت عن رؤية ابنتها بعد زواجها بثلاثة أشهر، منوهة إلى أنها لم ترها منذ 8 شهور، وأكدت أن ابنتها طوال الثمانية أشهر تتعرض لعنف أسري وضرب.

وأضافت والدة ملاك حيدر قائلة أن ابنتها تزوجت بعد السن القانونية؛ إذ كانت في سنْ الـ 18 من عمرها، وأشارت إلى أن مجتمعاتنا تزوج الفيتات وهن صغار وأن ابنتها لم تتزوج وهي صغيرة.

وتابعت: “زوج ابنتي بعد الزواج اتضح أنه كان يرسم خطة أو مكيدة بعد 3 أشهر من الزواج وربما هو مريض نفسي ليه بالبداية سلب منها الموبايل وجردها من أخواتها وفي مجتمعاتنا في يقين إن الأم بتخرب بيت بنتها وكل ما أتدخل يقولوا بتخربين بيتها هذه مجتمعاتنا عديمة الفهم”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. زوجها لم يقتلها انما هي انتحرت ههههههههههههههه ، بدأت الشغلة مزحة ، هي هددت ان تحرق نفسها والزوج أعطاها الولاعة ! ولم يخطر بباله انها ستحرق نفسها لانه أخذ منها الموبايل !! وغبائها لم يسعفها انه يحبها ويغار عليها ، وبسبب صغر سنها ما عرفت كيف تستميله وعائلته ، والا ما معقولة يضربوها بدون سبب !
    الي تتزوج من عشائرنا العراقية عليها ان تفهم ان قبلات ( بوس ) رجالنا لها انياب ههههههههههههه وعليها ان تكون نعجة في يد قصاب ، تقنعه بدلعها ان يفتح لها الى قلبه الف باب وباب ! النوكاح العراقي صعب يا جماعة هههههههههههههه وفي نفس الوقت سهل ممتنع ههههههههههههههههه وافهموها كما تفهموها .
    وهذه حالة خاصة ، مرفوضة طبعا والا غزل رجالنا حتى في زمن المعكرونا هههههههههههه مسكوفي عادة ويجنن هههههههههههههههه
    https://youtu.be/IVdIoh5gIO8

    1. انتي اسمك ينال ؟؟ هههههههههههههههه يعني من نيلة متنيلة بستين الف نيلة هههههههههههههههه راجعي ما قلت بصورة صحيحة وافهمي بدل ما تشتمين هههههههههههههههه لكن يبدو عندك عقد نوكاحية ههههههههههههههه مستعد أساعدك على حلها ان احببتي وراح اقتطع من وقتي الا ثمين ههههههههههههههههه وأعطيك الدرس الأول هههههههههههههه

  2. الدرس الأول هههههههههههه
    إذا وقعتي بيد رجل عصبي المزاج فلا تعارضيه ولا تزيديه هم وعصبية ههههههههههههههههه فكل شيء بالخناق الا النوكاح باتفاق ههههههههههههههه
    يستحب ان تمتصين غضبه هههههههههههههههه وتركعين عند رجله وتكوني له أمة ليكون فيما بعد لك عبدا ! وتراعين أكله ونومه خاصة ، فالجوع ملهبة وقلة النوم مغضبة !! كلما تلينين له سيحولك ذاك ملكة متوجة ههههههههههههههه وان فشلتي لان شكله او شكلك مو تبع ملوك هههههههههههههه يعني ناس زبالة هههههههههههههه فقولي له هذه الابيات الشعرية حتى يلين ههههههههههههههه
    أرى الحُبَّ لا يَبلى ولكنَّه يُبلي

    فلا قُربُه يشفي ولا بُعدُه يُسلي

    حَلاوتُه ممزوجةٌ بمَرارةٍ

    ففيه جَنى الدِّفلى وفيه جَنى النَّحل

    أعيش إذا أحييتَني بتعطُّفٍ

    وتُقبض روحي بانقباضك عن وصلي

    فإن شئتَ أن أحيا فجُد بتواصُلٍ

    وإن شئتَ فاهجر إن عزمتَ على قتلي

  3. اظلم من الرجل العراقي لايوجد على مر العصور
    الحمدلله لم اتزوج عراقي ظالمين مرضى نفسين وخصوصا الشيعة

  4. وانتي تطولي ؟؟ ههههههههههههههههههه نشوف مشكلتك لاحقا بعد العشاء ههههههههههههههههه لا تروحين خليكي ارجع بعدين ههههههههههههههه

  5. رجعت تعالي خلي نقيس زاوية تزحلقك هههههههههههههههههه اقصد نشوف شنو مشكلتك هههههههههههههههههه بالضبط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *