أقام مهندس مصري دعوة زنا أمام محكمة الأسرة ضد زوجته بعدما اكتشف أنها خدعته ليلة الزفاف وأوهمته باغتصابها.
وحسب صحيفة “الوفد” المصرية قال الزوج: “انتهيت من دراسة الهندسة وعقب ذلك توجهت للعمل بإحدي دول الخليج لمدة ١٠ سنوات، حتي استطعت شراء شقة مناسبة ، ثم تقدمت لخطبة إحدى الفتيات وفى غضون عدة أشهر تم عقد القران والزفاف”.

وتابع: بعد انتهاء الزفاف توجهنا إلى المنزل ثم اكتشفت أنها في حالة غير طبيعية وانهارت باكية قائلة: ” أنا تم اغتصابي وأنا في فترة المراهقة، فأنا لم أعد عذراء.. ومنذ تعرفي عليك وأخشي مواجهتك بذلك ، لأنني أحببتك وليس لي ذنب فيما حدث لي “.
وأشار إلى أنه فِي النهاية حسم قراره وأوحي له ضميره بان يكون ساتراً لها، ويبدأ معها حياته بقلب مسامح وبلمسات رقيقة اقترب منها ماسحا دموعها، قائلاً ” خلاص إنسي الماضي بإوجاعة وذكرياته المتوحشة”.
وأضاف: “بعد شهر من زواجنا جاءت الزوجة فرحة لتزف لي خبر حملها في الشهر الأول، وخلال فترة الحمل طلبت مني السفر للخارج مرة أخرى لتوفير متطلبات الحياة، لكني رفضت “.
وأردف: بعد ٥ شهور من الحمل داهمتها آلام الولادة، وكانت المفاجأة الصادمة، أن الطبيب أخبرني أن زوجتي في الشهر التاسع وأن الولادة طبيعية ، وتابع ” كدت أجن وذهبت إلى منزلي أنقب في أغراضها حتى عثرت علي ورقة زواجها العرفي قبل زواجنا بعدة أشهر”.مضيفا أنه قرر اللجوء إلى المحكمة لإنكار نسب الطفل وإقامة دعوي زنا ضدها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هههههههههههههههههههههههههه
    من الصدمة او الفرحة ههههههههههههههههههههههه صار عندها تسارع في مدة الحمل ههههههههههههههههههههههههههههه او احتمال عندما تم اغتصابها وهي فترة المراهقة صارت حامل هههههههههههههههههههههههههههههه لكن على السلو موشن ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يذكرك بالخير يا الطيب العربي المغربي ههههههههههههههههههههههههههههه كان يحكي ألي ويقول كلهن تم اغتصابهن برضاهن او اجبار المغتصبين على الاغتصاب ههههههههههههههههههههههه او تلاقيها ماسكة بزمارة رقبة المغتصب ههههههههههههههههههههههههههه وتقول الو أنت الي كنت اقلب ( ابحث ) عليك ههههههههههههه. او أنهن يخترعوا قصة الدراجة تلهوائيك ههههههههههههههههههههههه حيث كانوا يركبوا البسكليتة في الصغر هههههههههههههههههههههههههههههههههه وصار الي صار هههههههههههههههههههلكن هذه الأيام تكنولوجيا الدرجات الهوائية تطورت جدا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تلاقي البنات ذوات الفروج من هنا يصعدون السروج تبع الدرجات ههههههههههههههههههههه وما ينزلون الا وهن حوامل في الشهر التاسع ههههههههههههههههههههههههههه لو اجدادنا العراقين الذين كانوا اول من اخترع العجلة في التاريخ البشري يعرفون هههههههههههههههههههههههه انها راح تتحول لدرجات هوائية تحبل هههههههههههههههههههههههههه كان امتنعوا عن اختراعها او اي عجلة ههههههههههههههههههههههههههه وكان اكتفوا بالتزحلوق ههههههههههههههههههههههههههه قال عجلة عتلة هههههههههههههههههههههههههه يعني التزحلوق شنو بيه ؟ وحش ؟؟؟ هههههههههههههههههههههه

  2. وتلاقي هذا النوع من الناصابات من يحكوا هههههههههههههههههههههههههههه كل كلامهم عن العفة والشرف والمحافظة عن الحياء هههههههههههههههههههههههههههههه يعني كثيرات الشبه بالولد الاخوانجي العبيط تبع نورت ههههههههههههههههههههههههههههههههه نسيت أسمو ههههههههههههههههههههههههههههه هو اسمه فيه حاجة تبع ركوب هههههههههههههههههههههههه لا تزحلوق ولا تدحرج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبع تقفيز يعني ههههههههههههههههههههه ذكروني شنو أسمو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *