نشرت القناة السعودية الاخبارية مقطع فيديو، يرصد ردة فعل وزير الاتصالات السعودي المهندس عبدالله السواحة، والأميرة ريما بنت بندر، لحظة انطلاق الصاروخ “فالكون 9” إلى الفضاء.

وأظهر مقطع الفيديو، فرحة الوفد السعودي، بعد انطلاق الصاروخ “فالكون 9″، وعلى متنه رائدا الفضاء السعوديين علي القرني وريانة برناوي.

وقامت الأميرة ريما بنت بندر، بالسلام على وزير الاتصالات، عقب انطلاق الصاروخ إلى الفضاء، بينما قام باقي الوفد بالتصفيق فرحة بنجاح رحلة الإنطلاق.

يذكر أن رحلة رائدي الفضاء السعوديين تأتي ضمن برنامج المملكة لرواد الفضاء، الذي يهدف لتأهيل كوادر سعودية متمرسة لخوض رحلات فضائية، والمشاركة في إجراء التجارب العلمية والأبحاث الدولية والمهام المستقبلية المتعلقة بقطاع الفضاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. انطلاق الصاروخ “فالكون 9″، وعلى متنه رائدا الفضاء السعوديين علي القرني وريانة برناوي.
    ———————————
    جيد اشغال الشباب العربي في امور علمية وبحثية كهذه ، فتاثيرها كبير في المجتمع وعلى الجيل الحاضر ، وفتح ابواب الخيال الواسع في مخيلته ، وتكون محفزا على المزيد من التطور ، بدل ما ينشغل الشباب بالهالوين ومهرجانات الهز والتمثيل والكورة والمخدرات ،….. او يرمون انفسهم بالتطرف والطائفية المقيتة ….. محتاجة الامة لاشياء كهذه تحدث نقلة نوعية على صعيد الفكر والعلم والانجاز الراقي .
    اخيرا اقول ما كان يضر لو عمل عقد زواج ولو مؤقت من باب رفع الاشكال الشرعي بين رائد الفضاء السعودي ورائدة الفضاء السعودية .
    او حتى ترجع الولية وقد ولدت طفل فضائي ?

  2. حتى افضل من السياسة وصراعاتها .
    اليوم كان في ضرب وعراك بالايدي في برلمان كوردستان عند الكاكا هههههه بيقلك ما بقى سروال على حالو ههههه والضرب كان عنيف ، احتمال كانوا يناقشوا الذهاب للفضاء ويصلوا للشمس ههههههههه فكان اختلاف في وجهات النظر ??? يطلعوا الشمس الظهر والا وقت المغربية ؟ ههههههه تكون الحرارة خفت ؟
    كلمة من الكاكا الفلاني على كلمة من الكاكا العلاني ولعت هههههههه وما بقى سروال على حالو ???

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *