لقي ستة أشخاص على الأقل مصرعهم، الاثنين، في حوادث تصادم بين نحو مئة سيارة على طريق سريع في ولاية إيلينوي الأميركية بعد أن تسببت عاصفة غبارية في انخفاض مستوى الرؤية، وفقا لما ذكرته الشرطة. 

وقالت شرطة ولاية إيلينوي في بيان إن نحو 40 إلى 60 سيارة ركاب إضافة إلى 30 مركبة تجارية تعرضت لحوادث اصطدام في الولاية الواقعة في الغرب الأوسط الأميركي “بسبب الرياح الشديدة التي هبّت حاملة معها الغبار من الحقول الزراعية عبر الطريق السريع”.

وأضاف البيان أن النيران اندلعت في شاحنتين صغيرتين في حوادث السير التي وقعت في وقت متأخر من الصباح على امتداد أكثر من ثلاثة كيلومترات من الطريق السريع 55 الذي يربط بين مدينتي شيكاغو وسانت لويس.

وأفادت الشرطة أن اكثر من 30 شخصا نقلوا إلى المستشفى مصابين بجروح “ما بين طفيفة ومهددة للحياة”، بحسب وكالة فرانس برس.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

    1. هو في حد يصدق قسيس ؟؟ ههههههههههه
      فاصلا المسيحين نفسهم ما يصدقوا القساوسة شنو تقول ، واذا نصدقه في هذا يجب ان نصدقه والعياذ بالله بقوله : ان الله ثالث ثلاثة وانه اتخذ ولدا ، تعالى الله عما يقولون، الراجل نفسه ما مقتنع بما يقول ، لكن اضطر ان يمسح جوخ حتى يسمحوا يبني المزيد من الكنائس ويحصل قرشين هههههههه اما عمرو بن العاص فلطالما سلط اولاده على الاقباط !! فاصلا الاقباط ما تنفسوا الصعداء الا عندما ارسل امير المؤمنين محمد بن ابي بكر رضوان الله عليه الذي كان من خلص شيعة الامام علي عليه السلام واليا على مصر ، لكن معاوية الملعون قتله ثم وضعه في جثة حمااار وحرقه ، فلما وصل الخبر لاخته عائشة من خلال ام المؤمنين حبيبة التي ارسلت لها خروف مشوي واوصت جاريتها لتقول لها هكذا قتل اخوك ! اقسمت انها لن تاكل شواء خرف طول حياتها !! علما من نصب معاوية على الشام واليا هو عمر بن الخطاب ، وكان يقول : دعوه فانه كسرى العرب وعجيزته كانت تشبه عجيزة امه هند نمارق !! الي على قول ابو هريرة ان الولية كانت حلاوتها تجنن هي وعجزيتها هههههههههه

  1. لا يا وهب نصدق علي الذي خاف ان ينكح امراءة اخرى على فطومة حين وبخه محمد قائلا اياك ان تتزوج على فطومة!!
    نرى هذا الجبان علي كان يخاف ان يقتني جارية ?

    فاهديت لجعفر جارية قيمتها أربعة آلاف درهم، فلما قدمنا المدينة أهداها لعلي عليه السلام تخدمه، فجعلها علي في منزل فاطمة.

    فدخلت فاطمة عليها السلام يوما فنظرت إلى رأس علي عليه السلام في حجر الجارية فقالت: يا أبا الحسن فعلتها فقال: لا والله يا بنت محمد ما فعلت شيئا??

    لا ننسى هذا الجبان على ارسل ابنته الى عمر والاخير كشف عن ساقها.
    هذا الجبان هدده عمر ان ام انكح ابنتك لقطعت رقبتك فخاف علي الجبان وارسل ابنته الى عمر وهي طفلة وعمر كشف عن ساقها!!
    يعني الناس كانت تنكح بنات علي وترى سيقان فطومة وهذي قصة معرفة مع سلمان الفاسي اما على فكان جبان بما فيه الكفاية حتى جارية لم يستطيع ان يقتني.

    يا ابن المتمتع بها حذرتك الف مرة ان لا تاتي باسمي عقيدتي وانت تجادل اهل السنه.
    والان سترى يبكي ويستنجي نورت ان لا يسمحوا لي بالتعليق. جبان مثل علي.

  2. تخسأ يا حجر يا لا يفقه ههههههههه اي بالعراقي دكة دبنك هههههههه هذه الروايات مدسوسة ولا تجدها في الكتب الشيعية ، يبدو بعض قساوستكم دسوها في التراث الاسلامي ، فمشت على العامة والبسطاء الا ان اغلبية المسلمين لا ياخذون بها ، ما هي عوادكم مثل القسيس اعلاه ههههههه قاعد يفهمنا من هو عادل ومن هو ليس بعادل ؟؟!! يخيبك يا دكة دبنج هههههههههه

    1. نبرأ الى الله من قول الرافضي والنصراني
      في حق الصحابة والصحابيات رضي الله عنهم وارضاهم جميعا والحق واضح نسأل الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه

      1. واحد مسيحى بيحتضر صديقه الوهابي قاله قول الشهادة قول الشهادة راح قال ليسانس اداب ههههههههه الوهابي مشاها لانه اصلا ما يجمع هههههههههههه وما عارف كوعه من بوعه .

        1. كلها من وراك يا لولو مايوه ههههههههه
          ما لقيت الا القسيس الدلوع ابو ياااي هههههههههه تستشهد فيه على شغلة اسلامية ؟؟ فاصلا الموضوع ماله علاقة ، جاتك خيبة وانت عبيط اهبل ???

  3. اما سيدي علي ابن ابي طالب اسد الله الغالب صلوات الله عليه ، فما وجد اشجع منه بعد رسول الله صلى الله عليه واله ، وكفى ان قساوستكم والعاقب تبعكم ، يوم المباهلة بمجرد ما شافوا نوره ونور ولديه وامهما ومعهم رسول الله صلوات الله عليهم اجمعين ، احجموا عن المباهلة ، ودفعوا الجزية وهم صاغرون !! وذلك دون مباهلة او مبارزة ، اما انت تعملها بسروالك يا دكة دبنج هههههههه امام اي مسلم ناهيك عن سيدي علي عليه السلام الذي قتل لكم مرحب اليهودي في خيبر بيقلك شطره نصفين رغم انه كان لابس خوذة من حجر ، اما باب خيبر فاقتلعة ورماه ليكون جسرا يعبر عليه جيش المسلمين ! وهو باب لا يحركه الا اربعين رجل !! وجاي تقول انه كان يخاف حاشاه ؟ يخيبك يا اهبل يا طرطور . اما انه انك زعلان ان امك او اختك اضافة لمرتك هربوا مع رجال مسلمين فاقلها انكتم ولا تفضح نفسك ههههههه وروح نفس عن حقدك مو امامي والا اراويك الويل .

  4. تسعة وتسعين بالمئة من المسيحين ما يصدقون ولا يثقون بالقساوسة ، حتى بطلوا المسيحين يعملون اعتراف ويقعدون على كرسي الاعتراف امام شي قسيس ، لانهم اشبه بعجايز المخابز نمامين يعني ههههههههههه اتحداك تروح تقعد على كرسي الاعتراف امام ابوك القس وتقول له مرتي هربت مع مسلم هههههههههه يشرك على الحبل هههههههههه اكثر مما انت مفضوح ومذلول هههههههههه

  5. لا والقسيس قاعد يحكي بنزاكة وكلو رقة هههههههههه وعامل نفسه مثل الاهبل صخرة على اساس هم فاهمين بالتاريخ الاسلامي والروايات ؟؟!!! هههههههه انتم ليش هكذ رقيقين يا دكة دبنك ؟ هههههههه يقلك قسيس دلوع تزوج دلوعه جابوا ولد سموه: يااااااي ههههههههههههه لا تكون انت يا اهبل ؟ ???

  6. سبحان الله أين ما تكون الفتنة الدينية والطائفية
    يكون سببها وهابي ولا عجب .
    و المدعو صخر بكلامه ووقاحته وتطاوله
    يعطي انطباع للبعض ان كل المسيحيين عنصريين و عندهم حقد ديني !؟
    لكن انت تمثل نفسك يا صخر القذر وتعليقك قذر مثلك والله أعلم شو طينتك وأصلك و هدفك من تعليقاتك القذرة !
    المتسول و عبيد الفلوس كثار و لا استغرب تكون منهم لصالح طرف معين !؟
    و تتعمد افتعال المشاكل و التجريح
    ب الدين الاسلامي و أشجع رجال المسلمين و أطهر نساء المسلمين حاشاهم من قذارتك يا صخر المخرفن الوقح ، تعليقك يثبت الفرق بيننا و بينك انت واشكالك الوسخه .
    احنا نؤمن بكل الانبياء و الرسل و نحترم الأديان
    وان كان يوجد عنصريين و متطرفين ب المسلمين فلا يمثلوا الا أنفسهم و الأحمق من يُعمم لذلك أنا لن أعمم على المسيحيين .

  7. قال تعالى
    (لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ ۝ وَإِذَا سَمِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُوا مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ ۝ وَمَا لَنَا لَا نُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَمَا جَاءَنَا مِنَ الْحَقِّ وَنَطْمَعُ أَنْ يُدْخِلَنَا رَبُّنَا مَعَ الْقَوْمِ الصَّالِحِينَ ۝ فَأَثَابَهُمُ اللَّهُ بِمَا قَالُوا جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاءُ الْمُحْسِنِينَ ۝ وَالَّذِينَ كَفَرُوا وَكَذَّبُوا بِآيَاتِنَا أُولَئِكَ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ [المائدة:82-86].

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *