كشف الفنان ” أحمد السقا ” في منشور له عبر حسابه على إنستجرام عن مشكلة يعاني منها نجله ” ياسين ” ووتمثل في عدم تمكنه من السفر ودخول الولايات المتحدة الأمريكية وهو الأمر الذي يعطل استكماله لدراسته .

وتضمن المنشور الذي جاء على لسان ياسين السقا تفاصيل الأزمة فقال : ” هذه الرسالة موجهة للمعالجة الإدارية للولايات المتحدة، ليس لدي طريقة أخرى سوى التحدث عن ذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي فهذه هي المنصة الوحيدة التي تساهم في نشر الوعي وتجذب انتباه الناس ” .

وتابع : ” أنا شاب نشأت بشغف لن يموت أبدًا، على الرغم مما مررت به منذ عامين تقريبًا، كان هذا الشغف في الفنون الدرامية، نوفمبر 2019 تم قبولي في the new school وكان فصل دراسي رائع وناجح في نيويورك .. لكن في عيد الميلاد عدت إلى مصر لأقضي الوقت مع عائلتي ” .

وأضاف : ” ومع ذلك دائمًا ما يكون لدي هدف واحد وهو تحقيق 4 سنوات من الدراسة والتعلم والتطور للأفضل .. وفي التاسع عشر من يناير 2020 كنت على استعداد للعودة إلى نيويورك وكنت حريصًا للغاية على مواصلة دراستي حتى أوقفوني فجأة قبل دخول الطائرة وأخبرتني السيدة بالمطار أن لدي مشكلة يجب أن أحلها ” .

واستكمل : ” تحققت من تأشيرتي لكن الطائرة غادرت بدوني، وفي اليوم التالي ذهبت إلى السفارة حيث شرع ثلاثة رجال أمريكيين رائعين في طرح الأسئلة على وأجبت بكل صدق دون أن أعرف ما هي المشكلة ثم سمحوا لي بالعودة إلى المنزل، بعد أن تم إلغاء تأشيرتي دون تحيز .. قالوا لي أن أعيد تقديم طلب وأخذ إجازة حيث فعلت ” .

واستطرد : ” ثم مع انتشار جائحة كورونا اضطررت إلى العمل عبر الإنترنت لذلك قررت أن أقضي سنة فاصلة ما زلت لا أعرف ما هي المشكلة .. في 16 أغسطس 2021 أعود إلى السفارة مع موعدي على أمل الحصول على لقاء سلس ولكن كان العكس فقد تم إرسال جواز سفري إلى المعالجة الإدارية وحتى يومنا هذا لا يزال جواز سفري يمر بإجراءات إدارية ” .

واختتم قائلا : ” أنا شاب لدي حلم وقد جربت كل شيء، إذا كان هذا يمكن أن يصل أخيرًا إلى أي شخص يمكنه إصلاح هذا الموقف فهذا بالتأكيد سوء فهم .. أعرف أن الولايات المتحدة بلد يتم فيه تحقيق العدالة .. the new school من فضلكم أحتاج إلى مساعدتك للعودة في الربيع لأنني أعمل عبر الإنترنت الآن .. لقد استمر هذا الأمر لفترة طويلة جدًا ويؤثر حقًا على مستقبل شخص لم يلحق أي ضرر على الإطلاق ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. طيب ليش ما أخدت صفوف أونلاين لبين ما تنحل المشكلة؟
    إذا طولت الإستراحة يمكن تبرد الهمة وما تعود تكمل .. ولي مالي مصدقة إيمتى أتخرج وعيش حياتي بدون هم

  2. ARJOU IZALAT HAMMAK WFIK TDRS B MASR EM ELDOUNIA HIA AFDAL MKAN CINEMATIQUE ETKHARAJ MNHA MMTHLIN AFDAL MN hollywood
    W 3ABAQIRA ////AHMAD ZAKY….PAR EXEMPLE….ETC.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *