أحدث التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله سنفورة كيفك... الاعتقالات التي تحصل حالياً ذكرتني باعتقالات حزب البعث السوري (في الثمانيات وأول التسعينيات )لكل إنسان يمر عبر حدودها ويشكون بانه ينتمي للإخوان او نسلم سني معتدل ... وهيدا الشي رح يلم الفوضى في المملكة
  2. الظاهر هُناك مُشكلة في نورت حين الكتابة باللُغة الإنجليزية لهذا سأُعيد الجملة دون الأحرف الأنجليزية و هي : مُسلسل لآخر نفس الذي عُرض على شاشة م ت ف في رمضان الماضي و الذي يتعرض للمشاكل التي يواجهها الفلسطيني في لبنان .... ================== للأمانة صعب جداً تصفُح نورت بالإضافة أن الكتابة العربية من الشمال لليمين مربكة !!
  3. من وحي الموضوع أقول أن الفلسطيني في لبنان خاصة و في الدول العربية عامة يُنظر له بنظرة مُختلفة فهو ذلك المخلوق الذي يصنفهُ البعض على أنه ضحية و يُصنفه الآخرون على أنه جلاد ، في لبنان مثلاً هو ممنوع من العمل في الكثير من الوظائف و هو ممنوع من شراء العقارات أو ما يُعرف بالطابو و هو ممنوع من التجنُس ( هذه تُعمم على جميع الدول العربية لأنهم يُرِيدُون أن يحفظوا لنا حق العودة فجعلونا مُواطنيين درجة عاشرة لا حقوق لهم ليحفظوا حق هُم أصلاً من هَدره ) بالإضافة إلى مُخيمات اللاجئين التي تُباد بين الحين و الآخر بحجج أكثرها واهية ناهيكَ عن المُعايرة بالإيواء و الخيمة .... الفلسطيني في كثير من الدول العربية ممنوع من التعليم و العمل في وظائف مُعينة و التجنُس و الإمتلاك العقاري و عدم المُساواة في الرواتب ، حتى في كرة القدم ، أذكُر قبل فترة في مُباراة الفيصلي و الوحدات مع أن كلاهما فريقان أُردنيان و لكن لأن فريق الوحدات مكوّن من شباب المُخيمات الفلسطينية كان هُتاف الفيصلي تمجيداً للعدو و لهذا تكون فرحتي عظيمة حين يهزم الوحدات الفيصلي في أي مُباراة ، و حتى في الحُبْ و الزواج هُناك صعوبات جمّة تنتُج عن الإرتباط بالفلسطينيين ، في رمضان الماضي عرض ال MTV مُسلسل بعنوان " لآخر نفس " يتعرض فيه للمشاكل التي يُواجهها الفلسطيني في لبنان و عدم تقبله و النظرة الدونية له من خلال طبيب ممنوع من مُزاولة المهنة لأنه فلسطيني و الأدهى و الأمّر أن أحد المشاهد التي أثارت جدلاً واسعاً كان لفتاة لبنانية تعترف بحبها لذلك الفلسطيني ، مشهد أقل ما يُقال عنه أنه عُنصري ...... !! https://youtu.be/q706VXw1ntA
  4. فيلم أقل ما يُقال عنه أنهُ مُجحّف في حق الفلسطينيين ، فيلم لم يُراعي مشاعر من فقدوا وطنهم و تكالبت عليهم الأُمم .... فيلم كله تمجيد للكتائب دون مُراعاة لدماء الفلسطينيين التي سفكتها تلك الكتائب .... أما الدعم للفيلم فما هو إلا مُناصرة لزياد الدويري بعد الهجوم عليه و إتهامه بالتطبيع لأنه صور فيلم الصدمة في الداخل المحتل الذي دخله بجواز سفره الأجنبي .........فيلم يُعري لبنان من غلالة التعايُش الرقيقة التي لم و لن تستر عُنصرية الكثيرين من أهلِه ...يُتبع ! !!
  5. رفيقة ماجدولين أزهر بنت لندن ..... تحية رفاقية وبعد وخلاص و هههههههههه وخلاصين .... والله والله والله انا ما ولدت ببيت شيعي ولا انا ولا امي ولا ابي رحنا في يوم زيارة للعتبات المقدسة في كربلاء ، واللعنة علي لو اكذب عليكي في هذ الشي ، صحيح احب الحلوين الشيعة واقلد كثير من عمامات العبقرية البحوثية الشيعية هههههههههههههههههه من باب الهوى هواي ههههههههههههههههه و ما يمكن أخدمك بنكاح متعة على الطاير لكن هههههههههههههههههههههه بس ما يمكن لأسباب كثيرة استراتيجية وتكتيكية وحتى امدادية ههههههههههههههههههههه من تشوفين اسم وهب الحسيني حاكيه يجوز جد جدو شي فرنسي او إيطالي مسيحي هههههههههههههههههههه رغم انو شكلو يقول معدان ههههههههههههههه يجوز يحن ........ وفي الختام عاشت الرفاقية الدولية ، وتحية نضالية خالصة .
  6. سأخرج قبل أن أبكي حاسة دموعي ستنهمر لأن هذه المقطوعة المغربية تؤثر فيني كثير...كلما سمعتها أحس برغبة في البكاء بصمت...بسلامة سأخرج قبل أن لا أقلب عليك المواجيع عزيزتي هههه باااااااي..
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: لا ترموا قشرة الفستق!
  7. و أشهر مقطوعة موسيقية مغربية للراحل المغربي عبد القادر الراشدي.. هدية مني لك.. ان شاء الله تعجبك ....بسلامة آلعايلة تهلاي فراسك...و تصبحي على خير.. https://www.youtube.com/watch?v=eyx0014cUOA
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: لا ترموا قشرة الفستق!
  8. هذه تُحفة فنية مريوم ...... شُكراً جزيلاً عزيزتي و كُل عام و أنتِ بخير تُصبحين على ما تتمنين و أكثر إلى لقاء غاليتي !!
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: لا ترموا قشرة الفستق!
  9. الصديقة سنفورة عمتي مساء و ليلتك سعيدة ... حان وقت الرحيل.. و قبل أن أغادر سوف أهديك هذا الطبق المغربي (حلوى كعب الغزال) بمناسبة فاتح محرم كي أرد على هديتك الجميلة لي.. و سلام للسيد أحمد كذلك. كل سنة و أنتم طيبون. بون نوي....بيزوووووووووووووووووو..
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: لا ترموا قشرة الفستق!
  10. لم أُحّس بالتحيز مع أبو بكر كعلي و لكن سأحكُم بعد الإنتهاء من الكتاب بالنسبة للقهوة عندكُم للأمانة غريبة جداً ، نحنا قهوتنا غامقة و فيها سُكر حسب الرغبة و هال بس ، و لازم يكون إلها وِشْ و إلا بتكون إهانة للضيف شُكراً على القهوة أحمد ، أبى الفارس إلا أن يكون كريماً و هذا عهدُنا به تُصبِّح على واقع أجمل و غد أفضل أحمد أحلام سعيدة !!
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: مصر.. إيقاف الأزهري الذي غنى لأم كلثوم
  11. تصحيح: أديسون أمريكي و ليس فرنسي.. طبعا رد صبي العالمة علي سيكون كالعادة ''' الرفيقة و الرفيق الي مالي العين'' و هالخرابيط التي مللنا منها. طززززز فيك و في ردك مسبقا. عجزك عن الرد هو من يجعلك تهاجم الناس مستعملا اسلوب أحسن وسيلة للدفاع هي الهجوم. *** ملاحظة: في تعليقاتك باسم جلمبو فات في الحيط، تتعمد أن تقول : سيدتنا عائشة (ع) للتمويه فقط رغم أنه معروف عنك شيعي متطرف تسب عائشة دوما! فعلى من تضحك يا غبي يا بو علم نص كوم؟
  12. ستجدين نفس شعور التحيز مع ابي بكر وعمر وعثمان رضوان الله عليهم جميها لان الكاتب مبدع . نحن والبخل عدوان 😂😂😂 القهوه مع التمر والطريقه https://www.youtube.com/watch?v=YOUFUmw-0t4 تصبحون على خير
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: مصر.. إيقاف الأزهري الذي غنى لأم كلثوم
  13. ما شاء الله ما شاء الله على العلم الغزير تبع "صبي العالمة" اللي اسمه وهب الحسيني ((أو جلمبو قادم من بعيد و فات جنب الحيط أو بالأحرى فات في الحيط))، يدعي ''العلامة الفذ'' وهب جلمبو أن الكورد هم جن و ليسوا بني آدمين !!! من أين استقيت هذا العلم العجيب يا ترى؟ و ما هي دلائلك العلمية عليه؟ هل هناك دراسات علمية جينية أثبتت هذا؟ القرآن الكريم ما ذكر أبدا هذه الرواية، و إن ذكرها آتنا لو سمحت بالآية التي ذكرت أن الكورد هم جن و عفاريت، أم أن المسألة عندك هي شغل "طق حنك" و خلص؟ أنا أول مرة أسمع بهذا الحكي من عندك يا علامة العصر الحجري! فعلا معلوماتك لا يشق لها غبار يا صبي العالمة و سوف نضيفها إلى خزانة معلوماتك العجيبة و هي: - المسجد الاقصى يوجد في السماء - الفلسطينيين هم جعابرة و جبابرة - الأرانب حشرات يسلم لي علم حوزة قم هههه الحمد لله أن العالم الفرنسي توماس أديسون اخترع الكهرباء قبل أن يسمع بهذا الكلام و إلا كان فضل أن يتركك تعيش ظلمة × ظلمة طول عمرك عشان الي مثلك الظلمة متعودين عليها لأنها معششة في مخهم و الدليل قولك الكورد هم جن و عفاريت. ** و قال ايه يجب أن تبنى لهم محمية يعيشون فيها وحدهم و هل هم زرافات جنوب افريقيا أو وحيد القرن الكيني عشان تخصص لهم محمية كي لا ينقرضوا هههههه تصدق بالله انك يا وهب الحسيني أو جلمبو تعليقاتك كلها تشبه كلام "صبي العوالم" !!!