أحدث التعليقات

  1. الغبيه و المجنونه هي انجلينا جولي و تاريخها و قصصها الغريبه تشهد بذلك براد احبها بجنون و لم يعير أيا من تصرفاتها المجنونه قبل زواجهما و ماضيها المضطرب أي اهتمام و الان و بعد ان خفت وهج الحب لديه اتضحت له الحقيقة و أصبحت تصرفاتها تثير اشمئزازه !!
  2. حلوه منك يا اصاله ههههههه فعلا من لا يتقي الشتم يشتم ! لم تحترم الناس فلم يحترموها ! رد فعل رانيا طبيعي و لا تستطيع ان ترد لانها من البدايه كانت تكذب بشأن البطانه اللي ارتفعت فجأه
  3. أكثر من هذا الثمن الباهض الذي يدفعه العرب و ما زال؟؟؟؟!!!!! الله يطمن قلبك أيها المشعوذ، طمنت قلوب العرب على مستقبلهم ههههه على رأي الموسيقار المغربي عبد الوهاب الدكالي '' لهلا يزيد أكثر '' !
  4. "فلتحيا الثورة الفرنسية و ليخسأ ما دونها" .. أصلا الثورة الفرنسية التي أطاحت بلويس 16 و أوصلته و زوجته إلى المقصلة لطالما كانت و مازالت هي الملهم لكل ثورات العالم التحررية !
  5. ماكرون تنازل عن عنجهيته و تعهد بخفض الضرائب و تراجع عن الزيادة في ضريبة الوقود و رفع الأجور بحيث قام بزيادة مبلغ 100 أور إلى راتب الموظفين. ''تحيا الثورة الفرنسية" ! و احنا عام هدي و احنا مقاطعين السلع الغالية باش ينقصوا في الثمن ديالها حد ما داها فينا و كاع التظاهرات ديال جرادة و الريف انتهت بالاعتقالات...المهم ''حمادي'' ديالنا كاع مكيسمع لينا هههههه حتى شي واحد ما اتهم المتظاهرين بالانفصاليين حيث ما رفعوش اعلام فرنسا في المظاهرات و حتى واحد ما قالهم غادي تدمروا و تخربوا فرنسا بحال سوريا و العراق و داكشي و داكشي ههههه
  6. المشكلة هو أن القفطان المغربي عندو بزاف ديال السفيرات كل واحدة منصبة راسها سفيرة القفطان المغربي، عندناالسفيرة أسماء لمنور و السفيرة سلمى رشيد و السفيرةابتسام تسكت و السفيرة هدى سعد و السفيرة دنيا بطمة و السفيرة خولة بنعمران و السفيرة فاطمة الزهراء العروسي و السفيرة فاتي جمالي و السفيرة حياة الإدريسي و قيدومة السفيرات لطيفة رأفت و غيرهم كثير... شوف شحال من سفيرة إذن فنظركم شحال غادي يكون خصنا ديال السفارات و القنصليات خاصة بالقفطان ههههه القفطان لوحده خاصو وزارة الخارجية على قدها هههه
  7. شنو فيها إيلا انتقد الشذوذ الجنسي؟ هذا رأيه و هو حر فيه، لا يستلطف المثليين، ألستم مجتمعا يؤمن بحرية التفكير و التعبير و إبداء الرأي؟.الرجل لا يوافق المثليين في تصرفاتهم و هو حر في رأيه.. فكما تحترمون المثلي في إبداء رغباته الشاذة بحجة الحرية، احترموا كذلك من لا يحبهم و كلو باسم الحرية.
  8. يجي يلبس الجلابة و الطربوش و السلهام و البلغة و يشرب اتاي و ياكل حلوة كعب الغزال و الغريبة و ماشي بعيد يهزوه فوق الطيفور بالدقايقية و مين يرجع بلادو يجبد لسانو كي المنشار يبدا ينشر فينا تاني بحال كاع كيما كيديرو خوتو الاولين لي سبقوه في المهنة هههههه واش باقي ما باغيين نعيقو و نفيقو مزال مبنجين هههههه الله يعفو.
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: شاهد.. هاني شاكر بالجلباب والطربوش المغربي
  9. هناك رجال أغبياء رغم محاولاتهم الظهور في العلن بمظهر الأذكياء و لكن هذا ظاهريا فقط بينما في الحقيقة أغبياء و تصرفات هذا الرجل تؤكد هذه الحقيقة بمما لا يدع مجالا للشك!