أحدث التعليقات

  1. كما قُلتُ سابقاً يُعجبني مُعتز مطر جداً ، تُعجبُني حَمّيته و غيرته على عروبته و شجاعته و الفروسية التي ما عاد يتحلى بها الكثيرين ( طبعاً لي تحفُظات و لكني أتكلم عن الإطار العام للصورة لا تفاصيلها ) و لكني أُحّس مُؤخراً أنه يعرف أن الهزيمة قادمة لا محالة و لكنه يتشبث بالأمل كحال مُطبلي أردوغان في كُل مكان ! !!
  2. الخاسر الأكبر من مسألة خاشقجي هو الشعب السعودي ، فالثروة النفطية مُلك للشعب و لكن للأسف تتحكم بها زُمرة قليلة يصرفونها تارةً على أهوائهم و تارةً على محو أخطائهم ...... أنا ضد ما حصل لخاشقجي و لكني لستُ مع تأليهه ... !!
  3. زنى المحارم مُخالف للفطرة الإنسانية و مُثير للإشمئزاز ، يقع على الأهل عبء التوجيه و المُراقبة خُصوصاً الأُم مع وجود بنت و ولد أو أولاد في البيت ، فمُنذ الصغر يجب أن تُغرس المحبة الأخوية بين الطرفين و الغيرة خُصوصاً من الأخ على أخته كما يجب أن تُرسم قواعد التعامُل كأبواب لا تُفتح إلا بعد القرع عليها و كلمات لا تُلفظ بوجودها و ملابس لا تُلبس من قبّلها في حضورهم و غيرها الكثير .....الأخ بنظري صورة مُصغّرة للأب ! !!
  4. العيب ليس عليه ولكن العيب على من يسمح له بمثل هذه المهازل وقلة الأدب والمساس بالمقدسات على هذا النحو الدنيء.. ولا مليون إعتذار راح نقبله أيها المتدني خلقاً وأدباً..
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تحياتي للجميع.. توقيت الزيارة بالتأكيد له علاقة بإختفاء خاشقجي وتصريحات أبو شعر أصفر الأخيرة والمثيرة للجدل!! السياسة مصالح قبل أي شيء أخر وكل يعمل لمصلحته ويحاول أن يستفيد لأقصى درجة ممكنة!! ولا عزاء للحقائق..
  6. احمد عبدالوارث كان احد كوادر بحركة تمرد ونزل للميدان يجمع تواقيع الشعب لاسقاط حُكُم الدكتور مُرسي اعتراضاً على تردي اقتصاد البلد ومن ضمنها وصول الدولار الواحد ل 7 جنيهات , وبحُكم السيسي الانقلابي وصل الدولار ل 20 جنيه وما شفنا حضرته تكلم ولا مر مرور الكرام باتجاه الميدان , وكان مُطبل ضد الحكومه الشرعيه بغير حق وسكت عن الحكومه الفاسده الغير شرعيه بدون كلمة حق النفاق ان تنتقد شخص اخطأ خطأ واحد وتغلق فمك عن شخص اخطأ 100 خطأ الايس هذا نفاق , والساكت عن الحق .... الله يرحمه هو لا يختلف عن غيره لا يحق لنا التغيير ولا الاعتراض ولكن كلمة حق وقلناها الله يرحمه ويغفر لهُ
  7. مش مظبوط القصة مش كدة الراجل كان عنده حصوة في الحالب الايسر وارتجاع للبول علي الكلي والمفروض دخل يركب دعامة دبل j وللاسف انسدت ودا اللي زود من الم المغص الكلوي لا فيه دوالي ولا يحزنون الدكتور مسيحي والصعايدة بياخدوا بالتار حتي لو الجاني اتقتل اهل المجني عليه حيقتلوا حد من اهله
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: مصري يقتل طبيبه طعنا بعد اصابته بعجز جنسي!
  8. اعتقد ان حضرتك اختلط عليك الامر ممكن تكون اتلخبطت في الاستاذ عبد الوارث مع عبد العزيز مخيون الاستاذ احمد عبد الوارث نزل ثورة يناير وكان ضد السيسي ودا اللي خلا الدولة ماتدخلتش في علاجه لانه بقاله فترة مش بيشترك في اعمال لو حضرتك ليك فيديو انه كان بيطبل للسيسي ياريت تحطه اللي اعرف ان الاستاذ عبد الوارث الله يرحمه كان مغضوب عليه لانه كان ضد بلحة