أحدث التعليقات

  1. القلب إن لم يمتلأ بالحق ...أمتلأ بالباطل والنفس إن لم تشغلها بالطاعة شغلتك بالمعصية . يارب ... اللهم أني وجهت وجهي اليك ..وأسلمت نفسي إليك وفوضت أمري إليك لاملجأ منك إلا إليك أمنت بكتابك الذي أنزلت وبرسولك الذي أرسلت أستغفرك ربي وأتوب إليك . اللهم أني أستغفرك لذنب تبت فيه إليك ثم عدت إليه وأتوب إليك عن نعمة أنعمت علي بها فأستعنت بها على معصيتك . ياحي ياقيوم ..برحمتك أستغيث ...أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلا نفسي طرفة عين
  2. يا جلمبو ..يا أيها المعـــتوه .. كنت أظنك ترد وتقول علي ..إنني كاذب وأن زواج المتعه ليس محدد بوقت كما قلت أنا . فيا ايها العقلاء ... رجل يرى إمرأة جميلة ويشتهي جسدها ..فيذهب إليها ويطلبها للمتعه أنه يريد أن يتمتع بها لمدة أسبوع أو شهر ... ويعطيعها أجرها مقابل ممارسة الجـــنس معها مثلا .. الف دولار ويكتب العقد وتحدد المدة التي سوف يعاشرها فيها ...وهناك من يحدد يومين أو يوم أو حتى ساعتين ولايوجد أشهار ولا موافقة ولي الأمر .... فهل هذا زواج يرضي الله ورسوله والمؤمنين أم إنه الدعــارة والزنا تحت مسمى المتعة . هل لا تستحي .....أم أن هـوس النـكاح لحس عقلك فأصبحت مثل الحيوانات التي تتمتع ببعضها وتمارس الجــنس في الطرقات .. البعض هنا يعتقد أنك أنثى .. ولايعلمون أنك مخنــس ... . أخيرا هل تقبل أن يطلب أحد من أختك أو ابنتك أن يتمتع بها ويعطيها أجرها لمدة يومين . إذا رفضت ..إذن أنت تعصي الله ورسوله
  3. بتلوم الاسلام وعاوز تترك الاسلام ليه لانك بتصلى كل يوم صلاة الفجر جماعه بالمسجد ومحافظ على الصلوات الخمس . ده انت مقضيها كل ليله سهرورقص وغناء وموسيقى وكل كليباتك متصور مع بنات شبه عرايا . ايش علاقتك بالدين وسوء تصرفاتك مع ربنا والاسلام . كل واحد يفشل ولا يوفق بحياته وهو بعيد عن الله يشتكى ويقول الاسلام هو السبب. حاول تقرب من الله اولا وأعمل بتعاليم الدين وبعدين أحكم. لو كفر كل من على الارض لن يضروا الله شيئا انت تضر نفسك وبس. ربنا يهديك .
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شنو هذ يا شيخة ؟؟؟ في وحدة تكتب رسالة حب بهذا الطول ؟ لو يقرأها الحبيب يغمى عليه او حتى ينسى الموضوع من اساسو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا بنتي الحب همسة او لمسة او حتى كحة ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن عمره ما كان جريدة الايكونوميست هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الدولية الاقتصادية السياسية هههههههههههههههههههههههه يا ساتر تطفش العريس من الكوشة حتى .
  5. نورت ........ مين السلقلقية او ابن السلقلقية الي منزل هذا التعليق باسمي ؟؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نورت احذروا تسمحون لاحد ان يستعمل اسم جلمبوا والا تصيبكم العدوة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تبع السلقلقية . ومعنى السلقلقية راجعوها في قواميس اللغة وتعني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي تحيض من دبرها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فخلوا بالكم .
  6. نحن لبسنا المتعة لباس الشرعية ؟؟؟؟ الان تاكدت انك مو فقط ما تفهم في الدين لكن جاهل كذاب نصاب ومو بعيد مخبر عند الحكومة ههههههههههههههههههههههههههههههههه ومدخليك على الاخوان المسلمين من باي زيادة البردعة هههههههههههههههههه بردعتين , وحاطين في ايدك شهادة , ههههههههههههههههههههههههههه معقولة حومار مثلك ما يعرف ان المتعة رسول الله ص امر بها واقر لها تشريع حتى مشايخ الاخونجية ما يقدرون يقولون هذ الشي !!! اكثر شي يقولون نسخت ؟ , اما ان تتعمد الكذب على الله فانت مالك حل مثل ما يقولون , عليك لعنة من الله وغضب .
  7. وسنةُ الله في الأحباب أن لهم... وجهاً يزيدُ وضوحاً كلما إبتعدا هكذا يقول تميم البرغوثي مريوم و هكذا هي حالنا معكِ ، لم و لن يزيدنا البُعدُ إلا شوقاً لكِ و ستبقين دوماً في القلب و كيف للقلب أن ينسى ساكنيه؟! أتمنى أن تكوني و العائلة و الأميرة الصغيرة بألف خير و شُكراً على تحيتك و أتمنى من أعماق قلبي أن تكون التغيُّرات التي تحدثتِ عنها في حياتك أجمل و أروع مما تتمني و أتمنى لكِ كُل خير و سعادة ..... تحية لمُحايدة و سنافرها أيضاً .... نهاركُم سعيد .... !!
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: “غوغل” تطلق هواتف يجمعها المستخدم بنفسه
  8. من يُحبّك سيُحبك دوماً بِعيوبك قبل محاسنك ، بهفواتك قبل سدادك ، سيراك بعيون تُنَقي شوائب و ترسبات ما عَلِقَ بالصورة حتى تصل هذه الصورة القلب و هي بأبهى حلة ، من يُحبك سيرى النواقص البشرية تُضيف لك و يرى العثرات الإنسانية مراحل لا بُدّ منها و في الغالب هُم الأهل من يحبوننا بهذه الطريقة و بفضل هذا الحُب يتصالح الإنسان مع نفسه فلا يهمه إنتقاص أو هُجوم الآخرين ( خُصوصاً أعداء النجاح و الحاقدين ) و يكون لديه سيّان أحبوه أم لم يحبوه فالثقة بالنفس التي تولدت من حُب الأهل له و نظرتهم الحانية لمكنوناته تجعله يَشْعُر بالتميُز و هذا للأسف ما لم يَحْصُل مع شادي ، فحين يُفكّر طفل بالإنتحار لأنه ولد بعاهة يعني أن أهله لم يحتووه و حين يكتأب طفل فهذا يعني أن أهله لم يفهموه و لم يملكوا من الثقافة و الإلمام المعرفي القدر الكافي لإخراجه من المأزق و حين يستميت أحدهُم لإرضاء الغير حتى على حساب قناعاته فيعني أن من حوله لم ينجحوا في ملئ فراغ قلبه .....هذا كان شعوري حين شاهدت له فيديو قبل فترة -للأمانة كان مُؤلم -يتحدث به عن محاولاته المُستميته لإرضاء الناس و الوصول لقلوبهم ، فيديو من يراه يتيقن أن صاحبه لا يُحّب نفسه و هُنَا تكمُن الطامة الكُبرى فمن لا يُحّب نفسه و لا يراها جميلة لن يرى الكون جميلاً أبداً ، من يرى هذا الفيديو يعرف أن خطوة التخبُّط الديني قادمة لا محالة و العديد يمرون بها لأن بعض الناس يظن في شدته أن الخالق تخلى عنه ( حاشى ربي سبحانه أن يظلم أحد أو ينسى أحد و لكنها إختبارات نمر بها لنُصقل و نصل لما يحبه و يرضاه ) .... أتمنى أن يَحْصُل على المُساعدة النفسية و التوجيه الديني الصحيح ليعود إنسان سوي يخدم مُجتمعه و ينفع من يمرون بنفس التجرُبة ، للأسف المرض النفسي لا يَأْخُذ الأهمية التي يستحقها في بلادنا و مُجتمعاتنا و لا نرى عمقه بل نرى فقط نتائجه .....اللهم إهدي قلبه و قلوبنا لما تحبه و ترضاه اللهم آمين ! مُلاحظة :إسلامنا لم و لن يقف على أحد فمثله لن يُنقص خروجه من ديننا شيء من عَظَمة هذا الدين و لكني رأيت فيما كتب صرخة ألم لمريض نفسي و لهذا تطرقت لهذه النُقطة .... !!
  9. جلمبو فات من جنبنا والقران الكريم يقول متاعا الى حين , مادام الامر في الدنيا , لكن الي يكذبون على الله وخفت موازينهم من الذين لعنهم فيقول في جهنم خالدون ……. اي تحقير للاسلام وشرع الله وانت وسرج تقولون المتعة زنى ؟؟؟؟ هل الله ورسوله ص يأمرون بالزنى ؟؟؟؟ ======================================= يا أيها الجلمبو ....عليك من الله ما تستحق يا من تحبون أن تشيع الفاحشة في الناس بعد أن البستوها ثوب الشرعيه قلوبكم المريضه ونفوسكم الخبيثه هي من تفسر آيات القرآن على أهواءكم وميولكم الشيطانيه . أن زواج المتعه هو الزنا بعينه فهل يعقل أيها الغافل ...ان يسمح لأي رجل إن أعجبته فتاة أو إمرأة أن يتمتع بها ويفضي رغباته وشهواته بمدة محددة بعد أن يدفع ثمن لهوه بجسدها إنه الرق والزنا مكتمل الأركان هل من الإسلام أيها المعتوه ....أن من يملك المال يستبيح أجساد النساء بعد أوهمه علماء الشيعه الضالة أن هذا حلال له والشرع أعطاه الحق أن يستمتع بجسد أي إمراة جميله لمدة محددة ثم يتركها ليأتي رجلا أخر فيعبث بجسدها ويلبي رغباته ..رغم أنه متزوج .... لعنة الله عليكم ..فقد أعطيتم أعداء الإسلام السلاح الذي يهاجمونا به . إن أسلامنا العظيم جاءليأخذ بيد الإنسان ليرتفع به من حضيض الحياة الجاهلية إلى مرتقى الحياة الإسلامية ..فقد أتى على جاهليه يستعبد فيه النساء وتجارة الرقيق وأصحاب الرايات الحمراء فواقع الجاهلية هابط، وقد جاء الإسلام ليرفع البشرية من العبودية والذل ويعينه على الصعود والتسامي عن ذلك الوحل وحل الجاهليه يأخذ بيده ليرتفع به من حضيض الحياة الجاهلية إلى مرتقى الحياة الإسلامية . أخيرا لقد كانت الجاهلية العربية تعامل المرأة معاملة سيئة .. لا تعرف لها حقوقها الإنسانية، فتنزل بها عن منزلة الرجل نزولا شنيعا، يدعها أشبه بالسلعة منها بالإنسان. وذلك في الوقت الذي تتخذ منها تسلية ومتعة بهيمية، وتطلقها فتنة للنفوس وإغراء للغرائز، ومادة للتشهي والغزل العاري المكشوف.. فجاء الإسلام ليرفع عنها هذا كله، ويردها إلى مكانها الطبيعي في كيان الأسرة وإلى دورها الجدي في نظام الجماعة البشرية.
  10. صباح الأمل والتفاؤل والسلام على الجميع أعرفُ أنها من تراث بعض الدول لكنني أجد أن منظر الحنة على الجسم (الوشم المؤقت) منفر وخاصة على اليدين ولكـــــــــــن للناس فيما يعشقون مذاهب
  11. بسم الله الرحمن الرحيم: يَمُنُّونَ عَلَيْكَ أَنْ أَسْلَمُوا ۖ قُل لَّا تَمُنُّوا عَلَيَّ إِسْلَامَكُم ۖ بَلِ اللَّهُ يَمُنُّ عَلَيْكُمْ أَنْ هَدَاكُمْ لِلْإِيمَانِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (17) الحجرات ما زاد حنون في الاسلام خردلة, ولا النصارى لهم شغل بحنون! ولا حول ولا قوة الا بالله.
  12. لا حول ولا قوة الا بالله ربي يطول بعمر هالأب يلي صنع مقاوم (عنا في بلادنا بسموه معاق وبيستحوا فيه وحتى هون وفِي الدول يلي غيرنا بشوف حاله فيها انو غربية وانسانية (الممرضين بيضربوهم للمعاقين والختيارية وبعزبوهم في غرفهم المغلقة ولولا التكنولوجيا هالايام ما كان حدا عرف ب معاناتهم )... اما نيشان ف حكايته مع (الآباء)ف خاطره مكسور بموت ابوه وهو بعده شاب صغير لذلك بيتأثر لما بشوف أب حنون وقوي متل ضيفه...