أحدث التعليقات

  1. يا طريق الضلال لو كان هذا البابا ..يغسل أرجل اليتامى أوالمساكين أو التلاميذ كما يقول كتابكم المقدس لربما هان الأمر ..وتفهمنا أمر التواضع ..وتقبلنا فكرة الأتضاع وإنما نحن أمام مريض يريد أن يكون متميز .. يريد أن يصنع لنفسه هالة من القدسية امام الكاميرات ليرى العالم مدى سماحته ويصبح حديث الفضائيات ويتشدق أمثالك ويبكي ويتأثر ... أنه دين المحبة يا ناس . طبعا أنت مثل غيرك ممن يحاول أن يثبت إنه على حق ..عندما يهاجم الأخرين ويحاول أن يقنع نفسه أن رسول الإسلام شخص شهواني طماع كما يستمعون من مرضى العقول قواسسكم السفيهه . لقد حاول علماؤكم ورهبانكم وقواسسكم مجتمعين معاً ومايملكون من اجهزة بحث وعلوم وتكلونجيا ...فلم يستطيعوا أن يجدوا أي خلل أو خطأ في القرآن الكريم ( لإنه كان محفوظ من التحريف ) فلم يجدوا غير بعض الأحاديث الضعيفه التي استندوا عليها ليطفىء حقدهم وغلهم وكراهيتهم للحق . أما بخصوص استفادة النبي محمد مادياً .... فلعلك لم تقرأ أن هذا النبي العظيم مات ودرعه مرهونة عند يهودي وأنه كانت تمر ايام وشهور لاتوقد نار في بيت رسول الله فكان يعيش على الخبز والتمر وأما بخصوص زواجه أكثر من زوجة .... فأقرأ تاريخ الأنبياء فتعلم أنه ليس أول نبي له زوجات وأنت تعلم أو ربما تجهل أن النبي محمد ظل حتى سن الخمسين من عمره متزوج من إمرأة تكبره ب15 عام فأين هنا لهفته على النكاح والشهوة كما تدعوا وأحد زوجاته كانت في سن السبعين لابد أن تعلم أنه كانت هناك حكمة في كل زواج ...لإننا نتخذه قدوة فعندما يتزوج الأرملة ..فهو اشارة منه للمسلمين أن يتزوجوا بالأرامل كنوع من الرحمة لتعيش هي وأطفالها وتجد من يحنوا عليهم ويتولى تربيتهم وحمايتهم والعطف عليهم وعندما تزوج ماريا ..كانت اشارة بالسماح للمسلمين بالزواج من أهل الكتاب وقام بالزواج من السيدة جويرية حتى يسلم بنو المصطلق حيث كانوا أسرى بيد المسلمين بعد غزوة بني المصطلق . أخيرا كل يوم تدخل بعض القلوب الى الإسلام وتشرق قلوبها بالنور وذلك يعتبر أكبر دليل على إن الإسلام هو دين الحثق والعقيدة الصحيحة ولو كان مثل ما تدعي أنت .... لما أصبح تعداد المسلمين أكثر من مليار ونصف في العالم
  2. اهلا حكيمة نورت ... أشكركم على تحيتك وأنا ولله الحمد وعائلتي بخير ... وأدعوا الله أن تكوني وأسرتكم الطيبة دائما بخير وصحة وسعادة . أختي الطيبة مازال الأمل قائم رغم ما نحن فيه من ظلام .. طالما يوجد أمثالك ممن يحمل الفكر الناضج والعقل الواعي ليثبت أن المرأة ليس مكانها المطبخ وتربية الاطفال فقط فهنئاً لكي . أجهز لكي الرد على استفهامك وسؤالك الذي يثبت فهمك ورؤيتك الصحيحة لكل ما يدور حولنا
  3. الحمد لله احل الله الزواج ليجد الانسان نصفه الثاني لان الروعه هي في الاختلاف وليس في التشابه واذا ماوجده في الاولى يجده في الثانيه او الثالثه او الرابعه عجيب الخبر معاد
  4. رب يغسل ارجل عبيده ماهذا الهراء؟!!! ثم كيف يصبح سيد بمعنى بشر ثم رب يخرج من صورة البشر ويغسل الارجل ثم في اي شكل غسل الارجل طيب اذا اراد الرب شيئا واراد ابنه الاله شيئا من ينفذ امره ؟!!! ثم الابن اين كان قبل ان يولد ؟!! واذا كان يولد ويموت فكيف يصير رب ؟!!!
  5. قال المسيح له كل المجد :أعطيتكم مثالًا، حتى كما صنعت أنا بكم تصنعون أنتم أيضًا" (يو13: 15). اعرف ان فاقد الشيء لا يعطيه لهذا نرى بعض التعاليق لأشخاص فاقدين معنى الاتضاع!! عندنا الاتصاع وعندكم أهانة وذل هذه مشكلتكم. لانكم لا تعرفون معنى المحبة والاتضاع هذه الأشياء الشيطان اعمى اعيونهم لمعرفتها لكي لا ترجعوا وتعرفوا الاله الحقيقي وليس المتكبر المتعالي!! المتكبر والمتعالي هو الشيطان. وصية المسيح لنا هي "أنتم تدعونني معلما وسيدا، وحسنا تقولون، لأني أنا كذلك 14 فإن كنت وأنا السيد والمعلم قد غسلت أرجلكم، فأنتم يجب عليكم أن يغسل بعضكم أرجل بعض" اذا هو التواضع..... فهو المعلم والسيد والرب غسل ارجل التلاميذ فهم كتلاميذ يجب ان يتواضعوا ويغسلوا ارجل بعضهم بعض ولا يكونوا اسياد علي بعض بل خادمين لبعضهم وخادمين للكل راءنا المسلم شاط غضبا لانه راءي التواضع ورأيناه يرمي سمومه لانه لا يستطيع ان يرى المحبة تتجلى لانه فاقدها ... يقول لواط في الكناءس .. ما دخل اخطاء الناس بالعقيدة المسيحية؟ الا بوجود لواط واغتصاب الأطفال والشذوذ في المساجد؟؟ انت لا تؤمن بعقيدتنا فهذا شانك ...ولكن تتهجم بهذه الطريقة فعليك ان تنتظر ردنا. نحن لا نومن بمحمد كنبي وليس نبيا لان افعاله ليست افعال أنبياء وهذا شاننا محمد استفاد من ادعاءه النبوءة. اي أمراء مؤمنة ان وهبت نفسها فهو ينكحها استفادة جنسيا. خمس الغناءم استفادة ماديا. هو القاءد والسيد استفاد منصبيا. كل هذا يُبين ان محمد ليس نبي.
  6. مساء الخير دكتور سراج أتمنى أن تكون و عائلتك بخير .... من الواقع المُعاش و مع قراءة تعليقك أتساءل هل يُعذر الفلسطيني إن وضع مصر و بقية الدول العربية في خانة المتآمرين و الكارهين مع إرهاصهم على بيعه و التطبيع مع قاتله ؟! هل يحّق للفلسطيني أن يساوي بين المُحتل و أخ العروبة الذي باع و غدر ؟! هل يحّق للفلسطيني أن يُحاكم أخ العروبة بتهمة التخابر مع عدوه كما حوكم البعض لعلاقته بالجار الفلسطيني ؟! تحياتي .... !!
  7. قال تعالى ﴿ وَلَا تَسُبُّوا الَّذِينَ يَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ فَيَسُبُّوا اللَّهَ عَدْوًا بِغَيْرِ عِلْمٍ كَذَلِكَ زَيَّنَّا لِكُلِّ أُمَّةٍ عَمَلَهُمْ ثُمَّ إِلَى رَبِّهِمْ مَرْجِعُهُمْ فَيُنَبِّئُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴾. الأنعام (108). الأيه توضح عدم سب الأديان الاخرى من قبل المسلمين وهذا فيه رقي واحترام من الاسلام مع غير المسلمين ولكن هذا لايعني عدم ايضاح الحق لمن أراد الوصول اليه .
  8. اي والله امي ثم امي ياروح امك 😁 رحمها الله واسكنها فسيح جنانه لكن الظلم ظلمات جميل ان يكون الابن ابن امه لكن لا للظلم واصلاح الخلاف مع الزوجه اهون مليون مره من اصلاحها مع الام الام لاتعوض.