أحدث التعليقات

  1. نحن اهل كتاب نعرف الكتاب الذي هو من عند الله والكتاب الذي ليس من عند الله. القران كتاب ليس من عند الله والدليل انه لا يعرف يوسف رجل مريم ! كاتب القران وقع في فخ كاتب التلموذ الذي الفه بشر في القرن الثاني الميلادي ! لم يجروء احدا اطلاقا من اليهود في زمن العذراء مريم ان يتهمها بالزنى لماذا ؟ لانها كتابها شرعا كان مكتوبا على القديس يوسف النجار يعني شرعا او حسب الشريعة اليهودية يوسف رجل مريم ولكن لم تحصل الدخلة!! والدليل ان مجتمع المسيح يعرف من هو ومن عاءلته. حيث قال عنه عندما راءوا تعاليمه وعجائبه متعجبين "أَلَيْسَ هذَا ابْنَ النَّجَّارِ (يوسف)؟ أَلَيْسَتْ أُمُّهُ تُدْعَى مَرْيَمَ،... ولا زال الكثير من اليهود ايضا وغيرهم يعتبرون ان محمد ادعى التبؤءة وهو كذالك. كل شخص له الحق ان يحمد الله على نعمة إيمانه ولكن قول المسلم هذه المقولة عندما يريد ان يتصيد في الماء العكر لهاجم الأديان الاخرى بهذه المقولة فنحن لن نسكت!!! القران لم يخبركم شيءا عن ولادة الإعجازية للمسيح. كاتب القران سرقها من الانجيل المقدس كتاب الله الوحيد. نحن لم نبتدع ربا وهميا. انتم من ذهبتم وراء شخص ليس نبيا واوهمكم ان ربكم هو ماكر وخير الماكرين حاشاه أوهمكم ان الله لا عمل له سوى ان يخطب لمحمد وان يقول له انكح زينب وانكح اي امراءة مؤمنة وهبت نفسها لك ... أوهمكم ان هذا هو الاله كيف لنبي ان وجد امراءة متزوجة من ابنه بالتبني حاسرة ان يشتهيها ؟ لا باءس البشر خطاءوون ولكن يتطاول على الله ويقول هو من قال لي افعل ذالك !!؟ لا اذا هذا ليس الاله الحقيقي بل شيطان. لان الله قال لا تشتهي امراءة قريبك وقال المسيح وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَنْظُرُ إِلَى امْرَأَةٍ لِيَشْتَهِيَهَا، فَقَدْ زَنَى بِهَا فِي قَلْبِهِ. " محمد كسر هذه الوصاية التي انزلها الله وليس عند الله محاباة .. الكل سواسية وليس عند الله محسوبية كالبشر. الرب الاله عادل حيث قال جزاء الخطيءة موت والذي تمادا في فعل الخطايا وألصقها بربه فموتا يموت. يعني في النار خالدا ولا قيامة بعد الموت.
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: الصين… عروض رقص شبه عارية في جنائز الموتى!
  2. اليزابيث معروف عليها جيعانة و مكشاشة هدك صاك ورثه من جدته جدتها و تتشري ربعة ديال زبدة والكوفيتور هي لكتعملوا والخبز تتعلبوا وتديرو في ثلاجة باش ميخسرش رها واحد جويعينة هد اليزابيطا 😎😎😎القادم اجمل
  3. يانورت على أيه حنخمنوا زعمة ما عندنا لا شغل لا مشغلة باش نبقاو نخمنوا احنا ما خميمنا حتى في مضينا حنخمنوا على الخوا الخاوي بدلي اسم نورت باسم خمينوا هذه الكلمة عندك كثيرة قي هذا الموقع 😳😳😳 القادم اجمل
  4. نحن المسلمون نعترف بالدين المسيحي وبنبي المسيح لانه مذكور في كتابنا العظيم القران ان الدين المسيحي وكتابه هو من ضمن الأديان الثلاثه وهم التوراة الذي أنزل على موسى والانجيل الذي انزل على عيسى والقران الذي انزل على خاتم الانبياء والمرسلين سيدالخلق محمد بن عبدالله صلوات الله عليه وعلى اله وسلم في الحقيقه نحن المسلمون نعترف فقط بميسحيي القدامى ونعتبرهم اهل الكتاب لانهم كانوا ملتزمين بدينهم وبأنجيلهم وكانوا يحترموا جميع الأديان الأخرى امااشباه مسيحي اليوم الذي انت واحد منهم فلا نعترف بهم ولا نهتم بهم ولا برأيهم فهم حرفوا الانجيل وغيروه وماشين على هواهم بيكفي انهم يعتبرون البوذيه ديانه وبعدين خلي بعينك حصوه ملح فكل المسلمين في الموقع محترمين النبي عيسى والست مريم القديسه ويذكروهم بكل خير واحترام بالرغم من انت وغيرذ من اشباه المسيح نازلين سب وشتم بديننا وبنبيبا ومع هذا نحن المسلمون مستمرين بأحترام النبي عيسى والقديسه مريم من السهل جدا ان نشتم نحن أيضا ونشكك ولكن لا ليس خوفا منكم وانما التزاما بكتابنا الذي امرنا بأحترامهم وذكرهم بكل خير وهذا اخر تعليق اوجهه اليك او لغيرك من أعداء الإسلام والمسلمين لانكم لا تستاهلون ان الواحد يصرف وقته وطاقته على ناس هدفهم الاساء الى الدين الإسلامي وللمسلمين وسوف اهمل تعليقاتكم ولا رد عليكم ياضعفاء النفوس وعن جد ينطبق عليكم المثل انت ان اكرمت الكريم ملكته وان اكرمت اللئيمه تمردا
  5. فاتتك يا أورشليم الفكرة واللب وأخذت بالكلمة والقشر أنا لا أتكلم عن المسيح نبي الله وهو بشر وماهو برب وقد برأه القرآن وبرأ أمه مما قال عنه اليهود وما زال بعضهم يقول عنهما أن أمه زنت، ولماذا يبرئهما محمد صلى الله عليه وسلم في القرآن الذي تقولون أنه محمدا من كتبه برأيك وقد حارب المسيحيين ولم يكن خائفا منهم ، ولماذا يتكلم عن معجزاته ومعجزة ولادته إذا كان سينفي عنه الربوبية ولماذا يتكلم عنه أصلا وهو لايؤمن به ، فلا يستميل إليه المسيحيين بنفي الربوبية بل يعاديهم وقد كانت روما القوية بمئات الآلاف من جنودها قاب قوسين أو أدنى منه تترقب قتاله وهو في بضع آلاف من أتباعه،، ومع ذلك مرغ أنوفهم بالتراب تماما كما وعده الله عندما كان أتباعه بضع مئات في خضم بحر من الأعداء أما السرقة فليس عندكم شيء يستحق السرقة، ومن يفهم العربية جيدا فيقرأ القرآن يجد الإعجاز فيه ومن يقرأ الأناجيل المحرفة يجد العجز فيها أتكلم عن رب وهمي ابتدعتموه لوأراد أن يأتي ليؤمن الناس به لما جاء إلى الأرض بهذه الطريقة طفلا تأتي به أمه غير المتزوجة قومها تحمله فيطلق العنان لألسنة القوم تنعت أمه بالزنا. البشر يأتون إلى الأرض بإرادة الخالق، فبإرادة من جاء الذي تزعمون أنه رب. فإن كانت إرادة غيره فأي رب هذا تسيره إرادة غيره، وإن كانت إرادته هو فقد أراد أن يفتن قوم أمه وقد فتنهم وخدعهم فقالوا عن أمه ما قالوا ولم يؤمن به إلا قليل ولو قرأت تعليق صادق الذي قال أن ربه صادق أمين وليس خادع كرب المسلمين لأدركت المعنى من تعليقي ...واليهود قد شهدوا معجزات موسى، وإحياء الموتى ليست أكبر من إحياء العصاة وقلبها إلى حية وموسى بشر فعيسى عندهم كذلك بشر.أما الولادة فلم يشهدوها ولم يشهدوا حملها ولم يفحصوا عذرية مريم . ولا تلد الأمة ربها، ولولا أن القرآن أخبرنا بعيسى عليه السلام وولادته ومعجزاته لقلنا أساطير كأساطير اليونان . بعدما كتب ستيفن عن محمد صلى الله عليه وسلم ما كتب فاعلموا أن عيسى ابن مريم رسول الله عندنا وكلمته ألقاها إلى مريم وهو مكرم عندنا كغيره من الرسل، أما عيسى الرب فليس له وجود عندنا وكذلك المصلوب فليس ربا وليس عيسى، ومن هو وهم و ليس له وجود فلا لوم في ذكره بالطريقة التي نشاء...سكتنا لكم فتماديتم وقللتم الأدب وما بدأناكم، ولماذا إذا قال أحدنا الحمد لله على نعمة دين الإسلام أخذتكم العزة بالاثم ، أيغيظكم هذا فموتوا بغيظكم ، أيحرقكم لجهنم الحمراء في الدنيا وفي الآخرة، شياطين في الأرض ملائكة في ملوك السماوات هذه آخر نكتة،عشتم متم بعثتم حشرتم ستبقون بشرا من طين أسود لن يصبح نورا ملائكيا ولو اشرأبتم أعناقكم إلى السماء الدهر كله ، ملائكة !!! لن ترون إلا ملائكة العذاب...وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، ياسلام ما أجمل هذا التعبير وما أخطره على من لا يفقهه ...والوقت كالسيف يقطعكم أضعت منه ما أضعت فالسلام على من اتبع الهدى والعوا والغوا لتشبعوا ولا يشبع ابن إلا التراب ينهال عليه في قبره ليذكره مم خلق وإلى ماسيؤول إليه....
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: الصين… عروض رقص شبه عارية في جنائز الموتى!
  6. القواعد العامة للكتابة في جريدة نورت نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية: عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة. عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد. عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار. عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه. الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة. عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع. وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.
    أقرأ باقي التعليقات على موضوع: الصين… عروض رقص شبه عارية في جنائز الموتى!
  7. القواعد العامة للكتابة في جريدة نورت نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية: عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة. عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد. عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار. عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه. الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة. عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع. وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.
  8. القواعد العامة للكتابة في جريدة نورت نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية: عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة. عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد. عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار. عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه. الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة. عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع. وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.
  9. - -القواعد العامة للكتابة في جريدة نورت نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية: عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة. عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد. عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار. عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه. الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة. عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع. وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.
  10. -القواعد العامة للكتابة في جريدة نورت نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية: عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة. عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد. عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار. عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه. الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة. عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع. وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.
  11. القواعد العامة للكتابة في جريدة نورت نسعى في موقع نورت, على اتاحة المساحة للقراء الأعزاء للتعبير عن أرائهم بكل حرية ولكن في المقابل يرجى الألتزام بالقواعد التالية تجنبا لحذف التعليقات, المواضيع أو تعليق العضوية: عدم استخدام الكلمات الخادشة للحياء، والشتائم، والطعن فى الحياة الشخصية للأفراد أو الشخصيات العامة. عدم كتابة أى تعليقات أو مواضيع من شأنها المس فى عقائد الآخرين، أو إهانتها، أو التسفيه منها، أو التفاخر بدين على حساب آخر، وغير ذلك من الأمور التى تؤذى أصحاب العقائد. عدم تكرار إرسال نفس التعليق أو الموضوع أكثر من مرة ، كما نرجو محاولة التعليق من زوايا أخرى غير التى تم نشرها بالفعل حتى يتم إثراء الحوار. عدم استخدام عبارات التفخيم وإثارة الجدل بلا طائل، ويكفى أن تعبر عن رأيك بوضوح (مهما كان) دون الهجوم على الآخرين أو تسفيه ما يحبونه. الدردشة مسموحة و لكن فقط في الصفحات التي تحمل شارة الدردشة الزرقاء بجانب العنوان الألتزام بأسم مستعار واحد و عدم تغييره إلى للضرورة. عدم احترام هذه القواعد في التعليق سيؤدي إلى حذف مشاركات المعلق و منعه من التعليق وأضافة المواضيع. وفى النهاية فإن جزءا لا يستهان به من متعة مطالعة الموقع يأتى من مطالعة مواضيع و تعليقات القراء لذا نرجو أن نتعاون سويا حتى تكون هذه الإمكانية إضافة حقيقية لكل الزوار.