قالت ديانا حداد خلال لقائها مع المذيع عمر الحلبى فى برنامج مشاوير، والذى يذاع عبر أثير راديو الرابعة أف أم بالإمارات، إنها تأمل أن يعم الخير والسلام على دولة الإمارات العربية المتحدة وسائر البلاد العربية، وأن يعيش الشعب العربى فى سلام دائم يضمن له حياة مستقرة ويفتح مجال للعمل والإبداع والتقدم لكل نواحى الحياة بالعالم العربى.
وعن أعمالها الفنية، أكدت أنها فخورة وسعيدة جدا بنجاح ألبومها “يا بشر” والذى طرح فى شهر ديسمبر الماضى بعد عاميين من التحضير والتجهيز لهذا الألبوم، وبسؤالها عن سبب غياب اللهجة المصرية فى ألبومها الأخير والتركيز على اللهجتين الخليجية والبدوية، أكدت أنها بعد أن انتهت من تسجيل أغنيات هذا الألبوم بدأت على الفور من التجهيز للألبوم المقبل، والذى سيكون مصريا لبنانيا.
وفى ذات السياق، أشارت ديانا حداد إلى أن تنوع الجمهور وكثرة المهرجانات بالوطن العربى هو دافع لكل فنان أن يغنى كل اللهجات، مؤكدة أنها فخورة بغنائها اللهجات “المصرية واللبنانية والعراقية والخليجية والمغربية”، مشيرة أيضا إلى نجاح تجربتها المميزة والرائعة مع الشاب خالد فى أغنية “ماس ولولى” باللهجة الجزائرية وأيضا إلى أغنية “لافيستا”، والتى غنتها باللغة الفرنسية والمغربية.
وأشارت أيضا النجمة ديانا حداد إلى أنها بصدد تصوير أكثر من أربع أغنيات بطريقة الفيديو كليب بعد أن عقدت جلسات العمل مع المخرج فادى حداد، والذى من المتوقع أن يكون هو المخرج لأغلب الأغنيات التى سوف تقوم ديانا بتصويرها. وفى نهاية حوارها توجهت ديانا حداد بالشكر لراديو الرابعة أف ام، وأكدت أنها سعيدة باللقاء عبر أثير الرابعة، كما أنها تتوجه بالشكر لمستمعى الرابعة ولكل جمهورها بالوطن العربى.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *