بعد صراع طويل مع المرض، غيب الموت الفنانة المصرية الشابة ميرنا المهندس، مساء الأربعاء، عن عمر يناهز الـ36 عاماً.

وفاة الفنانة ميرنا المهندس بعد صراع مع المرض

وأكد سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين أن الفنانة الراحلة تدهورت حالتها الصحية أخيراً، وذلك بعدما كانت تعاني من متاعب في النخاع الشوكي، وهو ما كان يؤثر على كرات الدم البيضاء.

وأشار الصريطي إلى أن نزيفاً حدث قبل يومين استدعى دخول ميرنا إلى غرفة العناية المركزة، وبعدها تم وضعها على جهاز للتنفس الصناعي، قبل أن يعلن الأطباء في المركز الطبي العالمي وفاتها، وحتى الآن لم يتم تحديد موعد الجنازة والعزاء.

وكانت الفنانة الراحلة، قد عانت قبل سنوات من أزمة صحية شديدة، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حتى إنها ارتدت الحجاب عقب خروجها منها، قبل أن تتراجع عن قرارها وتعود للمشاركة في الأعمال الفنية، إلا أنها هذه المرة لم تستطع أن تتعافى من الأزمة التي تسببت في وفاتها.

وشاركت الفنانة الراحلة في أكثر من 60 عملاً تنوعت بين السينما والتلفزيون، حيث كان آخر عمل تشارك به هو مسلسل “أريد رجلا” الذي شاركت فيه إياد نصار بطولته، وعرض خلال شهر رمضان الماضي.

شاهد أيضا:

بالفيديو.. المستشار الاعلامي لـ ميرنا المهندس يكشف ملابسات وفاتها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. االله يرحمها صغيرة المسكينة لاحول ولا قوة الا بالله
    انا للله وانا اليه راجعون

  2. ان لله وان اليه راجعون
    حرام قريب امي من حوالي أسبوعين أكدت التحاليل إصابته بهذا النوع من المرض ،وحصل معه بصورة مفاجئة (هو من النوع الذي يواري نفسه ودائماً يعمل تحاليل روتينية)
    الان هو يصارع الموت في الستشفى وتارك للحياة طفلتين الكبيرة منهما بعمر ٣ سنوات):

  3. وكانت جميلة الله يرحما ويصبر اهلها ….كلنا لها اييييه زمن غضار

  4. اخخ اخبارك زززفت يا نورت
    حزنت علي البنت الله يرحمها كنت أحب تمثيلها مع سنها كانت تبان اصغر بكتير
    الله يرحمها ويصبر اَهلها
    محايدة الله يشفي قريبك ومش يحرم اطفاله منه يا رب

  5. دعونا نقرأ هذه الفقرة من الخبر : (( وكانت الفنانة الراحلة، قد عانت قبل سنوات من أزمة صحية شديدة، دخلت على إثرها إلى المستشفى، حتى إنها ارتدت الحجاب عقب خروجها منها، قبل أن تتراجع عن قرارها وتعود للمشاركة في الأعمال الفنية، إلا أنها هذه المرة لم تستطع أن تتعافى من الأزمة التي تسببت في وفاتها. ))

    يعني هي عندما مرضت ارتدت الحجاب الشرعي ثم بعد أن عافاها الله تعالى – كما فهمت من الخبر – خلعت الحجاب الشرعي وعادت للفن مرة أخرى ثم انتكست حالتها مرة ثانية وماتت بعدها .

    قارنوا هذا الخبر مع الفنانة التائبة هالة فؤاد – رحمة الله تعالى عليها – فقد مرضت بشدة في أثناء ولادتها لودها الثاني من زوجها الثاني فقررت فسألت الله تعالى وهي في هذه الشدة أن لا يميتها وهي فنانة عاصية لله تعالى بصدق وفعلا أنجاها الله تعالى فتابت ولبست الحجاب الشرعي وأخذت تدعو الفنانات للتوبة ثم لبست النقاب وهي تدعو وتحضر الدروس الإسلامية وبعد سنوات انتكست حالتها فكان من يزورها في المستشفى من الفنانات تذكرهن بالله تعالى وبالتوبة وبالحجاب حتى ماتت وهي تائبة لله تعالى ولا نزكي على الله تعالى أحد فرحمة الله تعالى على هالة فؤاد .

    تظل ميرنا المهندس مسلمة فرحمة الله تعالى عليها ولكن يجب علينا أن نتعظ ونعتبر من قصصهم ففيها عبر وعظة لأولي الألباب من المسلمين والمسلمات.

  6. الله يرحمها ويغفرلها ..اجتها فرصة حتى تتوب لله وتبعد عن هالجو القذر وتتحجب لكن للأسف بس الله شفاها رجعت مرة تانية ..ربنا يعفي عنا وعنها ويغفرلنا جميع ..ياريت هالفنانات يتعظوا ويعرفوا انه الموت قريب ما بيفرق بين سليم او مريض

  7. لا اله الا الله الله يرحمها .، ماتت في عز شبابها و لو أني اعتقد ما شفتش لها عمل بس الاسم و الوجه مروا عليا ..
    كلامك يا اخ مواطن سليم …

  8. ان الله وانا اليه راجعون,,,,,,,, سبحان الله موت لا يعرف كبير ولاصغير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *