تعرضت النجمة كارول سماحة لهجوم من مغردين بسبب إشادتها بشخصية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأمر الذي دفع النجمة نوال الزغبي إلى الوقوف بجانبها.

وغرّدت المطربة اللبنانية صورة بوتين مع تعليق: “الرجال أمثاله، يأتون مرّة واحدة كل 200 سنة”، قبل أن ينتقدها مستخدمون لـ”تويتر” معتبرين أنها اتخذت موقفاً سياسياً، بخاصة أن روسيا باتت لاعب رئيس في سياسة الشرق الأوسط، بخاصة في سورية.

ودفعت هذه الإنتقادات سماحة لتوضيح ما غردت بتغريدة جديدة قالت فيها: “لم أصرّح عن أي رأي سياسي في التويت السابق. فقد اقتصرت التغريدة على التعبير عن إعجابي بشخصية قياديّة ذات كاريزما ملفتة!”.

ودافع الكثيرون من متابعي سماحة عن وجهة نظرها، ومن بينهم نجوم وفنانين، على رأسهم الزغبي التي غرّدت: “والله يا حبيبتي كارول صاير بعض الناس بتحب تفهم المواضيع وبتحرف ابحديث متل ما هني بدن وبيناسبن … love u”.

ومن الغريب أن بعض المغردين وصل بهم الحد إلى إهدار دم سماحة!!

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. Nawel je te conseille le parfum “la vie est belle” de Lancôme, c mon parfum actuel et il ira très bien avec ta personnalisé et ton élégance 😉

  2. قلتيلي معجبة بشخصية الدب بوطين ..تضربي منك اله ..ما اجا على بالك تعبري عن اعجابك فيه الا لما صار يقتل شعبنا وما بدك الناس تنتقدك !
    ليش هالفنانين ما بيسدوا بوزهم وما بيتدخلوا بالسياسة حتى الناس ما تكرههم اكتر ..بس يحكوا بيظهر نفاقهم وقلة ضميرهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *