الصفحة الرئيسية فن صافيناز وريم البارودي ورامز ومازن دياب وكيم كاردشيان الأكثر بحثًا على Google...

صافيناز وريم البارودي ورامز ومازن دياب وكيم كاردشيان الأكثر بحثًا على Google مصر

بواسطة -
4 235

تصدرت أسماء كل من الفنانين صافيناز وريم البارودي ورامز جلال وكيم كاردشيان إضافة إلى الإعلامي اللبناني الراحل مازن دياب قوائم البحث على محرك البحث Google مصر، خلال الأيام القليلة الماضية، واختلفت أسباب تصدر كل منهم ما بين زواج ووفاة وارتداء «جلابية»، وتصريحات مثيرة.
وأثارت قصة جواز الفنانة الاستعراضية الأرمينية، صافيناز، من عدمه، فضول الجماهير، خاصة عقب تسريب صور لها وهي تريدي ثوب الزفاف.
ورغم نفي مدير أعمال الفنانة صافيناز ما تردد عن زواجها من مصري يملك شركة سياحة، بقوله «صافيناز ذهبت لمجمع التحرير لتجديد إقامتها فقط، وليس لتوثيق زواجها»، إلا أن أحد أعضاء فرقتها أكد أنها تزوجت من أحد زملائه من أعضاء الفرقة، مقابل حصوله على مبلغ كبير من المال، بحيث يكون «زواجًا على الورق فقط».
يختلف الأمر بالنسبة للفنانة المصرية، ريم الباردوي، التي نشرت صورة لها وهى أمام إحدى شواطئ لبنان مرتدية «جلابية» مرسوم عليه مايوه بكيني، وهو ما أثار الجدل حولها كثيرًا.
احتل خبر وفاة المخرج الراحل جلال توفيق، والد الفنان رامز جلال، اهتمام الشارع المصري، لاسيما في ظل الشعبية الكبيرة التي احتلها «رامز» عقب نجاح برنامجه «رامز قرش البحر» في رمضان.
وأثار مقتل الإعلامي اللبناني مازن دياب مقدم برنامج «وأنت مروح»، في الأردن اهتمام الرأي العام، خاصة الطريقة المروعة التي قتل بها، حيث وجدت جثته على الأرض ملطخة بالدماء، وكان مقيد اليدين من الخلف والقدمين بسلك الـ(Laptop) الخاص به، كما وجد أيضًا مكمم الفم بقماش ووضع شيئًا ما داخل فمه لمنعه من التنفس.
وتمكنت المباحث الجنائية الأردنية من كشف تقاصيل جريمة قتل «دياب»، واعترف الجناة بفعلتهم بعد إلقاء القبض عليهم.
وفيما يتعلق بالممثلة الأمريكية المثيرة، كيم كارداشيان، فاحتلت هي الأخرى صدارة اهتمام الجماهير، نظرًا لما ذكرته صحيفة «إندبندنت» من انزعاجها، من عدم حضور المغنية بيونسيه، وزوجها جاي زد، حفل زفافها، فضلاً عن التصريحات المثيرة بأن الفنانة كاردشيان حصلت على شهرتها بسبب الجنس والفضائح فضلاً عن إعلانها أنها ستصدر كتابًا يتضمن صورها «السيلفي»، مكون عن 352 صفحة.

4 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.