أثارت قضية القبض على الفنانة المصرية منة شلبي بتهمة حيازتها لمواد مخدرة أثناء عودتها في مطار القاهرة من نيويورك ردود فعل واسعة على المستوى الاعلامي والفني.

وكان لاعلاميين المصريين خارج مصر رأي مشكك في هذه القضية حيث كتب معتز مطر عبر حسابه على تويتر: “قد تكون #منه_شلبي مذنبة فعلاً .. لكن في دولة كمصر تحكم بالرعب والاجرام ويكاد يندثر فيها القانون .. لايمكن ان تجزم بذنب احد خصوصاً اذا كانت سيدة ومشهورة .. رفض الخضوع ” لرغبات ” ضابط او جنرال قد يقلب حياتك رأساً على عقب الى ان تتعلم ان تطأطأ رأسك وتفعل ما يملى عليك !!”.

بينما كتب الاعلامي أسامة جاويش في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “هي زعلت مين في النظام يا جماعة؟”.

يذكر أن النيابة العامة المصرية أصدرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بيانا بشأن واقعة القبض على النجمة منة شلبي بسبب حيازتها لمواد مخدرة بعد وصولها لمطار القاهرة قادمة من نيوبورك.

واكدت النيابة أنه ” ثبت أن المتهمة قد أحرزت تلك المواد بقصد التعاطي، وقد استهلت النيابة العامة التحقيقات باستجواب المتهمة فيما هو منسوب إليها من اتهام بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي، فأنكرتها”.

كما  أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل منة شلبي بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه، وإرسال المواد المضبوطة بحوزتها لمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتهاْ ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. معقول هيك ببساطة قدرت تمر من مطار نيويورك خاصة في فترة الاعياد وكتير أمن وتدابير ؟؟كتير كتير من مشاهير مصر (كما العالم كله)يتعاطى (عالاقل تدخين حشيشة)ولكن هذه الواقعة بالذات (فيها إن)منها غبية تحملها معها كمان وهي قادرة تحصل عليها في بلدها.(معقول ما فكرت محتمل يمسكوها في اميركا ومش في بلدها ).؟؟
    واقعة الزمور أصالة(منطقية اكتر لان بين لبنان ومصر )…
    على كل برئية حتى اثبات الدلائل عليها
    ولازم يكون عندها محامي حنك واذا قادر يشتغل على واسطات (في حال تركيب التهمة عليها )فلازم يشتغل عالموضوع بدون تنازلات (يعني يواجه وساخة المحرض مثلاً بوساخة متلها وما يحكوا التفاصيل في الاعلام أبداً…)

  2. حسب ما البعض كاتب تعليقات ان التُهمة
    مدبرة وراها أشخاص الهم علاقة بحكومة
    الخسيسي ! يُقال انها رفضت علاقة مع أحد
    الضباط أو شخص مسؤول بالدولة و لذلك
    لفقوا لها هذة التُهمة !
    هذه قذارة كثير من الذكور بحالة رفضتهم امرأة
    ما يتقبلوا ان كل انسانة حرة بنفسها ومن حقها
    ترفض أي علاقة و أي ذكر لا يناسبها لكن اغلبهم
    لا يتقبل الرفض ويعتبرها اهانة ! ولذلك يفعلوا
    كل شيء لتشويه المرأة من أكاذيب و تدليس
    وتخريب سمعتها والي منهم بشتغل مع حكومة
    أو منصب معين طبعا هذا تكون الاساءة أكبر
    وفيها فضيحة مثل ما حصل مع منة .
    ولا يخطر ببالهم ان ربنا يُمهل ولا يُهمل !
    بعدين أمريكا معروفة و لا يمكن يمر هذا الشي
    كله بسهولة شو هم جمارك وضباط مصر
    معتقدين الناس أغبياء؟!
    شيء ولا يمكن يدخل عقل طفل حتى !
    العبوا غيرها

  3. حقيقة مش بس معتز مطر في تعليقات كثيرة
    مثل هالتعليق ، يمكن بمصر الناس عارفين
    ان هذه الحقيقة فعلاً و مش مجرد تكهنات

  4. وهل مثل هذه يمكن ان تكون بريئة ؟
    هناك الكثيرات من الساقطات ويعملون السبعة وذمتها ناهيك عن كونها فنانة ، فاصلا كلمة فنانة معناه انه : تنباس وتتشخلع وتشلح وتنام مع الممثل في السرير بحجة البناء الدرامي للمشهد يتطلب هذا الشي ههههههههههههه فهل يعقل انها ستعف عن شرب المخدرات او الاتجار بها ، او ترفض تلبية دعوة لقضاء الليل مع شي ضابط كبير ؟؟؟ ههههههههههه كثيرات ( دون القول بالجزم انهن جميعا او اذهب الى التعميم ) ممن يسمون انفسهم فنانات او سيدات مجتمع او بنات عيلة هههههههههه يعملوها ويعملون ابوها هههههههههه فتلاقيهم د وعارة وبيع مخدرات وتجسس وكلو ههههههههههههه وشعارهم في ذلك اكل العيش يحب الخفية وتلاقي عوائلهم تشجعهم لانهن ياتون بدخل وفير !!
    فهذه الانواع من النساء ما عندها لا خوف الله ولا ضمير ولاحياء ، وبسهولة ممكن ان يكونوا عا ه رات وساقطات ويتعاطون المخدرات ويتاجرون بها ، بل مندسات وجاسوسات والقصص في هذا المجال خاصة عند من يسمون فنانات لا تحصى !! ثم الخبر يقول انه كان معاها مخدرات من نوع ال ماريجوانا وهذه نوع من المخدرات مسموح بها في كثير من الولايات في امريكا واول ولاية سمحت ببيعها قانونيا هي كولورادو ، ثم تبعتها واشنطن وغيرهما قبل عشر سنوات من الان ، وبالتالي اخراجها من المطار الامريكي ليس بمشكلة . فلا يمكن استبعاد ان الولية عملتها هههههههه مثلما انها ربما تكون بريئة هههههههه لكن مش ابريئة اوي ، فهذا الصنف من النساء يعمل بلاوي دون ان يشتغل بالتشخلع الفني ، فما بالك انهاشتغل به هههههههه؟ .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *