العربية.نت- وقعت اشتباكات عنيفة بين جمهور بورسعيد مع قوات الشرطة خارج ملعب النادي “المصري” عقب انتهاء مباراة الأخير والأهلي في الأسبوع الـ 17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووصف أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى الأهلى، شكل غرفة ملابس الفريق بـ”المشرحة”، مضيفًا أن هناك حالة وفاة بين صفوف جمهور الأهلى.

وأضاف ناجى، أن ألتراس أهلاوى ينقلون حالات مصابة متفرقة بين كسور وإصابات بالغة من أجل علاجهم من قبل طبيب الفريق إيهاب على، وأكد ناجى، أن ما حدث حاليًا غير آدمى، مناشدًا كل الأجهزة الأمنية بضرورة تأمين غرفة الملابس.

يذكر أن جمهور النادى المصرى، اقتحم استاد بورسعيد عقب انطلاق صافرة نهاية المباراة، ووفقا للتلفزيون المصري فإن 75 من الجماهير لقوا مصرعهم في الاشتباكات، فيما أفاد بعض شهود العيان في تصريحات تليفزيونية أن حالة التدافع التي وقعت في مدرجات الأهلي التي شرعت في الهروب من الملعب بعد انتهاء المباراة أدى إلى سقوط بعضهم من فوق المدرجات وأن عدد الإصابات كبير جدا، لكن طبقا لإحصاءات أولية فقد بلغ عدد المصابين 200 حتى الآن.

وتتحدث مصادر عن انسحاب النادي الأهلي من الدوري، حيث أن جماهير “المصري” اقتحمت أرض الملعب عقب انتهاء المباراة بين الفريقين بفوز المصري 3-1 وقامت بالاعتداء على اللاعبين والجهاز الفني وبعض جماهير الأهلي المتواجدة بالمدرجات.

وقال أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالنادي الأهلي في تصريحات تليفزيونية وقوع حالة وفاة بين صفوف جماهير النادي الأهلي التي حضرت اللقاء، ولم يتم التأكد من صحة الخبر من مصدر مستقل.

أضاف ناجي أن الإصابات التي لحقت بعدد من الجماهير تنوعت ما بين كسور وجروح وإغماءات، وأن الجهاز الطبي للنادي الأهلي يحاول إسعاف المصابين في حين يظل مكان تواجد مانويل جوزيه غير معلوم.

أقرأ أيضا:

طنطاوى: لن نترك مرتكبي أحداث بورسعيد.. بس أنا بسأل الشعب ساكت عليهم ليه؟

تلفزيون: الجيش المصري يرسل طائرات عسكرية لاجلاء لاعبي الاهلي وجمهوره

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫79 تعليق

  1. هذا دليل على ان الشعوب العربيه لا تاتي الا بضرب الجزم والسوط فعلا يحتاجون روساء من امثال صدام حسين و مبارك والاسد شعوب همجيه وفعلا ومع الاسف انني عربيه

  2. عشان يفاتي اي حاجه بتحصل في الدول الغربيه نسمع التعليق بتاع نشكر الله على نعمه الاسلام وكانه الشعوب الاسلاميه ملايكه مبيحصلش فيها الي بيحصل في الدول الغربيه واكثر وده هو سوالي بالضبط اي علاقه اي موضوع تنزلوا في الحد الله على نعمه الاسلام ههههه واليوم مش شايفه التعليق ده ده بس يعني عشان تفهموا انه الشعوب الاسلاميه مش ارقى حالا من غيرها وانما العكس فهي بالدليل والبرهان اكثر همجيه وتخلف وعدوانا

  3. يا عيب الشوم … واااااااااا أسفاه فعلا”
    مع أحترامي لكل الأخوه المصريين … لكن أشعر بالغثيان من مستوى التخلف والهمجيّة والأجرام … الله أكبر… شباب عربيين مصريين قتلوا على يد أخوانهم المصريين ؟؟؟ ولأي سبب؟؟؟ لأي سبب؟؟
    وكثير شاطرين نتشدّق ونطالب بالديمقراطية وحرية التعبير ….. ؟؟؟ والله والله والله .. وفي كل البلاد العربية لا يليق بنا الا حاكم ظالم مستبدّ….. الله يرحم الموتى ويسكنهم فسيح جناته .. ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان …..

  4. و إللى إستغربتله دلوقتى إن بعض المعلقين من إللى كتبوا تعليقات كتبوا تعليقاتهم عن إندفاع وعن غير علم بالأحداث لأنهم كتبوها فى نفس توقيت الحدث تقريباً ولو ناديناهم وسمعنا رأيهم دلوقتى لهنلقيه متغير 180 درجة !!!
    إللى يقولك العيب مش فى الأمن العيب فى الشعب !
    و إللى ينسب السبب المذبحة لجهل الشعوب ويحرم الحُرية عليهم !
    و أنا نفسى أسأله إيه دخل الحُرية فى الموضوع ! و إيه علاقة كُرة القدم بالحُرية ؟! وهل مثلاً المُباراة كانت من غير أمن وقالوا الأمن النهاردة هو الشعب وهنقعد الشعب على النجيلة جمب اللاعيبة وإحنا واثقين فى نزاهتهم !
    المباراة المفروض إنها كانت متأمنه زيها زى أى مُباراة فى اى وقت وفى أى بلد ومع أى جمهور !
    بجد قولى ياللى بتقول الحُرية ماذا تقصد بها فى الموضوع ؟!
    وفى النهاية قولى إنت إتفرجت أصلاً عن الماتش أو عن الكارثة إللى بتعلق عليها ؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *