رفع فلسطينيون في قطاع غزة، مساء السبت، صوراً لقائد ميليشيا الحوثي عبدالملك الحوثي، والقائد السابق لما يسمى ”فيلق القدس“ في الحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني، وصور الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله، خلال تظاهرة خرجت لتأييد الميليشيا الحوثية في غزة.

وأظهرت صور، بثها نشطاء فلسطينيون على مواقع التواصل الاجتماعي، رفع صور قائد الميليشيا الحوثية، ورموز تابعة لإيران في المنطقة، من قبل عدد من الفلسطينيين الذين شاركوا في هذه المسيرة.

مظاهرة مؤيدة لعبدالملك الحوثي في غزة

ودعت حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية المقربة من إيران لهذه المسيرة التي جابت شوارع وسط مدينة غزة، التي قالت الحركة إنها تأتي ”تضامناً مع اليمنيين“، في حين تخللها رفع صور رموز الميليشيا الحوثية.

وخلال كلمة له، حمل عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، الذي تحدث نيابة عن عدد من فصائل فلسطينية مقربة من إيران شاركت في هذه الوقفة، التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن مسؤولية ما يحدث في اليمن، ودعاه لوقف عملياته العسكرية في اليمن.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫120 تعليق

  1. هذه الاخبار المفرحة الحمد لله ، هذا اثبات
    لكلامي بنورت وكم مره سبوني و شتموني
    وانا اقول بفلسطين في شيعة و الجهله
    ينكروا او انهم عارفين ولكن مقهورين
    بالنهاية لا يصح الا الصحيح.
    هذا الدرب الصحيح للتحرير و النصر.
    اتباع نهج محمد و آل بيت محمد الطيبين
    الطاهرين ( اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد)
    يلا مين يقدر يقول هذه ليست غزة؟؟
    طبعا رح يقولوا حتى مش فلسطينين هههه
    مثل ما عملوا معي !
    انها غزة. فلسطين ✌???
    رحم الله الشهيد سليماني و ابو مهدي المهندس
    ومن كانوا معهم وكل شهداء المقاومة .
    واطال الله بعمر السيد حسن نصر الله و السيد
    الحوثي ، ربنا ينصر كل محور المقاومة ??

  2. واين الغرابة؟؟؟؟
    كل الشعب تشيع واحلى حلواتهم تزوجوا من شيعة عراق الرافدين عراق علي والحسين هههههههههههه الجيل القادم في غزة وما حولها رافضي لا محالة ههههههههههههه

  3. والنعم والله من عراق علي و الحسين سلام الله
    عليهم ، ان شاء الله تحصل صحوة بكل فلسطين وترجع ايام الدولة الفاطمية .
    فقط اتباع نهج محمد و آل بيته صلوات الله و سلامه عليهم هو الحل للتحرير ب اذن الله تعالى

  4. ثم هذه الارض كانت في فترات معينة جزء من العراق علي وعراق الحسين .
    مثلما كانت في زمن نبوخذنصر المحافظة التاسعة عشر ههههههههههه وفق كل الكتب السماوية والمواثيق الدولية تبع الامم المتحدة ، ههههههههههههههه فطبيعي ان تتشيع اليوم بالتشيع الكربلائي الحسيني العلوي الاصيل ، ونحن احق بحلواتها من غيرنا هههههههههههه وقد فعلنا ، رغما عمن رضى او لم يرضى .
    ما شاء الله علينا قول وفعل وان دخلت براسنا في فكرة لابد ان تصير ههههههههههههههه ولا عزاء للعواذل .

  5. الظاهر أن الحوثي قد هلك….
    الصورة كُتب عليها الشهيد القائد عبد الملك الحوثي
    ثم غُطيت بحطة بعد أن جاءت الأوامر لمن يهتف دون أن يفقه ? إن شاء الله العقبى لمُثير الفتن نصر اللات و حزبه و مرة أُخرى خسئتم أن نحُج لقُم!
    برأيي أن هذه القلة الجاهلة سياسياً و فقهياً من الفلسطينيين يجب أن ينأون بأنفسهم عن التدخُل في الصراعات الخارجية ، كُلُنا مع إنهاء الحرب العبثية في اليمن و لكن لا لأن يُصبح أصحاب القضية مُهللين لمن يضرب قبلة المسلمين و أداة في يد إيران و دوماً و أبداً أقول لن ينصُر فلسطين من دمر العراق و سوريا و لبنان ….
    هزلت…..
    !!

    1. الشمس ما بتتغطى بغربال ههههه
      الضحك الهستيري الأهبل دليل القهر. هههه
      الحمد لله غزة عرفت أين الطريق الصحيح
      وعقبال كل فلسطين مع اني بعرف ب منطقتنا
      ب رام الله وما حولها وغير محافظات موجودين
      وانا واثقة من كلامي جدا ??✌?
      الجاهل هو الوهابي المتعصب لحركة وهابية
      صهيونية تخالف اصلا الاسلام الحقيقي !
      الجاهل الذي لا يعلم ما ببلده هذا ان كان فلسطيني اصلا ؟؟؟ ?
      هؤلاء هم الرجولة و البطولة ب غزة اهل الصحوة الدينية والثقافة السياسية ،
      بارك الله بهم ??
      اما الوهابية و من يطبل لهم من الحمقى ف
      الى جهنم و بئس المصير
      لعن الله كل مصلحجي يبيع نفسه وشرفه
      من أجل حفنة ريالات ههههه

    2. هدا دليل آخر لتدخلها في تعليقاتي ، لا ترون هذا و لكن ترون ردنا عليها
      هذه الشيعية لم تبقِ أحد و لا بلد إلا شتمته و دوماً تكون البادئة بالتعدّي ….. سياسة تكميم الأفواه من قِبّلها لا ترونها و عندما نرد ترونه تعدي على برائتها ! إنصحوها خيراً لكم و لها ….
      هزلت !
      !!

      1. وهب الحسيني says:
        مارس 17, 2023 at 1:33 ص
        اصلا كان في بعض الاوقات يا عنكود تموتين لو لم احكي معاك هههههههه تبقين تشفرين بشراسة عمري ما شايفها بحياتي هههههههه رغم تعرفيني اني اسميكم جعبورين ، فلا تعيريها ، فحالك من حالها ههههههه وهذا بسبب الجاذبية تبع حضرتنا التي لا تقاوم ههههههههه كان الله بعونكم .

  6. ههههههههه
    الهبلين والهبلات ما عارفين ان هناك حسين الحوثي الشهيد وهو غير عبد الملك الحوثي ، وهو بالحقيقة من اسس للنصر رغم استشهاده منذ زمن طويل وقبل العدوان السحوعي على اليمن ، وان صوره هي التي ترفع لانه هو الاصل . وكان الاجدر بها ان تصمت وتعدد بعيد عن الموضوع هههههههههههه لجهلها وخفة عقلها وضحالة فهمها هههههههههههه قال يضربون مكة قال هههههههههههه
    فحسين بدر الدين الحوثي (1959-2004). أحد زعماء الزيدية وقائد حركة الحوثيين في النزاع مع الحكومة اليمنية في صعدة. ولد في مدينة الرويس بني بحر في محافظة صعدة، رحل حسين بدر الدين الحوثي مع والده بدر الدين إلى إيران ولبنان، حصل على الماجستير في العلوم الشرعية من السودان، أسهم مع شخصيات زيدية بتأسيس حزب الحق في 1990 وفاز في الانتخابات

  7. لا مستقبل للروافض في فلسطين ولا في العالم العربي لانها فكره ضد الفطره
    عائله الحوثي مثل عائله العنكبوت فالاب كان يعاني من عقوق ابنه حسين وقصة عائلتهم فعلا تشبه العلاقه في الاسره العنكبوتيه
    وجدت فيه ايران ضالتها لسذاجته وجندته لتدمير المنطقه مثل ماعملت مع زميره في لبنان

    1. *أحـــمـــــد*….الصور التي رفعت كُتب عليها الشهيد عبد الملك الحوثي و قد قرأت أنه قُتل و قد يكون هذا دليل موته ثم جاءتهم الأوامر بتغطيتها و هذا ما حصل ! و فعلاً لا مُستقبل للروافض في فلسطين و الله إنها و أهلها برآء من القتلة!
      !!

  8. شجاعتكم معروفه
    ??
    يبرود والشام الفلوجه و اليمن تشهد
    كل اللي عملتوه الاستغاثه بامريكا وروسيا

  9. المحافظة العراقية رقم 19 التي هي من البحر للنهر جعالة سماوية لاولاد الانبياء من خلص شيعة ال محمد صلى الله عليه واله فقط ، اما غيرهم فيرحلون مع من اتى من بحر الخزر . ههههههههههههه الموضوع سماوي لا هبلاوي هههههههههههه

  10. بسم الله الرحمن الرحيم
    (وجعلوا لله أندادا ليضلوا عن سبيله ۗ قل تمتعوا فإن مصيركم إلى النار )
    .
    هولاء الضالين المضلين …. وصل بهم الأمر من التقديس والتعظيم
    أن يجعلوا من البشر أنداد لله … بل إن البعض منهم عبدوه
    .
    أستمعوا الى هذا المقطع المؤسف …. وهم يجعلون أأمامهم علي …إفي مرتبة الرب … بل أن الله رفعه الى السماء في ليلة القدر
    .
    لقد جعلوه هو من مهد الأرض وبنى السموات …
    .
    أستمعوا الى هذا الكفر الصريح …فأين الخجل ..اخزاهم الله
    مجموعة من الضالين [ أطفال الذين جاءو من نكاح المتعه ..ولايعرف لهم أباء … يقوموا بجمعهم وتربيتهم وتهيئتهم ومسح عقولهم ليعبدوا الأمام المزعوم علي ) ويثأرون لمقتل الأمام المزعوم الحسين
    يرددون وراء شيخ الأفاقين ….اناشيد الكفر والأشراك بالله )
    .[[ …علي جعل الأرض مهادا ..وبنى فوقكم سبعاً شداد ….]]
    مع وصف هو أشبه بالكفر الصريح
    أخيراً
    أخشى أن يدخل جلمبو ..ويقول لي
    أرأيت هذه آية أخرى في القرآن تأمرنا أن نتمتع ( قل تمتعوا )
    ..وإلا فسوف يكون مصيركم الى النار
    .
    إنا رفعناه | الرادود باسم الكربلائي

  11. فهناك روايات ستجد من يفهمها من اهل التصوف والعرفان الشيعي والسني ان معانيها تقول ان الامام علي عليه السلام حاله كحال رسول الله صلى الله عليه واله خلق من نور ومن كلمة لله او اسم الله ، تحمل كل بركة وقدرة !! فلولا ان نور الله واسمه وقدرته …. حل كل ذلك في رسول الله صلى الله عليه واله لما اصبح رحمة للعالمين ، وكذلك الامر ينطبق على اله الذين فرض الله علينا مودتهم والصلاة عليهم في الفرائض !! لانهم هم ورسول الله من شجرة واحدة ونور واحد !! صلوات الله على محمد واله ،…
    فالملكوت وما فيه من خلق واشياء اوجدته كلمة الله واسمائه التي ملأت اركان كل شيء .
    فالنور والقدرة الاعجازية والكلمة الربانية التي فلقت البحر لموسى عليه السلام وجعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم عليه السلام هي نفسها الكلمة والنور التي خلق منها رسول الله واله ومنهم الامام علي عليه السلام ، فعندما ياتي واحد يقول لك ان الامام علي عليه السلام كان مع كل الانبياء باطنا كلمة ونور ومع رسول الله ظاهرا وجسدا ، فهو يقصد ان رسول الله او الامام علي صلوات الله عليهما والهما مخلوقين من ذلك النور والكلمة الاعجازية…
    وهذه فلسفة عرفانية او تصوفية انت بالذات انصحك لا تخوض فيها اذا لم تعد العدة !!
    اي تماما ما ممكن لفلاح ان يخوض في العلوم النووية وعلم الطاقة الكونية والثقوب السوداء الفضائية ، وفي كل ذلك هناك الغث والسمين وهناك الفرضيات وهناك المسلمات والحقائق ، فاجننبه ان لم تكن به عالما ، واكتفي من الناس بقولهم لا اله الا الله ، واحملهم على التوحيد ما نطقوا به ، اما بقية المفاهيم ، فلا تبقى تقعد تفتش الناس عن اديانها ، لكن عندك علم توحيدي انشره وليس على طريقة التخابيص وتكفير الناس واخراجها من الدين والتوحيد ،
    فحتى رسول الله صلى الله عليه واله ، في يوم من الايام استسقى من الله ان ينزل على المسلمين المطر ، فمطرت السماء وشرب الناس وانعامهم ، فقال بعضهم : سقينا بنوء كذا وكذا ، يعني بفلان غيم او فلان ريح ويسمون نوء مفرد انواء ، فقال رسول الله ما معناه الا يرون ان الله هو من سقاهم فعلى ماذا يقولون سقينا بنوء كذا وكذا ، فتطوع احدهم ممن عقله محدود وقال يا رسول : الا تدعني اضرب اعناقهم ؟؟ فقال رسول الله صلوات الله عليه واله ما معناه : لا انهم يعرفون ان الله هو من انزل عليهم الغيث والمطر لكن انهم يقصدون طريقة فعله …. فتكفير الناس واتهامهم بالشرك كما علموك الوهابية المساطيل امر ليس سهلا وغاية في الخطورة ، ويترتب عليه دماء ناس ، مثل الاهبل ابن تيمية الذي يقول ان الذي يسجد على السجادة التي تسجد عليها انت في الجامع اذا لم يتوب بعد ان يستتاب فانه يقتل !! يعني بسرعة يكفر الناس هههههههههههه ويبيح دمائها ومرة ينسبها للشرك ومرة للكفر .
    بينما هذا لا يقبله عاقل او فاهم ، ولا يجوز ان نقعد نلطم وكل حاجة نسميها شرك وكفر ونبيح الدماء

    1. ذكرت مارلين مايلي
      “فهناك روايات ستجد من يفهمها من اهل التصوف والعرفان الشيعي والسني ان معانيها تقول ان الامام علي عليه السلام حاله كحال رسول الله صلى الله عليه واله خلق من نور ومن كلمة لله او اسم الله ، تحمل كل بركة وقدرة !! فلولا ان نور الله واسمه وقدرته”
      اليس هذا هو التصوف والخرافات التي حذر منها اهل السنه ثم ان الصوفيه والسنه لاتجتمعان فالكرامات غير التصوف
      بعض خرافات الصوفية والكرامات اللتى يعتقدونها للشيخ ابو اسحاق الحوينى

  12. يعني هل الله سيعاقب من يتولى من امر الله ان نتولاه ؟ وهو الامام علي عليه السلام الذي اقام الصلاة ومر سائل فقير ، فاعطاه الامام خاتمه وهو راكع !!!
    الا تعقلون ؟؟!!
    المشكلة هي انتم ومن تتولون وليس نحن ، فانتم تتولون اقوام ضلو واضلوا ، والقران الكريم لطالما انبهم وبعضهن توعدهن بضعفين من العذاب والا ما تعرف هذا الشيء ؟؟!!

  13. لا أعلم لماذا تم حذف مشاركاتي
    هل بها كلام اباحي …أو سب وقذف والفاظ قذرة

    كل ما قلته …أنني أخيراً وجدت الحل …حتى أوقف الجدل والخلافات
    وأستريح من هذه العقول الضالة
    .
    قلت … أنهم يفترون على آل البيت بالأكاذيب …وأنهم جعلوهم فوق البشر …وقاموا بتأليف قصص وروايات وحكايات شبه خرافيه لإعطاء القدسية للأئمتهم المزعومين
    كتبوا مئات الصقحات الكاذبة عن الخليفة علي أبن أبي طالب وأبنائه وأحفاده …وكنت أكشف أكاذيبهم
    وأخيراً أكتشفت أنهم يتكلمون عن شخصيات أخرى لا وجود لها إلا في خيالهم وعالمهم المزيف
    شخصيات تحمل نفس الأسماء
    المهم
    والخلاصه
    أن عاليهم وحسينهم ليسوا عالينا ولا حسيننا
    أنهم صنعوا أصنامهم ليعبدوها …واقاموا الأضرحة لهم ..لتصبح شيء مادي مجسد ملموس ..يلجأون إليه ..للأستعانة بهم ..والتوسل إليهم والدعاء والنذور …وأن هناك طائفة تستفيد من ذلك ..وتروج الأكاذيب ليظل هذا الضلال
    فما الخطأ هنا …. هل لأنني فضحتهم وكشفت زيف عقيدتهم
    ووضحت أن أصنامهم مجرد شخصيات كرتونية …لاوجود لها إلا في خيالهم المريض …شخصيات كرتونية تصنع المعجزات …حكيمة في كل شيء ..معصومة …تعلم الغيب … بيدها مفاتيح الجنة
    فقط علينا أن نؤمن بها ونتبعها …لماذا ..لإنهم آل البيت ( هراء )
    أنهم لايمتوا بأي صلة لآهل بيت رسول الله الكرام
    فأطمئنت ..وقلت ..اتوقف عن الجدل ….فلا علاقة لي بأصنامهم
    ولهذا توقفت عن الجدل ..فلا أمل ولا شفاء
    .
    أخيراً
    هولاء الضالين المضلين ..في أخر ردودهم وهجومهم علي بعد أن فضحتهم وفضحت أصنامهم الكرتونيه
    كانوا يقولون لي ..لعنتك الألهة فقد سخطت عليك

  14. ‏(وإذا ذكر الله وحده اشمأزت قلوب الذين لا يؤمنون بالآخرة ..) 🍂
    سبب الحذف
    هل حذفوا السب والشتم
    حذفوا اي شي فيه قال الله او قال رسوله

  15. اهلا الأخ الكريم أحمد … صباح النور
    أتمنى أن تكون بخير والأسرة الطيبة
    .
    أتفق معك أن هناك شيء غير طبيعي ..وإن الأمور تدار دون مراجعة ورقابه …
    أظن أن نورت يهمها المشاركات والتفاعل ..
    ,وانها تستفيد بالمشاحنات والخلافات … فتصل الى مضمون الجريدة وهي مزيد من المشاركات والردود ..
    . ولا تتابع ما يكتب من الأعضاء أو المتابعين
    ولا تتحرك إلا إذا أرسل أكثر من مرة لها شكاوي أو تنبيه من الأعضاء
    فتقوم بالحذف دون ..دراسه
    .
    بالنسبة لنورت …نحن نعلم أنه موقع تواصل … ( علماني )
    ولعل مواضيعه كلها تنحصر على أهل الفن والمشاهير … وكل ما يثير أو يجذب القراء والمتابعين … ( وأنها هي البضاعة الرائجه في الأسواق …وتقدم ما يطلبه العامة أو الزباين … )
    .
    طبعاً .. هي لاتعنيها هل ما تقدمه يوافق الشرع …ويتماشى مع الأخلاق والفضيلة … وعادات وتقاليد المسلمين
    .
    هي تخوض مع الخائضين …. ولا تبالي …
    ولايهمها سنه أو شيعه أو نصارى أو حتى عبادة البقر والأوثان
    كل ما يهمها ….هو … المشاركات … وكيفية صناعة الخبر وتقديمة بأسلوب يجذب المتابعين … لتظل الحركة والحياة تدب داخل جدران نورت
    .
    أخيراً
    معركتنا مع الباطل ….تحتاج الصبر والثبات والعزيمة الصادقة أننا أمامنا واجب وهدف …وليس مجرد تسليه وتضييع أوقات
    ولهذا فنحن نتحمل رد فعل الأخرين ..والذي يكشف عن أخلاقهم وبيئتهم وأن هذا ما تعلموه من عقيدتهم …
    وإن شاء الله نؤجر على ما يصيب مشاعرنا من حزن وضيق جراء كلماتهم القبيحة بألسنتهم القذرة
    ونحن نعلم أن هذا هو سلاح العاجز أمام قوة الحق والبيان

    .
    أخيراً
    إذ أردتم أن تعلموا من هم هذه الفئة الضالة المضلة
    فقط أقرأو كتبهم … وأنتم تعلمون أنهم الفتنة والخطر الشديد على الإسلام ,انهم أشد خطراً من أعداء الإسلام
    لإن أعداء الإسلام معروفين وظاهرين ..ومعروف أهدافهم
    ولكن هؤلاء المخادعون … لا تعلم ماذا يدبرون ..وما هي أهدافهم الحقيقية
    ومدى كراهيتهم لك … والكارثه ..أنهم سهل التخفي وسط المسلمين ..من الصعب تميزهم … فهم يحملون أسماء مثل أسماءنا كالمنافقين …ومندمجين داخل البنيان …. وينتظرون اللحظات والوقت المعلوم لهدم هذا البيان
    .
    ويمكرون … وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال
    ولكن الله يحذرنا منهم بقوله ( وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم )

  16. من تزويرهم وافتراءاتهم عملوا فديوهات مقتطعة ومجتزئة ، وبعضها اما لجهلة او مدسوسين وهابين ونواصب شغلتهم اذكاء الفتنة الطائفية في العراق وسوريا ولبنان وكل الدول العربية ، واغلبها قديمة ظهرت اول بداية الفتنة الطائفية الدموية ونجحت في البداية، لكن الان خلص انكشفت .
    وعلم القاصي والداني من هم الشيعة :
    الشيعة لا يعبدون الا الله ومن توحيدهم له لا يصفوه ولا يجسمونه سبحانه كما يفعل الوهابية ولا يقولون انه شاب امرد ويجلس على سرير العرش او يمد ساقه في النار فتقول قط قط كما موجود في الصحاح المضحكة !!
    نعم نحب الحسين وبقية ال بيت النبوة عليهم الصلاة والسلام لان حبهم فرض في الكتاب الله انزله ونصلي عليهم في الفرائض لان من لم يصلي عليهم في الفرائض فلا صلاة له !! ومن لا صلاة له وعده الله نارا حامية ، لكن لا نقول فيهم الا انهم عباد لله مكرمون وبامره يعملون لا يسبقونه بالقول وهم من خشيته مشفقون ، وشرف لاي واحد منا ان يكون لهم عبد طاعة واتباع وليس عبد خليقة ، فلا خالق لنا ولهم الا الله ، فمن يقول للحسين عليه السلام ومخاطبا له : اني عبدك هذا لا يعني اننا والعياذ بالله نعتبره ربا !! استغفر الله .
    لكن هم لا يمانعون ان تقول لهم منشكحة من متزحلقاتهم عبدتك بين ايديك ههههههههههههه او تلاقي الواحد منهم صبح وليل يفرك بالفانوس حتى يطلع له العفريت ويقول له : شبيك لبيك عبدك بين اديك ، ووقتها لن يقول ههههههههعه له حرام وهذا ضد الدين انما يطلب منه قرشين ، يا اغبياء انتم تعرفون الحق وتتعمدون تزويره !
    وتعرفون ان التوحيد الخالص هو في مذهب ال البيت عليهم السلام ، فليس عندهم تجسيم ولا تشبيه ولا روايات اسرائيلية مضحكة ولا ارضاع الكبير ولا نوكاح سري مثل ما تعملوه بالمسيار والمصياف ….. لكن رفضكم لتسميته بزواج المتعة كما في الاية القرانية هو كرهككم لما انزل الله .
    والشيعة ليس لديهم نوكاح الاب لابنته من زنا كما عند الشافعية او نكاح الابن لامه الارملة بعد ان يلف قضيبه في الحرير !!
    روحوا اطلعوا على فتاويكم وبلاوي رواياتكم وكتبكم وبعدين تعالوا نقاشونا .
    انتم مسخرة ههههههههههههه وحمييير لا تفقه انما حال احدكم كما وصف القران الكريم : ينعق بما لا يسمع!
    يخيبكم يا بهايم ههههههههعه

  17. نصحتك ياأخونجي ياأهبل أن تراجع طبيب امراض عقليه وأكررها الان الاهبل يقول انه في معركه وعنده واجب وهدف ياأحمق معركه مع من وواجب تجاه من وبعدين انت مين الذي طلب منك او عينك ان تكون داعيه ومطبل للكفر والنجاسه والتكفير والتحريض في نورت ولو في أحد يحتاج الى تقويم وتربايه وأعادة تأهيل هو انت يااخونجي يانجس الظاهر والله أعلم عندك فراغ هذه الايام اراك لازق في نورت فهذه فرصه اعرض نفسك على طبيب امراض عقليه بدل ماتقضي وقتك بالمهاترات والتحريض والتكفير والهبل الذي انت فيه وبعدين انصحك لوجه الله أنت مهما بعبعت وكتبت من كلام لا تغير من افكار الشيعه لان مذهبهم هو الحق مذهب ال البيت وبعدين يانذل الناس عندما يزوروا مقام الحسين او السيده زينب أو الائمه سلام الله عليهم أجمعين ليس معناه انهم يعبدوهم فالنبي قال أذا ضاقت بكم النفوس فأذهبوا لزيارة القبور أي القبور العاديه مابالك عند زياره ابناء رسول الله صلوات الله عليه وسلامه اما بالنسبه للصلاة في الاضرحه فمثل مانصلي في الجامع او مرات في الشارع او المطار نصلي ايضا في الاضرحه والائمه ماهو العجب في ذلك يامتخلف والشعب المصري والعربي والاسلامي كله بيقول اللهم أرزقنا من عندك بحق جاه النبي وال بيت النبي ويقولون بركاتك يانبي فعلى كده وعلى حسب نظريتك ياكافر يازنديق ان كل الشعوب كافره ويعبدون بشر من دون الله فمن المفروض ان انت تراجع نفسك وتدرس الدين الاسلامي من جديد وتتعلم التربيه الاسلاميه الصحيحه وبدل ماتعطي نصائح لناس فاهمه دينهم ومذهبهم انصح نفسك واجلس مع نفسك لحظة صدق واعترف بأنك فاهم الدين غلط وطايح بخلق الله وتكفر الناس بدون ذنب لانك يانجس ماداخل في قلوبهم ولا تعلم عند دعاء العبد لربه مايضمر هذا العبد في داخله هو شئ بين العبد والرب انت ياكافر شو حشرك لو يطلب العبد في لحظة الدعاء من الله القوي الجبار وهو خاشع ويقول بحق نبيك المصطفى او بحق ال بيت النبي الشهداء الابرار هل معنى هذا انه كفر يازنديق ياكاره النبي وال بيت النبي الله يسلط عليك يانجس من يلهيك وتنسى الشيعه وتنشغل بمصيبتك وتطلب العون والمساعده كما حصل لك من قبل حتى تراجع نفسك وتكف عن القاذورات التي تخرج من فمك الوسخ بحق الشيعه الشرفاء أتباع النبي المصطفى وال بيت النبي ولاي تعليقات أخرى لتتعلم التربيه الاسلاميه الصحيحه

  18. ابوعبدالله says:
    يناير 25, 2022 at 1:26 م
    والشعب المصري والعربي والاسلامي كله بيقول اللهم أرزقنا من عندك بحق جاه النبي وال بيت النبي ويقولون بركاتك يانبي فعلى كده وعلى حسب نظريتك ياكافر يازنديق ان كل الشعوب كافره ويعبدون بشر من دون الله
    ========================
    نعم أيها الضال المضل ….كل هؤلاء …مشركين … وإن ماتوا على ذلك فهم مسلمين بالأسم فقط … وحسابهم عند الله …يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء
    فالأستعانة بأي بشر …هو شرك صريح
    والله يغفر الذنوب جميعاً إلا الشرك به ….هل رأيت مدى بشاعة ما أنتم عليه
    حتى النبي ( عليه الصلاة والسلام ) نفسه لايجوز الأستعانة به …
    بل هو من أرشدنا الى ذلك وقال لنا ( إذا سألت فأسأل الله و إذا أستعنت فأستعن بالله )
    فهل نقول لله ورسوله ( سمعنا وعصينا )
    لماذا الأستعانة بمخلوق ….. أليس الله بكافي عبده
    .
    ثانياً :
    زيارة القبور للموعظة فقط ..والدعاء لهم
    أي أنهم من يحتاجون الدعاء منا …. فقد أنقطعت أعمالهم … إلا من ثلاث
    ( عمل صالح …وصدقة جارية .. وولد صالح يدعوا له )
    .
    فما بالك ومن يذهب للتبرك بهم والأستغاثه بهم والأستعانه بهم
    لن يستجيبوا لك … ولن ينفعوك في حياتك …..ربما يوم القيامة …لمن يأذن الله بالشفاعة له
    وأنما ما ينفعك …فقط عملك وما تقدمه في حياتك
    ( إنما هي أعمالكم أحصيها لكم ثم أوفيكم إياها )
    .
    أخيراً
    هذا هو اسلامنا …اعمالنا ….
    أنظروا الى رسول الله وهو ينصح أبنته ( فاطمة الزهراء )
    يقول لها …. ( أعملي يا فاطمة فإني لن أغني عنك شيء يوم القيامة )
    .
    ألم يكن يكفي فاطمة أن أبيها هو نبي ورسول الإسلام
    .
    هناك من أسلم عندما أستمع الى رسول الأسلام وهو يقول لأصحابه
    عندما لم يتقبل شفاعتهم في إمراة مخزومية سرقت
    لقد قال ( والله لو سرقت فاطمة بنت محمد لقطعت يدها )
    إنها قمة وعظمة هذا الدين الذي سوف ينصره الله على الأديان كلها
    فهو دين الحق والعدالة
    .
    ثم يأتي من يهدم أساس هذا الدين …بالاستعانه بغير الله ويستنجد به ويستغيث ويدعوه ويقول يا حسين ..يا علي ..يا فاطمة يا زهراء
    وهولاء أصلاً لايملكون من أمرهم شيء …. فقط أعمالهم هي من سترفعهم الى عليين ..ولكن لن ينفعوا أتباعهم بشيء
    بل سوف يكون يوم البراء
    أن يتبرأوا منهم …جميعاً ….
    .

    .

    .

  19. وبعدين معاك يا عبيط ؟؟
    انت فعلا عبيط وعبيط هههههههههههههههه جدا
    فاذا كان رسول الله صلوات الله عليه واله ليس بركة ومبارك وترتجى شفاعته ، وحسين منه وهو من حسين كما قال ونقلت كتبكم ، فمن المبارك ؟ الي خلفوك ؟ بسبب نوكاحهم المشقلب ابتلينا فيك وفي امثالك هههههههههههه مرقت كما يمرق السهم من الرمية ولعلك كذلك منذ ان كنت نطفة هههههههههههه فلم تستلذ امك بنوكاح ابيك وربما راح فكرها للغسيل والا لحاجة ثانية ههههههههههههه يخربك بيتك يا عبيط وستين عبيط اذا لم يكن تسعين عبيط ههههههههههههه رسول الله صلى الله عليه واله يستسقى الغمام بوجهه ، وانت جاي تقول لا تقولون عليه مبارك ؟ او تتباركون به وباله الذين هم منه وهو منهم ؟
    يا غبي عندما تتبارك برسول الله صلى الله عليه واله فانك لا تشرك بل توحد الله كمال التوحيد ، لانك تقر ان الله اختار لنا الصح وانعم علينا باجتباء رسول بالمؤمنين رؤوف رحيم كما قال سبحانه صلوات الله وسلامه عليه واله ، عندما تقف بين يدي الله قل له لك الحمد ربي على نعمتك علينا بسيد الخلق ان اخترته لنا رسولا هاديا يستسقى بوجه الغمام وذكره حتى بعد مماته يفرج الهموم والغموم ويزيح الكرب ، فاين الاثم لو ذهبت لزيارته وخاطبته بادب وخشوع لله وقلت له يا رسول الله صلوات الله عليك والك الطيبين الطاهرين بما اتاك الله من وسائل حبا وميتا اجعلنا من همك وادخلنا في حزبك واذكرنا عند ربك ، فهذا لله رضى ولرسول الله كرامة ،،فقد وكل الله ملكا يوصل له سلامنا عليه حيا وميتا ، والاعمال تعرض عليه كما في كتبك وفي روايات متواترة ، الشرك الحقيقي يا عبيط هو اتباعك هواك وتفسيرك للايات على مزاجك .
    يخيبك يا عبيط يا ابن ام العبيط هههههههههههههه شنو اسم امك ياواد ؟ هههههههههههههه

  20. واكيد الشفاعة التي هي لرسول الله وال بيت رسوله صلوات الله عليهم ، لا بل للشهداء والصديقين بل حتى الطفلة الصغيرة لو ماتت في حياة والديها قد يشفعها الله فيهم !! لا بل زيارة الوالدين في قبورهما والدعاء لهما ومخاطبتهما بأدب وحنان ، قد يجعلهما الله يشفعان لأولادهم ، نعم هناك من لا تناله الشفاعة ، فحتى أئمتنا عليهم السلام كانوا يقولون : شفاعتنا لا تنال مستخف بصلاته !! لانهم لا يشفعون الا باذنه و لمن ارتضى الله سبحانه ، فمن يبتغي ان ينال شفاعة رسول الله واله صلوات الله عليه وعليهم وكل من يشفعهم الله عليه ان يؤمن ويعمل صالحا كي يأذن الله ان يشفع له الرسول واله صلوات الله عليهم وكذلك من هم اهل الشفاعة بإذن الله ، ومن يفهم ان زيارة قبر رسول الله واله ومخاطبتهم والحديث معهم انه شرك ، فهو أما عبيط او غبي او شاك مرتاب ما امن بما انزل الله على رسوله عليه واله أفضل الصلاة والسلام.
    بل رسول الله كان يزور شهداء احد ويخاطبهم ويستغفر لهم ، فهذا معناه زيارة القبور سنة نبوية ، أما يأتي عبيط هههههههههه يقول هذا شرك ويعمل الامة الاسلامية اجمعها مشركة وكل المسلمين الذين يزيد عددهم عن مليار ونصف المليار مسلم مشركين لانهم يتباركون برسول الله صلوات الله عليه واله ، فهذا امر لا يسكت عليه ، ولا بد ان اسأل عن اسم امه ههههههههههههه حتى أدعو عليه واقول : اشوف فيك يا ابن الولية فلانة هههههههههههه شنو هذا العبط ؟
    وشنو هذا التفسير المشقلب للآيات القرانية والأحاديث النبوية ، ووضع حشو الكلام السخيف ؟؟
    اتنيل احسن لك ، ولا تاتي تعيط وتقول اني تكلمت عن نوكاح اهلك ههههههههههههه فكما تبيح لنفسك ان تتهمنا وكل الامة بالشرك او ان الزواج المؤقت زنا ، فمن حقنا ان نعرف طبيعة من اولدتك واصلها وفصلها واسمها هههههههههههههه نحن امام عبيط وغبي ما في مثله اثنين هو ومساطيل الوهابية الي علموه الهراء والهراء وحده .

  21. أنت من هو الضال والمتخلف ولا تفقه شئ بالدين تكفر شعوب وملائين الناس على اي أساس والايه التي تقرأها علينا هي للمنافقين امثالك الذين يدعون الوحدانيه بالله علانا وفي الخفاء يتخذون الاصنام اله لهم مثل ماكان يعمل حبيبك ابوسفيان وعمتك هند بنت عتبه اما نحن نعبد الواحد الاحد الحي الصمد هو الله لا شريك له وعليه نتوكل وبه نتوسل ولا نتخذ معه اندادا ياأخونجي اما بالنسبه للتوسل بالنبي والائمه وال بيت الرسول فهذا شئ موجود عند جميع المذاهب وحتى ائمة المذاهب السنيه عملوا بها …….!!!!!!!
    قال ابن حجر في الخيرات الحسان: ان الامام الشافعي أيام كان ببغداد كان يتوسل بالامام أبي حنيفة ويجيء الى ضريحه يزور فيسلم عليه ثم يتوسل الى الله تعالى به في قضاء حاجاته.
    وقال أيضاً: قد ثبت أن الامام أحمد توسل بالامام الشافعي حتى تعجب ابنه عبدالله بن الامام أحمد فقال له أبوه: إن الشافعي شمس للناس وكالعافية للبدن، وقال: ولما بلغ الامام الشافعي أن أهل المغرب يتوسلون بالامام مالك لم ينكر عليهم. اهـ .
    فيامتخلف انت تريد ان تعدل وتكفر ائمة المذهب السني وأنت ليس افهم ولا أتقى من ائمة السنه و لكن ليس غريبه عليك انت الايه القرانيه التي نزلت بالامام علي عليه السلام نكرتها وحاسبت الله عليها فلا عجب ماتتدعي ارجع وأكررها انت محتاج ان تدرس الدين مره ثانيه لانك طول هذه السنين كنت مغيب وعلى ضلاله الاخوان الانجاس لحسوا عقلك بمعتقداتهم الباطله والغريبه والعجيبه

  22. لا يمكن ان تكون محترم أبداً في حوارك
    الفاظك البذيئة واسلوبك الوقح ..يدل على نشأتك وتربيتك ..فهل هذا هو ما تعلمته من أأئمتكم ..وأصحاب العمائم السوداء
    .
    يا أيها الضال المضل …. أنت تقول
    أن النبي عليه الصلاة والسلام (يستسقى الغمام بوجهه ) وله كرامات
    نعم ذلك وهو حي …
    أما عندما رحل الى الرفيق الأعلى ….. فلا يجوز أن نتبارك به أو ندعوه أو نستعين به …
    .
    وشفاعته للمؤمنين فقط يوم القيامة …
    من كان يقتدي بهديه ويتسنى بسنته … ويتخذه قدوة
    .
    أما بالنسبة للأئمتكم …. المزعومين …. فلا أعرفهم ولا أريد أن أعرفهم
    وليس لهم صلة بآل البيت … هم مجرد تشابه أسماء
    فلا حسينكم هو الحسين بن علي وفاطمة رضي الله عنهم
    وإنما هو شخصية من صنع شياطينكم … لتجعلوه شبه إله تلجأون إليه وتستغيثون به من دون الله
    وهذا من فعل أبليس … بالأغبياء من أمثالكم
    لقد وعد الله أن يغوي البشر ولن يشكره أحد بل سوف يستعينون بغيره
    .
    الله هو الرزاق …. ولكنهم يذهبون للحسين والأئمة يبتهلون لهم ويشكرون
    الله هو الشافي …ولكنهم يلجأون الى الحسين وعلي و الرضا والباقر يطلبون منه الشفاء
    الله هو من يغفر ويتوب …ولكنهم يتركوه ويذهبون يسجدون لغيره طالبين المغفره والشفاه والعفو والرضا
    .
    الله هو الله هو الله هو ..بيده كل شيء هو من خلقهم جميها
    ولكنهم يذهبون الى المخلوق ..يتباركون به ويطوفوا حول قبره …
    فما أروعك يا أنكل أبليس …. فعلاً لقد وأفيت بوعدك لله
    .
    أخيراً
    نحن نفتخر بنبي الإسلام ودائما نصلي عليه كما أمرنا الله
    ( يا أيها الذين أمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ) لم يطلب الله منا أن نصلي على الأئمة المزعومين
    فهل سقطت اسمهم أو الأشارة لهم في الأية الكريمة
    .
    أما في صلاتنا ..فنحن نصلي أبو الأنبياء ( أبراهيم ) وخاتم الأنبياء ( محمد )واهلهم … والمقصود بأهلهم هم أزواجهم وذريتهم جميعاً دون تمييز أو نخص أحد
    .
    نفتخر برسولنا ونحبه ونقدره ..وندعوا له أن يأتيه الله الوسيلة ( وهي أعلى درجات الجنة ) وأن يبعثه مقام محمود يوم الدين
    .حتى ننول شفاعته …ونكون رفقاء معه ومع الأنبياء والصالحين والأبرار
    وحسن أولئك رفيقا
    .
    يارب العالمين …هولاء هم الضالين من عبادك
    قلت لهم في كتابك الحكيم على لسان رسولك ( أنك قريب تجيب دعوة من يدعوك ) ولكنهم تركوك …وذهبوا الى القبور والاضرحة ..الى من لاحول لهم ولاقوة … يستنجدون بهم ويتباركون بهم وينذرون لهم ويطلبوا منهم العون والمساعدة ….
    لقد جعلوا لك أنداد … اللهم عاملهم بعدلك وليس برحمتك
    .

  23. يا عبيط انت الذي ليس بمحترم ولا حتى شريف هههههههههه بل ان شتمك ولعنك فرض وواجب على كل مسلم ومسلمة ، فانت تكفر الامة اجمع سنة وشيعة ، وتفصل دين على قياسك وتصغر مقام رسول الله صلوات الله عليه واله ، وتنكر المقام المحمود الذي له عند الله حيا وميتا ، ولا تقبل تفهم ان اعمالنا تعرض عليه حيا وميتا وانه يراها هو وأله بعد ان يراها الله ، بل الله سبحانه قال ذلك في كتابه : قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ، والمؤمنون هم الائمة من اله يا بهيمة وليس ابن تيمية او الشافعي او ابو حنيفة ، ولا حتى هم قالوا بذلك وانهم يرون عملنا.
    ويستحيل ان يفقه واحد مثلك.، لانك بهيمة يا ابن هههههههههههه شنو اسم امك ؟

  24. مما يروى

    أن أبا حنيفة أكل طعاماً مع الاِمام الصادق جعفر بن محمد (عليهما السلام) ، فلما رفع الصادق (عليه السلام) يده من أكله قال : الحمد لله ربّ العالمين ، اللهم هذا منك ، ومن رسولك (صلى الله عليه وآله) .
    فقال أبو حنيفة: يا أبا عبدالله ، أجعلت مع الله شريكاً ؟
    فقال له : ويلك ، فإنّ الله تعالى يقول في كتابه : ( وما نقموا إلاّ أن أغناهم الله ورسوله من فضله ). ويقول في موضع آخر : ( ولو أنّهم رضوا ما أتاهم الله ورسوله وقالوا حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله فقال أبو حنيفة : والله ، لكأني ما قرأتهما قط من كتاب الله ولا سمعتهما إلاّ في هذا الوقت !
    فقال أبو عبدالله (عليه السلام) : بلى ، قد قرأتهما وسمعتهما ، ولكن الله تعالى أنزل فيك وفي أشباهك : ( أم على قلوب أقفالها )وقال : ( كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون )

  25. وبقى ابو حنيفة تلميذ عند الامام الصادق حفيد رسول الله صلوات الله عليه واله سنوات كما قال البخاري في تاريخ الإسلام: بان كان يحدث عنه: يعني أبو حنيفة يحدث عن الامام الصادق عليه السلام ، ومما كان يقوله ابو حنيفة : لولا السنتان لهلك النعمان !! اي يقصد نفسه ودراسته عند الامام الصادق عليه السلام ، وخلال تلك السنوات بقى الامام يطرق على رأس ابو حنيفة حتى يفقه والا كان هههههههههههههه حاله حال الاخونجي هذا ، ما فاهم شي ، فلا علم ولا فقه الا الذي ينتسب له الشيعة ، فيطلق عليهم اسم جعفرية احيانا نسبة للامام الصادق عليه السلام .
    فلولا ال محمد صلوات الله عليه وعليهم وعلمهم وحملهم لرسالة الاسلام المحمدي الاصيل ، لكان انتشر العبط ههههههههههههه بشكل اكبر من هذا البلوة والمصيبة التي تشوفوها فوق ههههههههههههههه من العبيط الذي يضحك الثكلى.

  26. يا أيها الضال المضل
    مازلتم تفترون على الله بالكذب في قصصكم السخيفه ( الووف القصص والروايات العقيمة الغبيه مثل من ألفها )
    .
    ولم يحدث ما تحكي عنه ( أبوحنيفه والصادق …رضي الله عنهما ) ..هذا في خيالكم المريض فقط وما كان يخدعوكم به أصحاب العمائم السوداء
    .
    كتبكم كلها تخاريف وقصص ومسلسات من تأليف شياطينكم
    .
    وهذا لايمنع أن أبو عبد الله جعفر بن محمد الصادق ..عالم جليل وعابد فاضل
    . وله مكانة جليلة عظيمة لدى جميع المسلمين. ونحسبه عند الله من عباد الله الصالحين ,,, ذو علماً وثقافة ودين واخلاق يشهد له المقربون
    ولكنه بريء منكم ومن كل ما تكتبوه عنه كذباً وتحريفاً
    .
    وبالمناسبة ( هل تعلم أن جعفر بن محمد الصادق ) له أبناء أسمهم أبو بكر وعائشة وأسماء ….. فكيف تلعنوا الخليفة أبو بكر وتفتروا بالكذب عليه …ثم يفضحكم أائمتكم بإنهم يسمون أبناءهم بأسمه ,اسم بناته عائشه رضي الله عنها ..,وهذا يفند أكاذيبكم
    ..
    أخيراً
    هههههههه أنت كتبت عني ( ان شتمك ولعنك فرض وواجب على كل مسلم ومسلمة ، )
    هههههههههه إذا كنتم تشتمون وتلعنون أصحاب رسول الله أبو بكر وعمر ( رضي الله عنهما ) وزوجة النبي (عليه الصلاة والسلام )عائشة _رضي الله عنها )
    فأكيد هذه طبيعتكم السب واللعن فهذا أساس مذهبكم الباطل
    ولن يضرني شيء إلا ما كتبه الله لي … فألعن ,انت وأمثالك و شيعتك الضلة كما تشاء ..ومادعاءكم إلا في ضلال
    .
    أما عن الآية ( وقل أعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون )
    فأقرأ تفسيرها وأعلم سبب نزولها ولمن قيلت
    .
    ولا تفسروها كما تهوى أنفسكم ….
    ثم
    الله يعلم أعمالنا قبل أن نفعلها …وأننا سوف نأتيه جميعاً يوم القيامة فردا … وتعرض اعمالنا فرداً فرداً …. يوم الحساب أما الخالق والخلق جميعاً
    .
    نحن أكثر من مليار مسلم … كلنا نعمل … والله معنا يسمع ويرى ويعلم حتى ما تخفيه صدورنا …
    .
    ولكن بالله عليك ..كيف يستطيع البشر ( النبي والمؤمنون ) أن يشاهدوا أعمال أكثر من مليار مسلم في وقت واحد
    .
    أقرأ تفسير الآية وأنت تفهم معناها ولماذا ولمن قيلت لهم وبعدين أبقى أتكلم
    .
    صدق من قال (لكلّ داء دواء يستطبّ به … إلا الحماقة أعيت من يداويها )
    فيا أحمق … يكفيك غباءك عليك … فهذا أكبر عقاب من الله لك ولا أمثالك ..( ومازال الغباء مستمر …. فبئس العقول أنتم )

  27. لآنك عبيط واهبل هههههههههه
    وشاك ومرتاب كابن صهاك الذي شك يوم الحديبية باعترافه واعتقد ان رسول الله صلى الله عليه واله ، ليس نبيا مرسل وان الاسلام ليس بحق !!! وهكذا فعل ابو فصيل في اخر حياته !!
    وانت كذلك تشك في قدرة الله في جعل رسول الله صلى الله عليه واله بعد ان ينشئه نشأة اخرى خاصة ، يكون قادر معها ان يستمع من خلال ملك كريم كل سلام يسلمه العباد عليه ، كما تعرض عليه العباد ، هذا ليس من كتب الشيعة بل من كتب اهل السنة ، كما ذكرت نقلا عن البخاري الذي تقدسوه كيف ان ابو حنيفة كان تلميذ عند الامام الصادق عليه السلام وكان يحدث عنه ،
    لكنك انت خزي لا تعرف حتى ما في كتبكم او تقوله مواقع الاخوانجية ، اما تسمية الصادق لاولاده فهذا عادي لانها اسماء شائعة ، وائمة اهل البيت عليهم السلام كانوا حريصين على ادارة الاختلاف الفكري بين المذاهب بطريقة عقلانية ، وليس من خلال اتهام الامة بالشرك وما يترتب عليه من اباحة الدماء ، كما تفعل انت ، فديدنهم كان كظم الغيظ واطفاء النائرة وضم اهل الفرقة واصلاح ذات البين ، ونحن نحاول ان نتبعهم ، فرغم ما بيني وبينك لو ارى هندوسي راكبك لاذبحنه واذبح بقرته !! رغم اتهامك لنا بالشرك ، وحسبك هذا التفاوت بيننا وكل اناء بالذي فيه ينضح.

  28. تصحيح : سقطت سهوا كلمة اعمال من العبارة التالية التي يجب ان تكون هكذا:
    يكون قادر معها ان يستمع من خلال ملك كريم كل سلام يسلمه العباد عليه ، كما تعرض عليه اعمال العباد…
    فرسول الله صلى الله عليه واله يستمع حتى وهو ميتا في علياءه لكل سلام يرسله مسلم ويرد عليه فورا بقدرة الله تعالى !!
    ولاضرب لك مثلا ولله المثل الاعلى ، انت قد تصلك على الموبايل الف رسالة كل ثانية فيها سلام ، فالموبايل يقول لك فورا عندك الف رسالة كلها فيها مثلا سلام ، فلو قلت وعليكم السلام وكتبتها يقوم الموبايل بارسالها جميعا في ثانية واحدة !! وهذا مثل من الدنيا المعاصرة اضربه لك واختراعاتها فما بالك بقدرة الله وعظيم صنعه ؟؟!! سبحانه سبحانه ، وهكذا الاعمال تعرض على رسول الله صلى الله عليه واله ، فلنفرض ان شخص لديه الف بقرة او ثور تراقبهم كاميرا متطورة و مربوطة بجهاز كمبيوتر يشخص ليس فقط الصورة انما لو البقرة ههههههههه صارت حمارة وخرجت من الزريبة ، فعندما تعمل البقرة او الثور عمل غير مناسب ، يرسل الكمبيوتر اشارة لصاحب المزرعة يقول له ولو كلمة ان البقرة او الثور رقم كذا خرج من الزريبة ، فيقوم بلعنه او يرسل عامل من عماله ليسوقه بالعصا ، !!
    وهكذا تعرض الاعمال على رسول الله وائمة الهدى ، مع اختلاف الطريقة والقدرة الالهية التي ليس حدود ، فاذا كان قول العبد وعمله صوابا يدعو رسول الله صلى الله عليه واله له بالخير والرحمة ، اما ان كان كفرا وشقاق وجهلا فربما يدعو عليه بالنقمة واللعنة !! فالله اراد الامور ان تمشي بهكذا طريقة !!
    والا يا اهبل يا عبيط هل سألت نفسك كيف ان عزرائيل يقبض ارواح العباد الموكل بها في وقت واحد وقد يموت في نفس الثانية مليون شخص وكل منهم في دولة بعيدة عن الاخرى ؟؟!
    لكنك لانك لا تفقه فعقلك ناقص وغير قادر على استيعاب الدين والروايات والايات ، فتذهب لتفسرها على قدر عقلك البهيمي العبيط وليس عندك استعداد لتفهم ما اقول .

  29. الدكتور هو says:
    يناير 26, 2022 at 9:06 ص
    هل سألت نفسك كيف ان عزرائيل يقبض ارواح العباد الموكل بها في وقت واحد
    ====================================
    يا أيها الضال المضل ….
    تدعي المعرفة وأنت أجهل من دابة
    .
    خليك في ما يشغل بالك من الشهوات الحيوانية .. وما يغلب على طابعك وسطور مشاركاتك القبيحه و هي محصورة في النوكاح والزويا التزحلوقية والأرداف ..
    .
    سا أكتفي بنقطة واحدة فقط للرد عليك لأثبت جهلك ونقص عقلك
    وأثبت لك منها غباءك وعدم فهمك وافتراك وكذبك …
    .
    يا أيها الجاهل أنت كتبت وقلت لي [ هل سألت نفسك كيف ان عزرائيل يقبض ارواح العباد الموكل بها في وقت واحد وقد يموت في نفس الثانية مليون شخص وكل منهم في دولة بعيدة عن الاخرى ؟؟!]
    .
    ولأنك لا تقرأ القرآن مثل اقرانك ..ففأنتم عاكفون على كتبكم عن الأئمة
    .
    يا أيها الضال المضل
    أي ملك وظيفته قبض الروح أسمه ( ملك الموت ) وعددهم لايعلمه إلا الله ربما ملايين الملايين
    ألم تقرأ في القرآن قول الله
    ﴿فكيف إذا توفتهم الملائكة يضربون وجوههم وأدبارهم)
    أنهم ملائكة يرسلهم الله ويوكلهم لقبض الأرواح
    : ﴿حتى إذا جاء أحدكم الموت توفته رسلنا وهم لا يفرطون﴾،
    .
    ألم تقرأ :
    ﴿ولو ترى إذ الظالمون فى غمرات الموت والملائكة باسطو أيديهم أخرجوا أنفسكم﴾،
    يا أيها الظالم … أنتظر أن تسمع هذا النداء وملائكة الموت تناديك وتنادي كل ظالم كاذب غافل ضال ومضل
    .
    أخيرا
    تكفي هذه النقطة ….
    حتى أثبت لمن يتابع عن جهلك … وأنك تجادل بغير علم
    و لاتفهم إلافي النوكاح والفاحشة وتحليلكم لزنا المتعه ….
    وسؤالي !!
    لو أتفق شيعي مع زينبيه على أن يتمتع بها لمدة ساعتين ..وأتفقوا على الاجر ….وتم أعطاءها الثمن ..,وأيضا لم ينسى أن يدفع المعلوم لصحاب العمامة السوداء الأريال أبو قرنين
    .
    السؤال هنا ….
    أنه أثناء أستحلال فرجها … والعبث بجسدها وهو يقول لها أن الملائكة تستغفر لنا
    المهم .. هذا الشهواني ..لم ينتبه وقضى معها 3 ساعات ..
    فهل يعتبر أن الساعة الزيادة دي …وقع فيها فيها في الزنى
    ,
    المفروض والعقد المتعي والمحلل له ساعتين
    ولكن كان شارب قرصين فياجرا ….وجلس ساعة ذيادة
    فما حكم هذه الساعة الزيادة التي ليست من حقه
    .
    فهل وقع في الزنا ..واصبحت الملائكة التي كانت تستغفر له في الساعتين
    نلعنه في هذه الساعة الزيادة ..لانه استحل جسدها دون أن يدفع لها مقابل ما تمتع
    أرجوا الأجابة ….

  30. هههههههههههههه
    هههههههههههههه
    ههههههههههههههه
    اما انك بغل يقول ان عزرائيل سلام الله عليه اكثر من واحد وكلهم لهم نفس الاسم .
    يا عبيط هو ملك واحد ومعه الاعوان ( كما يسمونهم ) الا انه هو من يقبض الارواح لكل الخلق ، حتى في الاخرة هو من يقبض ارواح الملائكة المقربين مثل جبرائيل واسرافيل سلام الله عليهم ، فلا يوجد اكثر من عزرائيل واحد سلام الله عليه ، فهو الوحيد ملك الموت ، اتمنى مرة واحدة تراجع كتبكم يا عبيط يا مسخرة

  31. ويا بهيمة لاذكر لك ما في كتبكم نقلا عن رئيس دائرة الفتوى السابق في الازهر الشيخ عطية اذ يقول

    وأخرج ابن أبى حاتم عن زهير بن محمد قال : قيل : يا رسول اللّه ، ملك الموت واحد والزحفان يجتمعان بين المشرق والمغرب وما بين ذلك من السخط والهلاك ، فقال “إن اللَّه حوى الدنيا لملك الموت حتى جعلها كالطست بين يدى أحدكم ، فهل يفوته منها شىء ” .
    وأخرج أحمد والبزار وصححه عن أبي هريرة عن النبى صلى الله عليه وسلم قال : كان ملك الموت يأتى الناس عيانا ، فأتى موسى عليه السلام فلطمه ففقأ عينه ، فأتى ربه فقال : يا رب عبدك موسى فقأ عينى ولولا كرامته عليك لشققت عينه ،
    رغم تحفظي على قصة سيدنا موسى مع ملك الموت عليهما السلام ، لكن اول الكلام هو موضع الشاهد .

  32. اما عن شتائمك الاخرى لحقارتك فبدل ما تسأل عن زواج المتعة الذي هو اية في كتاب الله وسنة مؤكدة جرت في عهده ، ولعنك الله تسميها زنى وهو اتهام صريح لرسول الله صلى الله عليه واله انه كان يعبث باعراض المسلمات حاشاه روحي فداه ولعنك الله ، حدثنا انت كيف اختك ترضع الكبير وما هو شعورها عندما يمص حلمة نهدها ههههههههههه ؟ وماذا عن نوكاح المسيار لليلة ونص مع بنتك وبالسكيتي وكم يعطيك الوهابي الذي يتطهر ببوله مهرا ؟؟ هههههههههههه
    ولك انت شنو اسم امك ؟ ههههههههههههههه

  33. يا أيها الضال المضل ….
    من يقبض الأرواح أسمه ملك الموت …ولايوجد أي اشارة لا في الكتاب ولا السنه الى أسم عزرائيل … ( هذا أسم من اليهود أسرائيليات يعني )
    ثانياً :الأية تقول ملائكة الموت … أي أكثر من ملك واحد
    .
    ثانياً … نحن لانعترف إلا بالزواج الشرعي الشامل لجميع أركان الزواج الشرعي
    أما ما تقوله من هبل ..ومسخره من زواج مسفار ومعمار وارضاع وشرب البول ….فكلها منكرات لانعترف بها ونقول أن من يفعلها
    أو يذكرها فهو أثم ومجرم وسفيه …
    ولانقول أن الله أمرنا بها في أية ومن لم يفعلها يأثم مثل ما تعطوا الزنا مشروعية
    .
    ثالثاً … لم تجيب على سؤالي … بما إنك عالم في أمور النوكاح والزوايا التزحلقيه
    لماذا تتهرب …. سؤال هام
    هذا الشيعي الذي ذهب يطبق شرع الله ..وأعجبته جسد زينبيه فأراد أن يتمتع بها … فأتفق معها أن يتمتع بها لمدة ساعتين
    وتمت المساوامة والفصال …بينهم ..وأتفقوا ودفع لها ثمن المتعه
    وهو كان بيقول لها ( سوف أدفع لكي بعد الأنتهاء
    ولكنها قالت له لا ..الدفع قبل ما اقلع لك
    ضحكوا علي قبل منك أندال …وهربوا بعد ما أخذوا مزاجهم وطفوا شهوتهم
    ودفع الشيعي للزينبيه …وكمان دفع المعلوم لأصحاب العمائم السوداء
    .
    ولكن هذا المجرم أبن المجرمة ….استحل جسدها 3 ساعات
    أي أنه خالف العقد …
    فهل أرتكب ذنب ..,يحتاج أن يستغفر الله ويتوب
    فهل يعتبر وقع في الزنا خلال هذه الساعة
    .
    وحتى تعلم أنني لست سفيه مثلك
    وتعلم إنك رغم كلماتك القبيحة وقلة أدبك في الحوار
    سوف أكون أفضل منك … ,واكسب فيك أجر النصيحة
    ونصيحتي لك أن تنبه أختك أو بنتك ..أن تأخذ ثمن المتعه مقدماً
    ولاتثق في أحد …. والأهم أن تضبط الموبيل على مدة ساعات المتعه
    حتى لاتقع في الزنا … بأن يستحل جسدها مدة أكثر من ما مكتوب في العقد فهذه جريمة خطيرة ..لاينفع أن تقع فيها أختك المؤمنة وخاصة وهي أخت ألمؤمن جلمبو ….
    .
    أرجوا أن تتقبل النصيحة وتشكرني عليها
    وبعدين تجيب على الرجل الحائر والزينبية هل هم وقعوا في الزنا خلال هذه الساعة الزائدة وخاصة وان الفاعل كان متعمد .

  34. ههههههههه
    شوف الحومااار يقول ما في اسم عزرائيل ؟؟!!
    اذا كان رسول الله اسماه كذلك وكل الاحاديث ، لكنك انصدمت لما اتيت لك من كتبكم ههههههههه فقلت في نفسك انك حومار ومع هذا بتجعر هههههههههههه
    وداخل بسؤال عبيط زي وجهك ههههههههههههههه لا تقلق نحن نعرف سنة رسول الله في الزواج الدائمي والمؤقت ، ههههههههههههه الدور عليك من ترضع اختك من شي واحد او تعمل نوكاح عرفي سكيتي وما ينعرف ليها عدة ، اما نفيك كذبا لوجود ارضاع الكبير فهذا احكيه على غيرنا ههههههههههههه كل مشايخكم يقولون به وانزل لك فديوهات مثل ما تريد ، اما زواج المتعة فروح امسح ايته من القران الكريم او امسح الاحاديث واعتراف اسماء بنت ابي بكر وقولها فعلناها اي نوكاح المتعة على عهد رسول الله صلى الله عليه واله ، اما قولك انه من يعمل مسيار او ارضاع الكبير اثم ، فاتحداك ان تاتي بفتوى من شيوخك او علماء مذهبك بذلك هههههههههههه يعني الرضاعة من اختك ومرتك وبنتك هههههههههههه رغما عنك يعملوه هههههههههههه وانت فقط تصب كهوة وكوكاكولا للراضعين، بل في مذهبك يوجد اكثر من ذلك وهو نوكاح الاب لابنته ان كانت من زنى ؟؟!! يخيبك ويخيب شويخك الاولين ونفيك الكاذب بلو واشرب ميته هههههههههه يا ابن ام سروج العبيط

  35. حضر جيري هههههههههه
    اكاديمية ارضاع الكبير ونوكاح المسيار هههههههههههه السكيتي
    يقبحكم الله ويقبح من اتخذتموهم اولياء من دون الله فضلوا واضلوا .
    مال هؤلاء القوم لا يفقهون حديثا !!
    حتى احاديث كتبهم لا يفقهوها !!

  36. ههههههههههههه
    اكادمية خاصة لتثقيف عادل امام ان يسمح لمرته ترضع السواق ههههههههههههه
    اكيد كل الديوثين الوهابية تخرجوا منها هههههههههههه وبيقلك تنافس جامعة لندن هههههههههههههه تلاقي الواحد لا يعطوه شهادة تخرج الا ويكون ما ابقى وهابية ما رضع منها ههههههههههههه
    https://youtu.be/r_VZuXwL1hM

  37. والواحد يرجع من الجامعة شبعان ههههههههههههه لا يروح يعمل سمك مسكوف ولا بتاع ، او زوجته تحط له المسخن ههههههههههه يقول لها لا حبيبتي شبعان رضعت من شي سبع زميلات هههههههههههههه يالهوي ههههههههههه فورا حماته تغني صار اليوم عندي بندقية ، وطالع لك يا راضع طالع الك هههههههههههه اكيد تمسك بزمارة رقبته اذا يفضل حليب ارضاع الكبير على المسخن تبعها ههههههههههههه وتعال حلها ههههههههههههه

  38. للاسف سقطه قويه لاهل غزه ، عليكم ان لا تساندو هولاء احتراما للدم السوري اقل ما فيها ، الله يهديكم

  39. لكن السبب الاول هي الدول العربيه من رمت اهل غزه باحضان ايران وجواريها

    1. جيد انك تعلم ان العرب تخلوا عنا
      ومن حق الفلسطيني ان يرى اين مصلحته ويتبعها هذا رأيي و ايضا رأي نسبة كبيرة من الفلسطينين ، اما من يطبل لابو مازن ومن لا
      يزال بجهل و ينتظر مساندة من العرب فهذا
      مسكين ولا يعلم اين مصلحة فلسطين ،
      بعدين ما شأن الفلسطيني الذي يعيش تحت
      الاحتلال ب الدم السوري ؟؟؟؟
      الاّ يعني كل مصيبة ب العالم ترموها علينا !؟؟
      كل العرب يتفرجوا على غزة و معاناتها وصم
      بكم !! وانت تقول الدم السوري؟؟؟
      وماذا عن الدم الفلسطيني ؟؟؟؟
      هذا لا يعني ان الدم السوري رخيص و لكن
      نحن ايضا دمنا غالي ومن حقنا نرى اين مصلحتنا
      واضح انك سوري معارض وانت حر اكيد و لكن
      مصيبة ان كنت مؤيد للارهاب الداعشي ومن
      يدعم داعش !!!

      1. ايران وحزب الله هم من قتلو اغلب الشعب السوري ومن يايدهم ويدعمهم فهو يايد اجرامهم

        1. انا لا اتفق معك و هذه اكاذيب الاعلام
          الوهابي الصهيوني ، ايران و حزب الله حاربوا
          الدواعش و الارهاب ولم يقتلوا الشعب
          السوري الا اذا انت تعتبر الشيشاني و السعودي و المغربي و كل جنسيات الارهابيين سوريين!!؟؟
          عقيدة ايران و حزب الله تحرم قتل الابرياء
          وهذا كلام الله سبحانه و تعالى بالقرآن و
          كل مسلم قاريء القرآن يعلم هذا جيدا
          لا اعرف اذا كنت تعتبر الارهابي الداعشي
          مسلم فعلا ام لا ؟؟ انا اعتبرهم تكفيرين
          تم تدريبهم على ايدي الصهاينة بدعم مادي
          من دويلات الخليج الوهابية و هذا الامر
          معروف واصلا من هم الدواعش. كلهم
          فئة معقدة نفسيا واشخاص عاطلين
          عن العمل و عندهم امراض نفسية
          اسألك بالله عليك هل بيوم سمعت اي رجل تابع لحزب الله اغتصب امرأة ؟؟؟
          او اعتدى على امرأة؟؟؟
          انا عن نفسي لم أسمع و متأكدة
          انهم يحفظون اعراض الناس و منهم من
          استشهد في سبيل ذلك وأيضا العراق
          كذلك الحشد الشعبي استشهدوا وهم
          يدافعون عن اعراض العراقيات ،
          اما الارهابيين لقد استباحوا الأعراض
          وب امكانك ان تتابع اليوتيوب و مواقع
          كثيرة وقصص محزنه لفتيات و سيدات
          تعرضن للاعتداء و الاغتصاب من الدواعش
          و الارهابيين ، وكذلك عائلات ب أكملها
          ابادوها و قتلوا الاطفال و اغتصبوا النساء
          وهم دواعش لا علاقة لهم ب الشيعة اصلا
          بل ينتمون او يدعون انهم سُنة و حاشا
          السنة الشرفاء من هذة الافعال القذرة
          انهم وهابية تكفيرين نواصب لعنهم
          الله دنيا و آخرة .
          على الانسان ان يبحث و يتحرى و يتأكد و لا
          يتهم الآخرين بسبب اكاذيب و دعايات
          الاطراف الطائفية .
          سوريا كانت بلد عندها اكتفاء ذاتي و صناعات محلية و مصانع ولكن دمروها
          لعنهم الله، هم يريدون كل بلد او طرف
          ضد الصهيونية ومع قضية فلسطين ان
          يصبح بلد منبطح و يوقع على اتفاقيات
          التطبيع ، اذا تمعنت جيدا سترى من هي
          الدويلات التي أيدت التطبيع سواء بالعلن
          او السر !
          ايران اغلقت السفارة الصهيونية بطهران
          وعندهم يوم القدس و داعمين لفلسطين
          بينما العرب سفارات صهيونية و مكاتب
          تجارية مشتركة حتى انهم عندهم مكتب
          عمليات مشترك مع الموساد الصهيوني
          والتطبيع و تأييد صفقة القرن و التآمر على
          الفلسطينين و نفط العرب ب دبابات
          الصهاينة وطائراتهم التي تقصف و تقتل
          الفلسطينين .
          والاعلام العربي القذر كل هدفهم تشويه
          صورة الشيعة و تشويه تاريخ فلسطين
          و الفلسطينين ، واصبحنا نرى اشخاص
          يدعون انهم اعلاميين و صحافيين من
          دويلات الخليج و كل مقاطعهم وكتابتهم
          سب و شتم و قذف الفلسطينين
          وتأييد وقح للتطبيع و دعوات لزيارة
          الصهاينة و بلاوي كثيرة اخرى مثلا تجريدنا
          من حقنا ب ارضنا و من أصلنا و من تراثنا
          و صاروا يروجون للصهيونية بل حتى
          بدويلات الخليج دعوات لتعلم اللغة
          العبرية !!!! واكثر من هذا بكثير و انت يا
          رحال 1111 بعد كل هذا تأتي و تتهم ايران
          و حزب الله و تقول عن غزة ( سقطة قوية)
          ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!
          اتمنى ان تكون اكثر وعياً و انصافا ً و شكرا .

          1. شيعية جديدة من ارض بيت المقدس ما ابقت لزوجها الشيعي المتمرس مقالا يجده للدفاع عن الشيعة افضل مما قالته هههههههههههههه كمال عقل ورجاحته وبعد نظر واصابته ، نطقتي بالهدى والهمتي التقوى ووفقتي للتي هي ازكى واستعملتي بما هو ارضى ، اشتكلت عليهم الامور فوفقتي لاهداها وتشابهت الاعمال فكان نصيبك ازكاها وتناقضت الملل فاخترتي ارضاها !!!!
            ولهذا اخترتك من بين كل البنات زوجة وحبيبة مصيبة للحق والحقيقة.
            احبج يا شيعيتي.
            زوجك .
            ولا عزاء للجعبور الخليلي رحال هههههههههههه هكذا النساء عندما تتشيع فكيف بالرجال الرجال ؟؟

          2. اتفق معك بما قلتيه عن العرب واختلف معك بما قلتيه عن الروافض سواء ايران او حزب الله الايراني ، انا مدرك ان عقيدت الروافض مهزله وانتي تدركين وهذا شانك

          3. زمن جعل رحال يقول خزعبلات على دين ال محمد صلى الله عليه واله ؟؟!!
            لا وبيقلك اتفق واختلف واعتقد ولا اعتقد ؟؟؟ ههههههههههههه
            يذكرني بسرحان عبد البصير هههههههههههه
            انا لا اعتقد انا لا اعتقد

  40. من بعض ما عندكم يا زوجي الحبيب
    حقيقة انا تلميذة امامك يا دكتوري
    وهب الحسيني وانا بحبك وانت الوحيد من
    بين كل الرجال خطفت قلبي و عقلي لأنك أذكاهم و أفصحهم و أكثرهم ثقافة و لا يستطيع
    أي أحد مجاراتك ب الحوارات ليس
    لأنك زوجي حبيبي ولكن هذة الحقيقة
    ربنا يسعدنا مع بعضنا للأبد و يرزقنا
    الذرية الصالحة ان شاء الله
    اللهم صلِ على محمد و آلِ محمد الطيبين
    الطاهرين ويا رب احشرنا معهم انا وأهلي و زوجي

  41. اللهُمَّ صَلِّ وَسَلِم عَلى مُحَمَّدٍ وَعَلى ابنَتِهِ وَعَلى ابنَيها، وَأسألُكَ بِهِم أن تُعينَني عَلى طاعَتِكَ وَرِضوانِكَ وَأن تُبَلِّغَني بِهِم ما بَلَّغتَ أحَداً مِن أوليائِكَ إنَّكَ جَوادٌ كَريمٌ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ أميرِ المُؤمِنينَ عَليّ بنَ أبي طالِبٍ عَليهِ الَسَلام إلاّ انتَقَمتَ بِهِ مِمَّن ظَلَمَني وَغَشَمَني وَآذاني وَانطَوى عَلى ذلِكَ وَكَفَيتَني بِهِ مَؤونَةَ كُلِّ أحَدٍ يا أرحَمَ الرَّاحِمينَ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ عَليِّ بنِ الحُسَينِ عَلَيه اَلسَلام إلاّ كَفَيتَني بِهِ مَؤونَةَ كُلِّ شَيطانٍ مَريدٍ وَسُلطانٍ عَنيدٍ يَتَقَوَّى عَلَيَّ بِبَطشِهِ وَيَنتَصِرُ عَلَيَّ بِجُندِهِ إنَّكَ جَوادٌ كَريمٌ يا وَهَّابُ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ مُحَمَّدِ بنِ عَليٍّ وَجَعفَرِ بنِ مُحَمَّدٍ عَليهَم الَسَلام إلاّ أعَنتَني بِهِما عَلى أمرِ آخِرَتي بِطاعَتِكَ وَرِضوانِكَ وَبَلَّغتَني بِهِما ما يُرضيكَ إنَّكَ فَعَّالٌ لِما تُريدُ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ موسى بنِ جَعفَرَ عَليهِ الَسَلام إلاّ عافَيتَني بِهِ في جَميعِ جَوارِحي ما ظَهَرَ مِنها وَما بَطَنَ يا جَوادُ يا كَريمُ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ الرِّضا عَليِّ بنِ موسى عَليهِ الَسَلام إلاّ سَلَّمتَني بِهِ في جَميعِ أسفاري في البَراري وَالبِحارِ وَالجِبالِ وَالقِفارِ وَالأوديَةِ وَالغياضِ مِن جَميعِ ما أخافُهُ وَأحذَرُهُ إنَّكَ رَؤوفٌ رَحيمٌ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ مُحَمَّدِ بنِ عَليٍّ عَليهِ الَسَلام إلاّ جُدتَ بِهِ عَلَيَّ مِن فَضلِكَ وَتَفَضَّلتَ بِهِ عَلَيَّ مِن وُسعِكَ وَوَسَّعتَ عَلَيَّ رِزقَكَ وَأغنَيتَني عَمَّن سِواكَ وَجَعَلتَ حاجَتي إلَيكَ وَقَضاها عَلَيكَ إنَّكَ لِما تَشاءُ قَديرٌ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ عَليِّ بنِ مُحَمَّدٍ عَليهِ الَسّلام إلاّ أعَنتَني بِهِ عَلى تَأديَةِ فُروضِكَ وَبِرِّ إخوانيَ المُؤمِنينَ وَسَهِّل ذلِكَ لي وَاقرُنهُ بِالخَيرِ وَأعِنّي عَلى طاعَتِكَ بِفَضلِكَ يا رَحيمُ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ الحَسَنِ بنِ عَليٍّ عَليهِ الَسَلام إلاّ أعَنتَني بِهِ عَلى أمرِ آخِرَتي بِطاعَتِكَ وَرِضوانِكَ وَسَرَرتَني في مُنقَلَبي وَمَثوايَ بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرَّاحِمينَ.
    اللهُمَّ إنّي أسألُكَ بِحَقِّ وَليِّكَ وَحُجَّتِكَ صاحِبِ الزَّمانِ عَليهِ الَسَلام إلاّ أعَنْتَني بِهِ عَلى جَميعِ أُموري وَكَفَيتَني بِهِ مَؤونَةَ كُلِّ مُؤذٍ وَطاغٍ وَباغٍ وَأعَنتَني بِهِ فَقَد بَلَغَ مَجهودي وَكَفَيتَني بِهِ كُلَّ عَدوٍّ وَهَمٍّ وَغَمٍّ ودَيْنٍ، وَعَنّي وَعَن وَالديّ وَجَميعِ أهلي وَإخواني وَ مَن يَعنيني أمرُهُ وَخاصَّتي آمينَ رَبَّ العالَمينَ

  42. يناير 4, 2022 at 12:07 ص
    يا بنات و يا نسوان يا فاجرات يا فلتانات يا رخيصات بلا قلة حيا و وقاحة وكل وحده تلزم
    حدها و تنضب و تنخرس يا ساقطات
    لكن الي مثلكم ما عندهن كرامة و لا شرف
    مكيودات نار ولعت فيكم هههههه
    قلت لكم و كتبتها قبل جلمبو و لا يمكن
    يتزوج وهابيات هههههههه هو يقرف منكم
    كان يضحك عليكم و يتمسخر عليكم وانتو
    ذبتوا و صدقتوا نفسكم ههههه
    غبيات ولا تتوقعوا الي تعرض نفسها لرجل
    رح يحترمها او يفكر فيها. هذه نصيحة مني
    تعففن و كل وحده تخلي عندها كرامة و تستحي
    تعلموا يا فاجرات لما تثقلي وتحترمي نفسك
    الرجل هو نفسه مستحيل يتركك او يتخلى
    عنك لكن الرخيصات مثلكن الرجل يشمئز منهن
    هو اصلا لا ينظر للوهابيات هههههههه
    ———————
    Intaha 3a9ed al mot3a hhhhhh

  43. ماهذه الكراهيه يا amel عن جد اثبتي انك من تعليقك انكي مكيوده وغيرانه وبعدين ماهذه الحشريه والتطفل وتمني الشر للغير حرام عليكي ياشيخه اتقي الله الا اذا كان غرضك من السؤال هو الاطمأنان ان جلمبو اصبح خالي واصبح عندك امل بالارتباط به

  44. الحقيقه المؤلمه says:
    فبراير 13, 2022 at 4:01 م
    ماهذه الكراهيه يا amel عن جد اثبتي انك من تعليقك انكي مكيوده وغيرانه
    ===========
    تعليق إيه اللي كتبته amel
    هي لم تكتب شيء …هي عملت كوبي لرد سابق للزينبيه الشيعية
    لتظهر وتبين مدى السخافه والهبل والتفاهة التي تتميز بها الزينبيه
    وردك يظهر لنا أن نورت امتلأت بالتافهين وليس الزينبية الشيعية الجلمبوية فقط
    .
    أخيراً
    هل تعتقد أن أحد ما يسمي نفسه جلمبو
    أن يكون إنسان سوي و عاقل …أم أنه مريض بالأوهام …عنده أنفصام بالشخصية ..ويتقمص ويحلم وبكذب ويألف ثم يصدق نفسه ..وهذا منبع الخطر

  45. في حد يسمي نفسه الامير سراح وهاج تبع العجاج الا ان يكون عبيط ههههههههه ومسخرة تركبه النعاج لانه اضل سبيلا ويهيم بكل فجاج ؟؟ هههههههههه اما عبارة جلمبو فات من جنبنا فهي ليست اسم انما عنوان .
    فعلا يا ابية الغالية كما قلتي لي انه امل هو نفسه العبيط او اخته إلي كان رايدني ارضع منها ههههههه ونوال ولميس كنترول ههههههههههه مين ؟؟؟
    خيبك الله يا عبيط .
    اذا لم يكن وهب الحسيني منية كل الحرائر فمن يكون اذن ؟؟
    روح شوف حل بقول الشيخ فوق في الفديو انه عائشة كانت ترضع رجال قريش من اخواتها وبنات اخوتها

  46. استمعوا لاخر ثواني من هذا الفديو القصير على لسان الشيخ المصري السلفي الخارج من عباية الاخوانجية ؟؟
    يقول ان ارضاع الكبير عملته عائشة وبالتالي على العبيط كي ينال الثواب والاقتداء الحسن هههههههه يجب ان يقنع وهب الحسيني ان يرضع من اخته ؟؟؟ هههههههههههه والا ينتحر

    https://youtu.be/r_VZuXwL1hM

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *