الحياة – تدافع مئات المصريين بالمناكب في الحر القائظ في المشرحة الرئيسية في القاهرة الخميس وكل ما يريدونه هو تصاريح دفن موتاهم.”

“لكن الفوضى كانت تعم المكان غداة مقتل مئات الأشخاص بعد تدخل قوات الأمن لفض اعتصامين لأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي فامتلأت بجثثهم المشرحة والشارع خارجها. ووضعت عشرات الجثث ملفوفة في أغطية أو ملاءات بيض أو جرائد في صف يمتد مئات الأمتار في الشارع أمام مشرحة زينهم.”egypt3

وقال إيهاب عبدالهادي الذي كان يقف بجوار جثة قريب له في الصف، في حديث للحياة، إن مسؤولي المستشفى طلبوا منه التوقيع على تقرير يقول إن سبب الوفاة هو الانتحار ولكنه رفض. وأضاف وهو يتصبب عرقا من حرارة الشمس “أين وزارة الصحة؟ أين الحكومة؟ لا يوجد نظام هنا”.

وهناك أسر أخرى تشكك بشدة في الدولة. وتقول هذه الأسر إن تقارير المشرحة تتناقض أحيانا مع وثائق المستشفى التي تحدد سبب الوفاة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. مو عارف الواحد يحزن ع اهله بسوريا ولا اهله ب مصر كل كل غصة بالف ويلااااااااااااااااااه
    ربي ان لنا احبة بكل مكان فاحميهم وتلطف بنا وبهم

  2. مو عارف الواحد يحزن ع اهله بسوريا ولا اهله ب مصر كل كل غصة بالف ويلااااااااااااااااااه
    ربي ان لنا احبة بكل مكان فاحميهم وتلطف بنا وبهم
    🙁 ALLAH AKBAR sorry I couldn’t say better thus copied it

  3. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    يعني هذا الذي يشتغل بالمشرحة مفترض يكون أتقى الناس كونه يتعامل مع الموت كله يوم والمفترض ان يذكره هذا بالحساب عند الله تعالى!!!!!

  4. يا لطيف يهود ..لأ اليهود ارحم منهم ..الله عليهم حتى الأموات عم يعذبوا أهاليهم وما يعطوهم الجثة إلا لو سكتوا وقبلوا بإجرامهم ..يارب دخلك كنا نبكي على حال الشام وهلأ على مصر وما منعرف بكره على مين بدنا نبكي ….يارب مد أياديك الرحيمة لشعوبنا الضعيفة وارحمهم واحميهم واضرب على يد الظالمين واجعل يومهم قر يب

  5. حتى لو وقعوا على هذه التقارير لا قيمة لها ولن تغير الواقع
    الجثث ممكن تطلع فى اى وقت وتتشرح
    والعالم كله شاف المجازر وشاهد على ماحدث

  6. يا لطيف الطف!!!!! وحوش بشرية!!!!

    لا اصدق انهم مصريين، لان المصريين بطبيعتهم مسالمين و اكثر الدول العربية مسالمتاً و هذا الذي انا رأيته بنفسي، لانني عاشرتهم كثيراًً!!!

    اخر شئ اتوقع الذي يفعل هذا، بانه حامل جنسية مصرية!!!

  7. لا حول ولا قوة الا بالله .. والله ما خرب سوريا وسيخرب مصر لا سمح الله إلا امثال هذه التقاير المحرضة غير المعروف كذبها من صحتها .. لا تزيدوا اضرام النار بل حاولوا اطفائها .. لأنها إن اشتعلت جميعكم ستخسرون … من كان يريد مصلحة البلد عليه أن يغلب مصلحة البلد على مصلحته الخاصة .. ومصلحة البلد بالاستقرار والهدوء حتى لو كان ذلك على حسابه هو ..

  8. يعنى انت يا استاذ مأمون مستكتر على مجرم قاتل انه يحرق ويقتل الاف المصريين بالرصاص فى رؤوسهم
    بأنه يزور تقارير طبية !!!!!!!

  9. يا اخ أمجد أنا لا اتحدث عن صحة هذه الصور او عدم صحتها .. وكما تأتي انت بمشاهد تؤيد وجهة نظرك ..كذلك الطرف الآخر ياتيك بمشاهد تؤيد وجهة نظره .. أنا كلامي أن على الجميع الآن الابتعاد عن التحريض حتى ولو كان مُحقاً .. لأن مصلحة مصر فوق مصلحة الاخوان وفوق مصلحة غير الاخوان .. فالفوضى ان انتشرت ستخرب كل شيء وستدخل دول العالم كله لتعيث خراباً عندكم كما تفعل عندنا في سوريا .. فاحذروا ..

  10. الأختناق بحكم الغازات المسيله للدموع والدماء بلعناهااما ينتحربهاد المكان والزمان فشو معناها ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *