خرجت ” منى الأمين ” إبنة رجل الأعمال المصري ” محمد الأمين ” برسالة دعم إلى والدها في التعليق الأول لها عقب اتهامه بقضية الاتجار بالبشر وهتك عرض فتيات بدار أيتام أسسها في محافظة بني سويف .

فنشرت منى الأمين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمعها بوالدها ووالدتها وأشقائها .

وكتبت في تعليقها عليها : ” أعظم راجل في الدنيا بابا .. ربنا يحفظك لينا ولأحفادك ولكل الناس اللي بتحبك ويجعل الخير اللي بتعمله في ميزان حسناتك ” .

وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس محمد الأمين احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بالإتجار في البشر بالتعامل في أشخاص طبيعية وهن فتيات مجني عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببني سويف .

وذلك باستغلاله ضعفهن بقصد التعدي عليهن جنسيًّا وتحريض أخرى على ارتكاب تلك الجريمة، وكذا هتك عرضهن بالقوة والتهديد حال كونه مِمَّن له سلطة عليهن وتعريضهن بذلك للخطر .

ومن جانبه نفى المتهم محمد الأمين في التحقيقات كل الاتهامات الموجهة إليه بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار المملوكة له .. وطالب جهات التحقيق بسؤال مشرفة الدار وتدعى دعاء حافظ مستطردًا : ” أنا بريء .. اسألوا دعاء حافظ مشرفة الدار ” .

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. إنت زعلت مين???? أكيد زعلت بابا العسكري.
    محمد الأمين تبرع بأكثر من مليار جنيه لصندوق تحيا مصر فكافئوه بتعينه عضو مجلس أمناء تحيا مصر بقرار جمهوري من السيسي.ومنحوه رخصه لانشاء قناة تلفزيون cbc علشان يهاجم جماعة الاخوان.
    دلوقتي أنقلبوا عليه ووجهوله تهمة الاتجار بالبشر وهتك عرض يتيمات قاصرات .
    زي ما عملوا قبله و حبسوا رجل الأعمال حسن راتب، مالك قناة المحور، بتهمة الاتجار في الآثار .
    يمهل ولا يهمل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.