عرض الإعلامي المصري ” توفيق عكاشة ” أحد أطقم تناول الطعام القيّمة التي يمتلكها للبيع في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .

وتضمن المنشور صورة لبعض القطع المكون منها طقم تناول الطعام وكتب في تعليقه عليها : ” للبيع طقم معلقة وشوكة وسكينة كامل ألباكا ألماني استنلس ستيل طلاء فضة كلاسيك قديم ولم يستعمل نهائي السعر 20 ألف جنيه للجدية فقط على الخاص ونقبل التفاوض ” .

وأضاف عكاشة في تعليق له على ردود المتابعين الذين تساءل الكثير منهم عن سبب قيامه بهذا الأمر والبعض الآخر دعا له بأن يتجاوز هذه المحنة والضائقة المالية الذي تحدث عنها قائلا : ” الآن قاعد في البيت بلا عمل وعارض كمان فرسة عربية للبيع والعملية نايمة خالص وبنصف سعرها ” .

وأكمل : ” وأزيدك من الشعر بيت والدتي عارضة أرض مساحتها 5 أفدنة للبيع منذ 7 أشهر ولم يأت مشتري، الناس تيجي تتفرج وتمشي وسعرهم أقل من أي سعر في المنطقة وكمان مزروعين مانجو .. أكمل حضرتك إن أمي باعت دهب من دهبها علشان تستطيع العيش ” .

وقال الإعلامي توفيق عكاشة في تعليق آخر : ” أنا صرفت من أجل مصر من 2011 إلى 2013 أكثر من 36 مليون جنيه من حر مالي ثم تم وضع مالي بعد ذلك تحت التحفظ ودي قصة أنا لا أرغب في الحديث فيها ” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *