مما لا شك فيه أن المشاهد لهذا الفيديو سيتعاطف في البداية مع السيدة اللبنانية والتي تظهر باكية بشدة على فقدانها “لابنتها وصغيرة بيتها” كما وصفتها ولكن هل يستمر هذا التعاطف بعد انتهاء الفيديو والتعرف على “من هي” التي فقدتها منذ عشر سنوات.
ويظهر الاعلامي مالك مكتبي في بداية برومو الحلقة المقبلة من برنامج “أحمر بالخط العريض”، المذاع على قناة الـ “ال بي سي”، وهو يقرأ “خرجت بتاريخ 20/01/2006 الرجاء من يعرف عنها شيئاً الاتصال على الرقم ” بينما كانت سيدة لبنانية تبكي بحرقة ثم قام بسؤالها “من هي؟” لترد عليه “بنتي حياتي روحي كل شيء بالنسبة لي” وتابعت: “مالك جاية لعندك لتردلي بنتي”.
لكن المفاجأة كانت عندما طلب منها مكتبي أن نرى ابنتها لتشكل الصورة صدمة لكل المشاهدين.
يخرب بيتك من حالك، على قولت ام محمد….((جارتي وما بتعرفوها))
ييييييييه!!!!!!لا لا لا ماهذه الاعترافات في الفيديو التاني؟؟؟؟؟أنا حمار؟؟؟أنا حمارة؟؟؟؟؟الله يثبت علينا العقل والدين!!!!
inchallah trouhi maha ya rebe
magnona
فرقعة اعلامية
ههههههههههه و لله في خلقه شؤون يا مثبت العقل و الدين
هههههههههههههههههههه عادة لا أفتح الفيدوهات وبكتفي بالقرأة
لما فتحت الفيديو الأول إنصدمت وعلى قول أم الرجال يا مثبت العقل والدين
لك تعالي وأنا أهديك مئة بنت 😀
العقل زينه
والله يابنات انا كمان نادر لما بفتح فيديو
لكن بعد ماقريت تعليقاتكم رحت اشوف شنو القصة
انا عمري مربيت ح ي و ا ن ا ت بس الناس اللي ربت بتقول في ارتباط بتصير
بس مع ذللك ردة فعلها كتير مبالغ
عالم زبا لة
صباح الياسمين على عيونك الحلوين حبيبة قلبي شرمين …كيفك ان شاء الله بخير
انا كمان بالعادة ما بفتح فيديوهات بس قلت لشوف ليش الكل معلق هيك
ههههههه هبلة على الأخر ..خرج يكون قدامها شي واحد حمش ودغري بيطلع خلقه كان لزقها بالحيط بعد ما شاف الصورة
صحيح ام هكار اللي بيربي حيوان بالبيت بيحبه وبيتعلق فيه ..نحن جبنا قطة من كم شهر لعنا كلنا تولعنا فيها والولاد تعلقوا فيها واذا بيصير عليها شي اكيد رح نحزن وننقهر
بس يعني مو لهالدرجة الهبلة قال جايبة صورتها وعاملة مناحة وجاية على برنامج تقلهم روحي حياتي وروحي راحت مني
صباح الياسمين الشامي على حبيبتي ام عمر
كيفك خيتو شو اخبارك …… يارب تكونوا بخير
يعني يا نور ب الأخير استسلمتي ل لوحين وجبتيلها قطة
انا لسى كلما بنتي قالت اقول بس يكون عندك بيت ربي اللي بدك ياه
بس بشرط مش ح دخل بيتك
هاي انا بأنور مابتحمل و جودهم في البيت حتى البيوت اللي بزورها لو عندهم احتراما لي يحجزوهم ب السرداب
اي والله يا ام هكار استسلمنا بالأخر شو بدنا نعمل وجعت راسنا من كتر ما نقت كل رفقاتها بالمدرسة عندهم قطط وابوها بيخاف على زعلها لهيك جابها
انا متلك الحيوانات كلها ما بقدر قرب عليها بالا ول كشيت منها بس دغري تعودنا عليها لانها ونسة وكتير ظريفة و جبناها صغيرة ..اللي شجعني جيبها انها نظيفة ومعلمة هادا اكتر شي كنت قلقانة منه شغلة النضافة
..تشوفيها لما بتلحقهم كل يوم الصبح وهنن رايحيين للمدرسة ولا لما بيدق الباب بتلاقيها نطت قدامه لهيك طاير عقلهم فيها
الله يخليلك لوجين وعقبال ماتشوفيها عروس يارب
حتى زوجي يانور رافض الفكرة
بس للامانة هو كمان كتير بيعزها و مايرفضلها طلب بس هي احترمت رغبتنا و مازعلت
بس الله وكيلك لو كان الصبيان طلبوا هالطلب و قلنالهم لاء كانت يانور الدنيا قامت ولا قعدت ههههه
الله يخلي بنتك وولادك ام هكار وتشوفيهم عرايس ..شي أكيد انه ابوها يعزها بتضل البنت حبيبة ابوها الله يخليلها ياه …لا تأخذيني طلعت افتكرتك ما رديتي ..تحياتي الك
وين الموضوع !!!!!!!
شكله انمسح
المندبة كبيرة والميت فار
ممكن تكون هده السيدة ما عندها اولاد و اتعلقت بيها …………………وين المشكلة بالعكس كل الاحترام لهده السيدة الرحيمة و الحنينة ………………….ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء……………..العيب مش في المراة العيب في البرنامج و المديع