وقال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي إن الدولة المصرية سترد بقوة وبالطريقة التي تراها مناسبة على الإرهابيين قتلة المواطنين المصريين .

https://www.youtube.com/watch?v=fDhWaLkpEG0

كما قرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي البدء في تنفيذ منع سفر المصريين إلى ليبيا، عارضا على المصريين المتواجدين هناك المساعدة كي يعودوا.

وأضاف السيسي، في كلمة تلفزيونية، ليلة الأحد إلى الاثنين،، إن بلاده ستتوجه إلى مجلس الأمن لوضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته، مؤكدا أن ما يجري في ليبيا تهديد للأمن والسلم الدوليين.

وأعلن السيسي أن مصر تحتفظ بحق الرد بالأسلوب المناسب ضد الإرهابيين، وأن الوقت قد حان للتعامل مع الإرهاب بدون ازدواجية معايير، مضيفا بأن “مصر والعالم كله يواجه معركة شرسة ضد الإرهاب”.

أقرأ أيضا:

بالفيديو.. خليفة حفتر: نؤيد وبقوة التدخل العسكرى المصرى فى ليبيا لضرب داعش

بالصور… داعش يعدم 21 قبطياً مصرياً في ليبيا ذبحاً

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. أعضاء داعش في ليبيا الذين قيل أنهم ذبحوا الأقباط
    هل لاحظتم ملابسهم و تنظيمهم و حتى المتكلم تكلم إنجليزي واضح بكلمات منتقاة
    هل مازلتم تشكون من وراء داعش! ألم نحصد كمسلمين غير التعب من ورائهم!
    حتى اعتداءات سيناء لا يمكن فعل شيء لأن الجيوش العربية غير مستعدة لمواجهة أعدائها الحقيقيين … هل خنوع, ام لديهم أوامر بالسكوت ام
    الرؤساء لا يستطيعون فعل شيء …
    اذا نظرنا للصورة الكبرى, كل ما يحدث يقود لطريق لا مفر منه
    تغيّر حدود اسرائيل و ستتخلط المنطقة (شرق الاوسط بالتحديد) عن بكرة أبيها (هل تفصلنا سنوات عن حرب نووية – الملحمة الكبرى التي اخبرنا عنها المصطفى ص قادمة )

  2. يا سيادة الرئيس اين مخابراتك اين القوة الجويه اين غرفة عمليات الطوارئ اين التخطيط واستباق الأزمات ومصر يحيط بها الخطر من كل جانب الف سؤال وسؤال لا نرغب ان نرا مصر تسير بطريق الخراب وتلحق بقطار الدمار

  3. بقالهم فترة مخطوفين كنتو عملتو آيه وهيدبحو غيرهم وبردو مفيش فرق
    لو اجتمع العرب للقضاء علي هؤلاء الصراصير لما كثر عددهم وجبروتهم بلا قررررف

  4. هؤلاء الصراصير كل ما يفعلونه هو انهم بيحاولو يكرهو العالم بالإسلام وهذا ان دب علي شيء فيؤكد انهم ملحدين

  5. إذا أرادت الأنظمة العربية أن تقضي على داعش او غيرها لفعلوا , لم تعجزهم حتى إبادة شعوبهم من اجل كراسيهم سواء حسني مبارك او ازمة رابعة, أزمة 90 بالجزائر, سوريا (مع تحفظي على بعض ما يجري هناك فالقصة أكبر من مرد ازالة بشار),
    القاعدة, داعش, و غيرها من جبهات يستخدمونهم لتحقيق أجندات سياسية

    1. thank you muslimah, at last someone is looking at this isis deal from a wise perspective.
      nobody can convince me that isis is bigger than the Arabic army if they have a sincere intention to eradicate it, but i guess their plan is much more bigger and way too dangerous than isis itself

  6. خلاصة القصة. الجيش المصري والجيش الاماراتي والجيش الاردني والجيش السعودي يحاربو داعش اما حبايبنا الجيش الامريكاني والصهيوني يحطو رجل عرجل ويتفرجو….يلله كللو خييييير

  7. مضبوط.
    احنا عايزين رد قاسي، مش رد سريع، احنا في معركةة و تكالب الأمم من الشرق والغرب على مصر للوقيعة بها لازم تبئا ردود محسوبة مش سريعة.
    مصر تخوض حرب والأحداث هاتزداد سوء، ودمائنا هاتسيل لتروي أرضنا أرض الكنانة وسننتصر.
    لا تستهينواْ بقوة العدو، فما فعله الشعب المصري وجيشه في ثورة 30 يونيو كان صفعة على قفا الغرب والشرق، ومش ممكن هاخلوه يمر مرور الكرام.
    حمى الله مصر، والمجد للشهداء.

  8. انجيليكا حبيت أمسي أو أصبح عليكي حسب التوقيت الرسمي للبلد اللي أنتِ فيها.
    تعليقاتك أغلبها بيعجبني فتحياتي…. وياريت لو تقدري تكتبي بالعرب، ده طلب مش أمر، تحياتي.

  9. thank you sweetie فرعونة مصرية,
    i don’t write that well in Arabic besides i don’t have an Arabic key board, so i stick to what i know best English that is 🙂 have a good day despite this sad heart breaking event

  10. هههه الظاهر النظام السوري علّم جميع الأنظمة عبارة الرد المناسب في الوقت المناسب .. بس صار في تغيير بالمنهاج يبدو السيسي ما كان حاضر الدرس وقتها .. لانه تم الغاء هالعبارة نهائياً .. وبلا وجعة راس .. لسه كل ما أجت طيارة اسرائيلية أو بحرينية أو اماراتية أو اردنية أو أمريكية أو بريطانية أو فرنسية أو من جزر القمر أو من الفلبين أو موريتانيا بدنا نقول نحتفظ بحق الرد؟!!! والله مو مناسبة ..
    الجيش العربي السوري مشغول حالياً بالرد على اطفال مخيم اليرموك أنه يجوعهم ويموتهم من الجوع .. ومشغول بقصف أطفال دوما وما بيسمح للمتآمرين أنهم يحرفوه عن مهتمه الاساسية ويرفض تشتيت القدرات وصرفها عن مواجهة أطفال مخيم اليرموك وأطفال دوما واطفال مدن سوريا .. ومهمة البهايم أتباعه يصفقوله وينفخوا فيه بأنه الجيش الأسطوري قاهر الارهابيين .. وشفنا منيح كيف قهرهم بدرعا ههههههه ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *