مدريد – واصلت الصحف الإسبانية هجومها على البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أعقاب الهزيمة التي تعرض لها فريقه ريال مدريد الإسباني أمام غريمة برشلونة الإسباني في الكلاسيكو السبت الماضي 3-1.
وكتبت صحيفة “أس” الرياضية “أن برشلونة كان الأفضل، فضلاً عن أن ميسي في هذه المباريات يبتعد كثيرًا عن كريستيانو الذي يخونه هوسه في أن يصبح اللاعب رقم واحد في ليالٍ كهذه”.
يأتي ذلك بعد أن سقط رونالدو في بؤرة انتقادات جماهير ريال مدريد للمرة الأولى منذ انتقاله للفريق قبل عامين للنادي الملكي.
وخسر نادي العاصمة الإسبانية مواجهة جديدة على أرضه أمام نظيره الكتالوني، وتحديدًا في مباراة أضاع فيها هداف الفريق أكثر من فرصة واضحة لهز الشباك وعاد ليكون بعيدًا عن مستواه المعتاد.


وقال مواطنه ومدربه جوزيه مورينيو بعد هزيمة السبت “المباراة تحددت نتيجتها بظروف اللعب، ونحن متقدمون 1-0 ضاعت لنا فرصة لإضافة الهدف الثاني، وفي الظروف العادية كنا لنفعل. فلاعب رائع مثل كريستيانو يحرز تلك اللعبة في الظروف العادية”.
وعاد كريستيانو لتقديم صورته الأكثر إثارة للجدل داخل ملعب لكرة القدم، ومن جديد تسبب وجود برشلونة وليونيل ميسي على الجانب الآخر في حجب الرؤية عنه، ليهدر فرصًا حقيقيةً.
وظل رقم كريستيانو الباهت من الأهداف في المواجهات أمام برشلونة عند ثلاثة فقط. وتوقفت لحظة توهجه عند نهائي بطولة كأس الملك الموسم الماضي، عندما سجل الهدف الوحيد ليكون بطل اللقب الأوحد لريال مدريد في عهد مورينيو.
في تلك الأثناء، كان ميسي، منافسه الرئيسي على عرش كرة القدم، يلعب يوم السبت دورًا كبيرًا في هدفين من ثلاثية برشلونة، رغم أنه لم يزد عدد أهدافه في مباريات الكلاسيكو الذي وصل حتى الآن إلى 13 هدفًا.
وبينما كان برشلونة ينقل المباراة من مرحلة التعادل إلى الفوز في الشوط الثاني، عاد كريستيانو إلى إهدار فرصة خطيرة برأسه وهو وحده أمام المرمى وعلى بعد مترين تقريبًا.
وكان ذلك هو ما قضى على صبر جماهير البرنابيو، فخلال ربع الساعة المتبقية، تعرض كريستيانو، هداف الدوري الإسباني إلى جانب ميسي، إلى صافرات استهجان من بعض جماهير فريقه.

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. هالمسكين كل ما بشوف ميسي ببطل يعرف يلعب من الخوف!!
    اتوقع الكلاسيكو القادم في برشلونة راح يكون آخر كلاسيكو لرونالدو ومورينيو في ريال مدريد!!

  2. من دون فزلكة برشا مبروك وريال هاردلك مهما خسرنا نحن ميرينجي اولتراس ملكيين مدريديين بفوزوا منقولهن الف مبروك ومنحاول نكون احسن بالمباريات القادمة بس اسمحولي قول انه مو مستوى البرشا كان خارق بهالمباراة على غير العادة واللي ساعده على الفوز لا
    مستوى الريال الغريب والغير طبيعي وكم الفرص المهدرة للرعونة والاستعجال والتوتر والحظ السيء كان السبب الرئيسي لخسارتنا
    على كلن مبروك برشا وهاردلك ميرينجي يا ملكي

  3. يا حسرتي عليك يا كريستيانو…من جهة أنا فرحانة جدااااااااااا لفوز البارصـا عشقي الأزلي….التي دكت شباك الريال في عقر دارها… سانتياغو برنابيـو سيظل شاهداااا على هذه الهزيمة التاريخية للريال…و سيشهد على الانتصـار الساحق لزملاء ليونيل ميسي الزعيم و المايسترو الأزلي الذي لا يقهر…و من جهة ثانية قلبي زعلان عليك لأن لك في قلبي مكانة يا كريستيانو…ماذا تنتظر للالتحاق بملعب الكامب نو و بكتيبة البارصا و هكذا سوف تكـون الفـرحـة فرحتين بوجود لاعبين موهوبين في فريق أعشقه حتى النخاع….

  4. الله يعين أمط يا مريم … شو بتقلك عن القدم لما تشوفك هيك
    لونك عندي بقلك قومي إجلي

  5. MRO تصدق بالله…و لا كلمة فهمتها من تعليقك…ترجم لي و حياة البارصا و فوزها الساحق…اشرح لي …انا ما فهمت شي…شكلك زعلان لخسارة فريقك و عايز تفش خلقك في …صح ههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. لا أنا برشاوي يا مريم ورح عيد تعليقي كان في خطأ إملائي
    ===================================
    الله يعين أمك يا مريم … شو بتقلك عن كرة القدم لما تشوفك هيكبتشجعي وبتعلقي لواني مكان إمك كان بقولك قومي إجلي أو رتبي البيت او نظفي عشان يخف مرض الكرة شوي

  7. مغرور وفاشل حرام يتقارن بميسي وحرام يترشح للكره الذهبيه
    يلا خليه يتحسر وهو يشوف ميسي أو شافي ياخذها

  8. أولا انا أمي ماتت الله يرحمها…بعرف إنك مش عارف…ده بس للمعلومية…و ثانيا انا الحمدلله شاطرة بشغل البيت…مش يعني إني متابعة للرياضة عموما معناتو إني مهملة…لا…لا..لا…و لكن في عيب خلقي ههههههههه هو حب البارصا الأزلي أعمل ايه…ما باليد حيلة…

  9. بتشجعو فرق مو سامعة حتى ببلدانكم و احسن واحد فيهم تبرع لكم بحدائه ؟؟؟؟؟؟؟ انشالله ربي يخليكم ديما عايشين في الدل ؟؟؟؟ قال ريالي قال برساوي ؟؟؟؟

  10. أنا اسف مريم .. بجد ما كان قصدي
    وتعليقي كان يا مونيا عشان تخفف مريم من تعليقات الرياضة يعني حلو نتابعها بس مثل ما قلتي لا برشا ولا ريال بعروفو وين احنا ولا فارقين معهم

  11. يا اخي والله مو سامعين بينا من اصله ترى هل شئ واحد منهم فكر انه يزور بلد عربي للقاء الفانز بتوعه مثل ما بيعملو مع البلدان الاخرى ؟؟؟و احنا في بلداننا الناس تقعد بالبيت و ما تروح شغلها يوم المباريات ؟؟؟؟؟

  12. والله رونالدو اجا ع فلسطين وإيتو وبلية
    أما بيكيه اجا ع حاط البراق الي مسمينو اليهود المبكا وعمل مثل اليهود
    وكريستانو رونالدو اعطانا بوتو
    وفي اشي منيح واشي زباله
    بس ما بستاهلو نزعل حالنا مشانهم

  13. إحنا مش بنزعل حد عشان الكرة…. لالالالالالا ….انا فقط أحب أن أعبر عن إعجابي لاحد بأسلوب جميل…و معجبة بفريق البارصا…و على كل حال انا أقل من غيري…فيه ناس عندنا بالمغرب تنتقل في كل كلاسيكو لحضوره في عين المكان نظرا للقرب الجغرافي…و أكبر جماهير البارصا موجودة بطنجة و اكبر جماهير الريال موجودة بتطوان…

  14. تحياتي لك وللاخ mro ,ولاهل طنجه
    البرسا اهم فريق في العالم وبشهاده كل العالم
    اما بالنسبه انهم مو دارين عنا فهذا خطأ لان في موقع البرسا الرسمي اللغه العربيه وهذا دليل علي انهم عارفين في مشجعين عرب ومسلمين
    وايضا يهنؤن المسلمين بغيادهم
    ولا مانع انو اشجع البرسا في لعبهم بس بدون تاييدهم على دينهم او اخطأهم
    تحيا البرسا
    عاشق البرسا واسمي علي الفيس بوك barsa_messi
    في خطأ في كلمة البرسا بس لان في واحد عامل قبلي نفس الاسم فغيرة c بs

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.