تعمل الممثلة الاميركية “انجلينا جولي” بصحبة  “براد بيت” على توزيع المساعدات للاجئين على الحدود السورية, في محاولة لتسليط الضوء على معاناتهم, ونشر ثقافة الانسانية والشعور بالغير.
وقد شاركت جولي سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا لشؤون اللاجئين التابعة للأمم المتحدة زميلها “بيت” بالعديد من الزيارات للاجئين السوريين عند الحدود التركية.
وتسعى جولي –من خلال الزيارة- إلى لفت أنظار المجتمع الدولي الى الأزمة الإنسانية التي يمر بها اللاجئين في سوريا، كما كانت فرصة للأطفال لكشف بعض مما عانوه في مدنهم وقراهم جراء قمع النظام السوري.

جدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية جولي بكت في مقابلة تليفزيونية على أحدى الفضائيات التركية على ما يحدث في سوريا عندما شاهدت عدد من صور أطفال سوريا الذين قتلوا في الاحداث هناك.
والمعروف عن انجيلينا انحيازها للفقراء والمقهورين في العالم وزيارتها للعديد من المناطق المنكوبة  التي تعانى المجاعات كالصومال, في حين تقاعس فنانو العرب والرؤساء والملوك عن مثل تلك المبادرات الانسانية واخرها تلك المقابلة التلفزيونية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. الله يجزكي يا أنجيلينا فيكي الخير الي مافيش في الممثلين القرود العرب المطربات العرب كيتنفسو غير على المظاهر اما هديك شرين البكاء والفشر عندي سواء في لبنان وسواء في مصر شفو لالتكم أنجيلينا مشمرة على كتفها مسكينة هي وبراد وكيتالمو على الناس ياربي تدخل الاسلام أنجيلينا وتسمي رسها نجاة

      1. بون سواغ يا قمر يا عسولة انت الاحلى يا بريندا كيفك مع صيام وكيف الأولاد لباس يا ربي تكوني على خير يا امورة

        1. بون سوار عليكي و رمضانك كريم و الأحوال ماشية ليس كما أريد تماما ههههههه لكن ماشي الحال hhhhhhhhh

    1. خير ايه دول مابيعرفوش الخير دول بيعرفو الشهرة اكتروبيبحتو عليها في كل مكان

    1. برندا يخرب بيتو اللي ميحبك يااميرة هههه من وين تجيبيهم هالفديوهات

  2. في ناس على الارض ما يشعروا بالسعادة الا بعد ما يساعدوا ناس محتجين للمساعدة

  3. katter 5ayra w nchalla ykatter men amtela 🙂 bass l gharib enno hiyi bet3ani men sou2 taghziyi w d3ifi aktar menl tabi3i ! gharib

  4. انا بس بيدي اسال سؤال وياريت لاقي الجواب انجيلينا جولي قدمت مساعدات لاهل فلسطين يا ترى ولا لااواذا لا انا متاكدة انو هي يهوية بس بيحبو يشهرو حالن على ضهر سوريا الاسد

  5. طيب شفنا انجلينا على الحدود بنفسها  وين اصالة صاحبة التبرعات ما بنشوفها عم توزع بنفسها متل ما بتدعي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *