تطورات جديدة تشهدها قضية زواج الممثل المصري أحمد عز بالفنانة زينة، حيث من المقرر أن تستدعي نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار عمرو غايش طبيبين، قالت الفنانة زينة وشقيقتها في التحقيقات إن عز اتفق معهما على إجراء عملية الإجهاض لها في الشهور الأولى من الحمل.

وقال مصدر قضائي رفض ذكر اسمه لـ”العربية.نت” إن الفنانة وشقيقتها أكدا في التحقيقات أن عز اتفق مع طبيبة تدعى “طاهرة” تمتلك مركزاً طبياً في المعادي جنوب القاهرة لإجراء عملية الإجهاض، كما اتفق مع طبيب تحاليل يدعى “محمد أبوشقة” لإجراء تحاليل له ولزينة قبل عملية الإجهاض، كما طلبت النيابة من زينة أسماء شهود واقعة زواجها؛ تمهيداً لاستدعائهم وسماع أقوالهم, واستعجلت النيابة تقرير إدارة الجوازات والهجرة حول تحركات الفنانة وتقرير إدارة الجوازات والهجرة حول قيد أطفالها بالخارج.

وكانت زينة قد رفضت في تحقيقات النيابة الإفصاح عن أسماء الشهود على عقد زواجها؛ خوفاً من تهديدهم، وتعهدت للنيابة بتقديمهم أمام المحكمة عند استدعائهم.
صديق عز يؤكد صحة أقوال زينة

على الجانب الآخر استمعت النيابة إلى أقوال شخص يدعى هاني مطاوع، وهو صديق مقرب لعز وزينة وكان وسيطاً في التفاوض بين الطرفين، حيث اعترف هاني بسلامة موقف زينة، وأنه كان يعلم بزواجها من عز، وتفاوض معه لإجراء تحليل “DNA” وتسوية النزاع, وقال هاني أمام النيابة إنه كان يرسل رسائل لزينة على هاتفها المحمول يخبرها فيها بآخر تطورات مفاوضاته مع عز، مضيفاً أنه يعلم بزواج الطرفين وأنهما كانا على وشك إعلانه رسمياً, وقال إن زينة كانت تقيم مع عز داخل شقته بدجلة في المعادي لأيام ثم تتركه وتجلس في شقة أسرتها، إلا أن الأمور تغيرت بعد ذلك وفوجئ بعز ينكر زواجه منها ويشكك في نسب الطفلين، لذلك حاول إقناعه بإجراء تحليل “DNA” للتأكد من ثبوت نسبهما له.

وقال هاني إنه توسط بالفعل لحل الخلاف، ووعده عز بالسفر إلى أميركا أثناء وجود زينة هناك، لإجراء تحليل “DNA” مشيرا إلى أنه طلب من زينة إجراء التحليل وإرساله له عبر البريد السريع من أميركا إلى مصر، على أن يتم مطابقته بتحليل عز للتأكد من نسب الطفلين، ولكن عز كان يتهرب دائماً بحجة مرض والده.

وحول ما قالته زينة أمام النيابة إن عز يحتفظ بنسخة من عقد الزواج العرفي بينهما في شقته بالمعادي قال هاني إن عز يمتلك شقة بالفعل في المعادي وكان يلتقيان فيها، لكنه لا يعلم مدى حقيقة احتفاظ عز بعقد الزواج العرفي.
محامى عز يطلب شهادة تحركات

على الجانب الآخر تحدى نبيل محمود المحامي المنتدب من مكتب مرتضى منصور للدفاع عن عز في تحقيقات النيابة وجود علاقة بين موكله وزينة، كما تحدى أن تخرج زينة بأي عقود تثبت صحة زواجها من عز، وقال إن عز أكد أنه لم يكن له أي علاقة بها سوى الزمالة، وفوجئ بها تخبره بأنها حامل منه معتقداً أنها تمزح معه لأنه لا توجد علاقة بينهما على حد قوله.

وأضاف أن زينة سافرت إلى أميركا بعد ذلك وانقطعت أخبارها عنه حتى فوجئ بها تنسب طفليها له، مشيراً إلى أنه طلب من النيابة مخاطبة الجهات المختصة للحصول على رصد لتحركات الفنانة في العاصمة البريطانية لندن والمدة التي قضتها ومعرفة الشخصيات التي التقت بهم هناك.

وقدم محامي عز للنيابة صور أوراق ومحاضر لياسمين شقيقة زينة تثبت اتهامها بالاتجار بالكوكايين عام 2010، في محاولة لإثبات سوء سلوك أفراد أسرة زينة إلا أن النيابة اعتبرت أن الموضوع يخرج عن نطاق القضية المعروضة أمامها ورفضت استلام الأوراق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. واضح جدا جدا جدا وبشكل لا يقبل الشك انهم متزوجين عرفي وغرر بها وطلعت هبلة وصدقت الافلام اللي بيمثلوها هههه.
    الولاد ولادو والست متجوزها عرفي بدون اوراق شفوي زي ماقالت
    احترم نفسك واعترف ولما يكبرو ويكونو شبهك بالضبط ههههههه

  2. مغربية
    الى احمد عز الحقير
    و الله ماهو رجل بمعنى الكلمة مع انو كان عايش دور المحترم بس ربنا فضحوا…..عالاقل احمد الفيشاوي كان عمره 24 سنة….كيف عندو نفس ينكر اولاد ثوم وهو عمره 44 سنة ولا يمكن يكون فاكر نفسو لسى صغير وهو كم يوم راح يدخل عل 50 والله كان لزام يستر نفسه و يعترف بعيالوا و ياخي مافي مشكل تصلح الغلط اتزوج الي غلطت معاها 3 شهور واعترف بنسب اطفالط ثم طلق …..و الناس كانت تحترمك بس من اللي سمعت هذا الخبر وانا ماصرت احترم هذا احمد عز و في المقابل اتعاطف مع زينة مع انها غلطانة سلمت نفسها لوغد كان شيفها بس من تحت……و دي عبرة يما فنانين لعبوا ادوار زيها عشان يوعوا الناس بس اتريهم هم اول الغلطنين….

  3. 1- لو كانت زينة تحترم ربها لما أصبحت ممثلة تعمل ما يخالف شرع الله تعالى .
    2- لو كان أحمد عز يحترم ربه لما أصبح ممثل يعمل ما يخالف الله تعالى .
    3- لو كان عند زينة كرامة لما رضيت أن تتزوج رجل بالسر أو عرفي .
    4- كل فنانة عاملة حالها علينا أنها صحابة كرامة وشخصية وووو وما أن يأتيها رجل حتى تمرغت تحت رجليه ووافقت على كل ما يطلبه منهاسواء كان زواج سري أو زواج عرفي أو أو أو ثم بعد ذلك تظهر على وسائل الإعلام تتكلم عن الكرامة والشخصية ….. الخ .
    5- من يقول بأن أحمد عز ضحك على زينة فأقول له زينة ليست طفلة وليست قاصر لكي ينضحك عليها قد تكون هي من طمعت بأحمد عز لوسامته ورضيت بما أمرها به ثم خرجت تصرخ عليه , يمكن هو اشترط عليها عدم الحمل وهي وافقت ثم وضعته أمام الأمر الواقع وحملت .
    7- كل فنانة عاملة نفسها صاحبة كرامة ولو جاء عالم أو شيخ يقول عنها كلمة قلبت عليه الدنيا لأنها صاحبة كرامة ولكن لو جاء لها رجل وسيم أو رجل ثري لكي يتزوجها عرفي أو يتزوجها بالسر أو يتزوجها كزوجة ثانية أو ثالثة أو رابعة لضربت بكرامتها عرض الحائط ووافقت على طلباته , إذن أين الكرامة ؟ لماذا لا ترفض هذه الفنانة صاحبة الكرامة الزواج السري أو العرفي أو الزواج على ضرة ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *