قامت الفنانة العراقية شذى حسون بزيارة بعض المعالم السياحية في زيارتها الحالية لمصر، وكان من بين هذه المعالم مقام السيدة نفيسة.
وكتبت شذى تعليقا على زيارتها تلك “شذى حسون في زيارة لمقام السيدة نفيسة في مصر و أدعية من القلب”. وبدت نجمة ستار أكاديمي في حالة تأثر بسبب قدسية المكان، ورافقتها الزيارة الإعلامية المصرية بوسي شلبي.
شيالله يا ستنا نفيسه
طالعه فى دماغى اخد لوجين وماما واصلى الجمعه الجاية هناك
مابال العرب يعشقون المقامات و الاضرحه وعالم الاموات ؟؟؟يا عالم ماهذا التخلف الي مات ، مات و انتهى و انتم تصلون عليه و تتبركون فيه ! و يا مصرييه و افتشخر نمبر تو .. لا يجوز هذه الافعال و كمان عايزه تربي لوجين على التبرك و النياح وشق الجيوب و لطم الخدود على الاضرحه انتي محتاجه جاموسه تبرك على راسك لتعيدك للصواب! انشر يا متمدن
ههههههههههههههههههههههههههه
شق جيوب ايه ولطم خدود ايه ؟؟
لطموا عليكى من بدرى ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه hhhhhhhhhhhh
سلام عليك سيدتي يا كريمة الدارين ياحفيدة الحسن وزوجة حفيد الحسين ابني أمير المؤمنين علي ابن أبي طالب عليهم السلام
لها موقف راءع في التصدي لظلم احمد بن طولون وكرامات لا ينساها المصريون
حيث وقفت أمامه بعد ان كتبت له رسالة ليقرأها فيها
ملكتم فاسرتم وقدرتم فقهرتم وخولتم ففسقتم وردت إليكم إلا رزاق فقطعتم ، هذا وقد علمتم ان سهام الأسحار نافذة غير مخطءة لا سيما من قلوب اوجعتموها واكبا د جوعتموها واجساد عريتموها فمحال ان يموت المظلوم ويبقى الظالم ، اعملوا ما شءتم فانا لله متظلمون وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون !! فارتعد ابن طولون وأعاد المظالم وكرامتها الأخرى لا تحصى راجعوها في كتب التاريخ .
فسلام عليك سيدتي ابدا يا ابنة الطيبين .
ان كنا مظلومين ندعو يا عادل انصرنا
وان كنا مكسورين ندعو يا جبار اجبرنا
وان احترنا ندعو يا بصير أرشدنا
وان احتجنا نسجد وندعو يا مجيب أجبنا
-اذا ان الرب على وعلا سبحانه
لم يقل في كتابه وتبركوا من مقام ذاك او تلك
فهو المجيب القريب سبحانه
ام تريد أمة سيدنا محمد (عليه الصلاة والسلام )
ان تعيد تاريخ اللات والعزا..،.
لا يدعى إلا الله ولا احد يشفع عنده إلا بإذنه
لكن عندما ندعو علينا ان نتخير الزمن والمكان الأنسب فانه فعل الأنبياء عليهم السلام
فالدعاء وقت السحر افضل أو ليلة القدر في شهر رمضان افضل من حيث الزمان
اما من حيث المكان فأفضلها في الكعبة أو عرفة أو المسجد النبوي ثم الأماكن الأخرى التي عبد بها الله بها خير العبادة من قبل أولياءه بعمل أو قول أو صلاة
ومن يعرض عنهم استخفافا بعد علم ويتخذ سبيل غير الموءمنين لايقبل له عمل وولاه الله ما تولى وهو من الخاسرين … فالله أخفى رضاه في طاعته وأمرنا ان نبتغي له الوسيلة الأقرب وخيرها الإقرار بنبوة رسوله وكرامة اهل بيته صلوات الله عليهم فإنها مفاتيح إجابة الدعاء منه سبحانه مع الحرص والفهم ان لا معبود سواه ولا شريك له في الربوبية وما هوءلاء إلا عباد مكرمون أمرنا بالأقرار لولايتهم ولولا امتثال لأمره ما آتيناهم لندعوه عندهم
التوحيد لا تتوهموه والعدل لا تخطءوه حتى لا يحصل لكم ما حصل لإبليس الذي رفض ان يسجد لآدم وهو يحسب انه يحسن صنعا وعبادة !
سلام الحسيني
من قراءة التعليق وكانه ردا على تعليقي
الذي والله لم يكن يكن ردا على تعليقك
انا علقت وخرجت ولم اتمعن بالتعليقات الى الان .
بالعكس كل له معتقده الذي يقدسه(بمعنى اتبعاعه)واهمها الدعوة إليها بالحسنى
وليس فرضها وانا كتبت ما أحسه بالإجمال صراحة .
كان قربين لامي كل فترة يحضران لها (قريمدة)لا اعرف الأسم الأصلي ولكن هكذا ينادونها بالضيعة (من تراب كربلاء)لانهما لا يرون القديمة عندها
ولكن بطريقة كتير محببة ومحترمة وأمي فعلت المثل قالت لهما انا لا استعملها صراحة ولم اقل لكما لانكما لم تجبراني حتى كلاميا .(لا ادري ان كان كل الشيعة كذلك ولكن في عائلتها كثيرا ما يضعون القرميدة على سجادة الصلاة)
ما اقصده هنا ان كل مؤمن له طريقة بالعبادة بجانب الفرائض فانا لا اقصد إهانة او تعمد الرد للاغاظة لا سمح الله .
وسلامي لك
هذه بدع ما أنزل الله تعالى بها من سلطان . التبرك بالقبور حرام وبدع ومخالفة لشرع الله تعالى فالرسول صلى الله عليه وسلم لم يتبرك بقبر السيدة خديجة والسيدة فاطمة لم تتبرك بقبر الرسول صلى الله عليه وسلم وعلي بن أبي طالب قبل وبعد خلافته لم يتبرك بقبر الرسول صلى الله عليه وسلم والحسن والحسين لم يتبركان بقبر جدهم الرسول أو أمهم فاطمة أو أبوهم علي بن أبي طالب , فمن تتبعون أنتم يا من تتبركون بالأضرحة ؟؟؟ . حرام هذه البدع !!
ابليس لم يسجد استكبارا و جادل الله عز وجل في امتناعه و هذا في القرآن و ليس لأنه يحسب انه يحسن صنعا هذا امر من الله امره كما امر جميع الملائكة بالسجود