انتقدت الفنانية المصرية رانيا عدم اهتمام الرجال المصريين بنظافتهم الشخصية وبمظهرهم الخارجي.

وقالت يوسف في مقابلة مع هبة الأباصيري، في برنامج “السم في العسل” المذاع على قناة MBC مصر 2، “في عيوني، زوجي أحلى رجل في الدنيا، وأيضا لا أحب الرجل ذو الشكل الجميل، فيكفي الوسامة وأصبحت قليلة في الرجال بسبب عدم اهتماماهم بنظافتهم الشخصية”.

وتابعت: “كثير جدا ألتقي أناسا في الشارع غير مهتمين بأنفسهم، وبمظهرهم الخارجي وثيابهم، فيطلقون لحيتهم من غير تهذيب وشعورهم دون تصفيف، والأمر ليس له علاقة بالحالة الاقتصادية نهائي”.

وأضافت رانيا: “هناك بلدان أخرى، مثل بيروت مثلا، فعساكر المرور رائحتهم جميلة، (يشف ويرف)”، حسب تعبيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. هى ثقافة شعوب ما لها علاقه لا بغنى ولا فقر ؟
    ولا تقارنين بين الرجل المصرى واللبنانى لان الظروف تختلف فالشاب المصرى يركض بين الماكروباص والتاكسى فى عز الحر أو البرد بس علشان يوصل لعمله فحتى لو كان متحنط بدرام عطور راح يخيس من الجو والزحمه ! بالاضافه أن هموم الحياة خلت الشباب المصرى يركض ورا حياته ومو فاضى لهذى الامور إللى يعتبرها ثانويه فبفلوس العطر يقول أشترى أكله لاهلى وخواتى أفضل من العطر !
    أما اللبنانى فظروفه مشابهه لكنها أقل قسوه ؟
    فاللبنانى تشوفه كاشخ ومشط شعره ومتعطر ولما تشوفه تقول إسكت هذا أكيد متتن فلوس وما فيه بجيبه ليره لان هذى هى ثقافتهم ؟
    أنا أعتقد إن الشاب اللبنانى حتى فى الحرب يتعطر 🙂

  2. لاااااا بصراحة لما سافرت مصر عرفت انه حقيقي فعلا
    منهم كتييير اكيييييد مش يعرفو يعني آيه shower ده غير عمرهم ما بيستخدمو deodorant بصراحة مش عرفت أتنفس خالص هناك لحد ما رجعت لارض الوطن
    نفسي افهم هما ليييييييييييه مش بيستحموا حتي لو بيشتغلو كتير ما العالم كله بيشتغل بس آيه دخل الشغل بالاستحسان وخصوصا استخدام ال deodorant

  3. عليهم بالمسواك ههههههههه
    هي يمكن معها حق بس ليش تفضحيهم قدام العالم ياولية ولا نسيتي لما كان شكلك زي البدوية المقهورة اللي باين عليها الفقر والقهر في مسلسل الحج متولي تطلع ليكي لسان هلق بعد ما استنظفتي و تماشيتي مع الموضة مع انك بعيدة عنها بعد الارض ع السما فيه نسوان مثل القمر ولا عمرهم حكيو هيك …..

  4. انت وشيرين ووفاء الكيلانى تتمسحن بلبنان ظنا منكن ان ذلك سوف يمنحكن ثوب الرقى
    وهذه التصرفات الصادرة عنكن والتمحك بلبنان والظهور بمظهر الانسان المتحضر الراقى
    لايليق بكم انتم الثلاثة لأن اغلبية الشعب المصرى يعلم بداية كل واحده منكن وكيف كان مظهركم الذى لايليق الا بالقيام بدور الشغالات فقط وانا اذكرك باعلان لك قديم قد تم حذفه من على شاشة التلفزيون الاردنى فى الثمنينيات من القرن الماضى وماذا نقول غير اللى ……………..ماتوا

  5. li ini masriyin rijal bha9, u ma yhibo yitmakyajo zay libnaniyin, il masri yistahim w bas wa yruh ydawar 3ala lo9mit 3ichu. allah yikhlif 3ala muhammed mukhtar ili nadafik…

  6. بالعكس المصريون من أطيب الشعوب والرجل المصري دائما يجتهد في عمله ويتعب في انجاز مهامه فهو رجل عملي وأنا أشوف المصريين في بلدي مجتهدين بأعمالهم وملابسهم دائما بسيطة ولكنها نظيفة وراقية ولكنها ملابس عملية لأن الرجال المصريين شغيلة ما شاء الله عليهم . أما رانيا يوسف فهي ممثلة وفاضية والفاضي يعمل قاضي .

  7. يا ألهي تتكلم عن الناس في الشوارع يعني ثلاث ارباعهم ما عندهم سيارة ملك (راكضين ورا لقمة عيشهم )ومنهم يفضل (شراء العش على العطور)مئات من العائلات المصرية لا تأكل اللحم الا كل كم شهر (وعم تحكي عن روائحهم) في أشخاص ما بيستعملوا معطرات وكتر الحركة بطلع روائح العرق….
    هيدا وإذا اشتروا الديودورانت (بيطلع تقليد عالفاضي )
    وللأسف ب لبنان بعض الشباب بصير ب ثلاثين. (ب يدين ت يتزين …)وعزة نفسه تمنعه من العمل باي شي(كرمال هيك كانت اليد العاملة السورية ومازالت هي الرابحة لان بعض شبابنا بدو يتمشط ويتعطر وينزل الكورنيش ): )

  8. أحسن رجل يهتم بمظهره و شكله الخارجي هو الرجل الإيطاليانو
    من يوم يومه: أنيق، وسيم، جذاب، آخر شياكة.. فديته أنا 🙂

    ** أيها الرجل العربي “الشقيق” دير بالك على مظهرك و لا تستهين به، و بالأخص وزنك و رشاقتك، حاول تشفط كرشك هههه ترا المرأة العربية طفح بها الكيل منك: من قساوتك و فظاظتك و من مظهرك و شكلك الذي لا يسر عدو و لا حبيب…….. ………….هادي نصيحة من وزارة الصحة.

  9. w lich tayha 3alihom iza kano mich nudaf,w hak ya zawaj wahid wara tani,ma truhi tnayili we tjawazi libnani, w b hik huwa yu23od fi lbit yitzawa2lik ,w inti tichtarali badalu… ya 3irit niswan

  10. إلي مريم : أنت قلت ما يلي:” أحسن رجل يهتم بمظهره و شكله الخارجي هو الرجل الإيطاليانو ”

    وأنا أقولك : أولا: الرجل الإيطالي الذي يتزوج امرأة ويخونها مع ألف امرأة غيرها هذا غير ممارسة الرذائل قبل الزواج واذهبي وشوفي نسبة الإيدز المنتشرة بين الرجال في إيطاليا بنفسك .

    ثانيا : الرجل الإيطالي الذي يفطر ويتغدى ويتعشى على الخمور والبيرا والشامبانيا والويسكي.

    ثالثا: أنت قلت للرجل العربي ما يلي: ” المرأة العربية طفح بها الكيل منك: من قساوتك و فظاظتك و من مظهرك و شكلك”

    وأنا أقول لك: العتب على المرأة العربية التي تختار زوج لا يتقي الله تعالى ويمكن حتى الصلاة

    ما يصلي ولو جاءها زوج ملتزم قالت عنه متحجر ومتخلف ومتأخر.

    رابعا: إن أرادت المرأة العربية زوجا صالحا فعليها أن تصلح هي نفسها أولا لأن الله تعالى قال :” الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ” .

    1. سيد مواطن عربي مسلم ، تعتقد بأن الايطاليانو فقط من يخون مراته؟ و الرجل العربي مش مبصبصاتي و عيونه زايغة و لا يملاها الا التراب ”إلا من رحم ربي ” .. و العربي تلاقيه مش لاقي عشاء ليلة أو تارك مراته و أولاده بلا مصروف و رايح يصرف دراهمه على البنات.. ”إلا من رحم ربي طبعا” . و الإيدز ”عافانا الله و نجانا منه” منتشر في كل العالم تقريبا و لم يعد مقتصرا على مكان واحد. و أتفق معك أن المرأة العربية يجب أن تصلح نفسها و كذلك الرجل العربي لازم يعرف بأن هناك حدود يجب ألا يتجاوزها و يجب أن يغض بصره و يحصن فرجه و يبعد عن المواقع الاباحية التي تقول التقارير الدولية بأن أكبر منطقة في العالم اطلاعا على هذه المواقع هي العالم العربي 🙁
      * و طبعا لا أعمم فهناك من الرجال العرب من يشرف و ينحط تاج ع الراس 🙂 احنا حقانيين برضه هههه

  11. مواطن عربي مسلم
    ليش ما تغير اسمك ، ليكون اكثر هضامه و حياديه ايضا ، احنا ما يهمنا لا اصلك ولا دينك ،

  12. لؤلؤ: أنت قلتي لي ما يلي: ” ليش ما تغير اسمك ، ليكون اكثر هضامه و حياديه ايضا ، احنا ما يهمنا لا اصلك ولا دينك ،”

    وأنا أقول لك: أنت وقعت في العديد من الأخطاء ودعيني أوضحها لك :

    1- الخطأ الأول: أنت قلت ما يلي:” احنا ما يهمنا لا اصلك ولا دينك ” وهذا خطأ منك لأنك تكلمت بصيغة الجمع كأنك تمثلين الآخرين والحقيقة فأنت حتى الآن لا تمثلين سوى نفسك فكان المفروض أن تقولي ما يلي ” أنا ما يهمني لا اصلك ولا دينك ” .

    2- الخطأ الثاني: أنت لا يهمك لا أصلي ولا ديني ولكن أنا يهمني أصلي وديني وبالتأكيد أنا أمثل نفسي فكتبت اسمي بناء على ما يهمني أنا وليس بناء على ما يهمك أنت, صح ؟

    3- الخطأ الثالث: أنت قلت ما يلي :” ليش ما تغير اسمك. ليكون اكثر هضامه ” والحقيقة ليس هناك معايير محددة ” للهضامه ” فالذي تعتقدينه أنت أنه مهضوم يعتقده الآخرين غير أنه غير مهضوم والعكس صحيح فإرضاء الناس غاية لا تدرك يا لؤلؤ . مثال: اسمك أنت بالنسبة لي اسم مذكر وليس مؤنث وأنا عندما بدأت في البداية الرد على مداخلاتك كنت أعتقد بأنك رجل ولست امرأة فلو كان لي كلمة عليك لقلت لك غيري اسمك ليصبح ” لؤلؤة” ولكن كوني ليس لي كلمة على الآخرين ولا أمثلهم ولا أهتم بالأسماء طالما أنها لا تخالف الإسلام فلم أتدخل باختيارك لأسمك .

    4- الخطأ الرابع: ليس من الحكمة أن المسلمين والمسلمات يتركون محتوى المداخلات لكي يركزوا على اسم كاتبها طالما أن الاسم ليس فيه مخالفة لشرع الله تعالى فأرجو أن نركز على مضمون التعليقات أكثر من الأسماء لكي نرقى ونكبر ونتطور ونتعلم بما يرضي الله تعالى .

    5- الخطأ الخامس: وقد أكون أنا مخطئ فيه لأنه مجرد إحساس مني وهو أني أشعر بأن بعض المعلقين والمعلقات يكتبون مداخلاتهم لكي يرضون بقية المعلقين والمعلقات أما أنا فمثلي مثل البعض الآخر من المعلقين والمعلقات هنا فيهمني قول كلمة الحق ومعروف بأن كلمة الحق قد تؤذي البعض في البداية ولكنها أحسن من المجاملات التي لا تفيد .

  13. إلي مريم : قلت قلتي ما يلي :” و الرجل العربي مش مبصبصاتي ”

    وأنا أقول لك: العتب على المرأة العربية التي ترضى أن تتزوج ” مبصبصاتي ” وهي تعرف أنه لا يلتزم بالدين .

    ثانيا: على الأقل الرجل العربي الذي يمارس ” البصبصة ” نسميه ” مبصبصاتي ” أما في إيطاليا فممارسة الرذائل عندهم شئ عادي وطبيعي وهذا خطأ والرجل العربي يبصبص وهذا حرام شرعا أم الإيطالي فلا يبصبص بل يمارس الرذائل واذهبي وشوفي نسبة الإيدز عند الرجال في إيطاليا. يعني أنا ماذا أستفيد من رجل آخر شياكة والأمراض الجنسية القذرة تنهش جسده ؟؟

    ثالثا: يجب على المرأة العربية أن تتحمل مسئولية اختيارها للرجل العربي الذي تريد الزواج منه ولا يجب عليها أن تختار رجل لا دين ولا التزام ثم تمثل علينا دور المظلومة والمغلوبة على أمرها , فهي من اختارت وهي من تتحمل مسئولية اختيارها .

    رابعا: شوفي الأفراح والأعراس في بعض الدول العربية فكيف ترضى العروسة أن تجلب راقصة عارية في فرحها تهز وترقص لعريسها والرجل العربي يشاهد ويقارن ؟؟ !! يجب على العروسة أن ترفض أن يكون في فرحها أي معصية لله تعالى فالمرأة العربية تفتح الباب على مصراعيه لزوجها ثم تبكي وتندب حظها , كفاية تمثيل دور الضحية وكل امرأة يجب أن تتحمل مسئولية اختيارها للرجل الذي تزوجته .

  14. التكلم بصيغه الجمع يدل على احترام الشخص اما لنفسه و لغيره احيانا ، انا لا امثل الا نفسي، لا أتكلم بلسان الآخرين هاي رقم واحد ، رقم اثنين منطقي جداً إنّو الواحد ما ينسى اصلو ودينو، وان ما طلبت منك هيدا ولكن حضرتك تقدر تعمل مداخلات حياديه ، يعني ما تخليني بكل مره اتذكر انك مسلم ، رقم ثلاث اذا كنت تتهمني باني ارضي الآخرين ، راح أقول لك ليس هذا بصحيح ، انا لا ارضي الاخرين بل احترم معتقداتهم و حريه التعبير ، انا عندي المسيحي والمسلم و الملحد ، والبوذي الخ ، سواسيه في التعبير عن آرائهم .
    كان بودي ان أغير اسمي من لؤلؤ الى لؤلؤه بس انا حابه اسمي هيك ، وما بعرف كثير رجال باسم لؤلؤ

  15. لؤلؤ: إذن أنت توافقيني فيما قلته لك فكما أنك ” حابه اسمك هيك ” فـأنا أيضا ” حابب اسمي هيك “.

    1. نحنا بعمرنا ما راح نتفاهم ، الظاهر انك بحياتك ما طلعت من بلدك و زرت بلدان غربيه، ايه لو كنت شفت يا اللي انا شفتو ، ما كانت نظرياتك عن العلاقات الإنسانيه هيك ، قولي شو رأيك لما تشوف الجراح اليهودي ينقذ المسلم من الموت ، وشو رأيك لما تشوف النصرانيه تولد المسلمة من غير ما تعمل احساب لديانتها وانو الصبي ياللي راح يجي راح يكون مسلم ، وشو رأيك لما تشوف المسيحي يتقاسم ي اللي بصحنو لياكل البوذي و الملحد وووووووووو ،
      حضرتك تحكم من فراغ و ليس عن تجربه .
      وهيك خلص الحكي معك ،

  16. إلي مريم : أنت قلت ما يلي : ” الرجل العربي مش مبصبصاتي ”

    وأنا أقول لك: العتب على المرأة العربية التي تتزوج رجل وهي تعرف أنه ” مبصبصاتي ” لا يعرف دين ولا شرع إسلامي ولا أخلاق وبعدين تعلم نفسها مظلومة ومغلوبة على أمرها .

    ثانيا: شوفي العروسة العربية في بعض الدول العربية تجلب راقصة عارية في فرحها ترقص وتهز وعريسها ” يبصبص ” على الراقصة والعروسة العربية فرحانة وسعيدة وبعدين إن بصبص زوجها عملت نفسها مظلومة ومغلوبة على أمرها . على المرأة العربية أن تتحمل مسئولية اختيارها وتصرفاتها ولا يجب أن تلعب دور المسكينة والمظلومة فهي من اختارت هذا الرجل وعليها أن تتحمل نتيجة اختيارها .

    ثانيا: الرجل العربي إن بصبص يسمى مبصبصاتي أما الرجل فلا يعرف البصبصة ولكنه يمارس الرذيلة وروحي شوفي بنفسك نسبة الإيدز في بين الإيطاليين . يعني ماذا نستفيد من ” شياكة ” الرجل الإيطالي والأمراض الجنسية القذرة تنهش في جسده ؟

  17. هاي ما أول مره بنتقدو المصريين أنفسهم بهاي ألطريقه بس يمكن الجو له تأسير او نمط الحياه او انه ما متوفر عند العامه الإمكانيات المتاحة للمقتدرين اما بالنسبة للبنان فأنا اعتقد انه حتى الذي ليس لديه مصاري يقدر ان يتمتع بالعيش لانه الحرب علمتنا ان لا حياه مع اليأس والسبب التاني ان في لبنان لا يخلي بيت من مغترب والله اعلم بالنسبة للمحيط الذي أعيش به كل اهلي وجيراني لديهم اولاد بالغربه نحن فقط لدي خمسه اخوه في الخارج وهذا يعطيك دفعه الى الامام لا يجب ان يكونو جميعهم بارين بأهلهم ولكن الا ما يكون في واحد او اثنين وينتشلون العاءله من الحاجه

  18. مش كل الناس ترضى تبيع نفسها ب الرخيص
    هذه الغبية تزوجت واحد ف عمر ابوها عشان تطلع من الفقر اللي كانت عايشة فيها و اول ماشافت النعمة تطاولت على اهل بلدها !!!!
    وبعدين كيف تقارنين بلد نفوسها 90 مليون ببلد لا يتعدى نفوسها ل 5 ملايين
    اسوء شي في الحياة عندما يصل عديم الأصل !!

    1. مساء السعادة ست أم هكار . حبيت أمسي عَلَيْكِ و أتمنى أن تكوني بخير . تحياتي لكِ و للأُخت Wan .

      1. ويسعد مساءك ان شاءالله
        كيفك سنفورة ان شاءالله تكوني بخير
        تحياتنا لكي و ل منال و ل Wan

        1. الحمدلله و أتمنى أن تكوني أنت بخير .تحياتي لك و لنور** و منال و أمونة و أراكم لاحقاً و أسفي شديد لأن الرحيل قد وجّب مع أن الحديث مَعَكُم يُعادل الذهب .

  19. كلام في قمة الغباء الناس تقاتل للحصول على لقمة العيش لها ولأولادها وانتى بمجرد أن تفتحى أحد اعضاء جسمك تتهاطل عليكى الاموال يا سخيفة وكأنها لا تعرف حالة الفقر المنتشرة في بلادها ……………………. الجزائر

  20. تضربي بقلبك على هالحديث اللي بلا طعمة …. واحدة غبية ….فيه حدا بيطلع بيقول على اهل بلده هيك …..
    الناس معترة عم تركض ورا لقمة الخبز ومطحونة من الصبح للمسا وكل واحد بيكون وراه عيلة عم يطعمها والحالة صعبة من وين بدك ياه يجبلك عطورات ويسبسب شعره مشان يعجب جنابك .. من كتر الجري وركوب المواصلات المزدحمة حتى لو كان الواحد متحمم ومتهندم رح يتبهدل وتطلع ريحته ….الله يرحم لما طلعتوا انتوا ببداياتكم يا فنانين الغبرة شو كان باين عليكم الجرب والقلة ..هلأ نظفتوا وصرتوا تحكوا بالنظافة !

  21. لؤلؤ: أنت قلت ما يلي : ” قولي شو رأيك لما تشوف الجراح اليهودي ينقذ المسلم من الموت ، وشو رأيك لما تشوف النصرانيه تولد المسلمة من غير ما تعمل احساب لديانتها وانو الصبي ياللي راح يجي راح يكون مسلم ”

    وأنا أقول لك: نحن لا نعادي أي ديانة لا تعادينا أبدا وأما الجراح اليهودي فنشكره ونعطيه أجره وأما النصرانية التي تولد مسلمة فنشكرها ونعطيها أجرها وطالما أنهما لا يعادياننا فلا نعاديهم أبدا ولكن دون التنازل عن ديننا الإسلامي .

    ثانيا: وكما أن اليهودي يساعد المسلم فياما المسلمين ساعدوا اليهود وهناك مسلم أنقذ يهودي من النصارى في إحدى الدول الغربية واليهودي شكر المسلم بعمق حتى الإعلام الغربي نقل هذه الحداثة , والنصارى وباعترافهم فالحضارة الإسلامية لعبت دور عظيم جدا جدا جدا في تقدمهم وهذا باعترافهم وبدراساتهم .

    ثالثا: الجراح اليهود سأكافأه أحسن مكافأة بإعطائه ترجمة معاني القرآن الكريم لكي أنقذه – بإذن الله تعالى من نار جهنم , والنصرانية التي تولد مسلمة سأكافؤها أحسن مكافئة بإعطائها ترجمة معاني القرآن الكريم لكي أنقذها بإذن الله تعالى من نار جهنم .

    رابعا: أنت مخطئة يا لؤلؤ فأنا عشت سنوات طويلة جدا في إحدى الدول الغربية وكنت أتعامل مع النصارى أحسن معاملة ولكن بحدود ديني الإسلامي وحدود ديني جدا واسعة ومرنة فليس هناك داعي لكي أتجاوزها وكانوا النصارى يحبوني جدا جدا جدا لأني أتعامل معهم كما أمرني الله تعالى وما أمرني الله به كان يسعدهم جدا ولكن مع الأسف بعض المسلمين يزودونها ويتعدون حدود الله تعالى وهذا ليس في صالح هؤلاء المسلمين لأن الله سيحاسبهم .

  22. أولا الله يرحم
    ثانيا هذا الرجل الذي تصفينه بكل هذا هو من أنجبك كونك تتعرين وتتزوجين بالأغنياء والطريق اصبح سهل للخمول وركوب السيارات والعطور والتكييف طيلة الوقت كل هذا لايجعلك والله أفضل من بائعة خضار بالشارع ارتضت ان تبيعه على أن تبيع نفسها ولو كانت رائحتها من كدها ثوم وبصل والمصريين هم الذين تزوجوكي ولمعوكي وجعلوا من اللاشئ شئ واول ما فعله لعنهم اكرموا اللئيم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *