كشف الفنان رامي عياش عن استعدادة لخوض مغامرة التمثيل قائلاً أعجبتني قصة الفيلم الذي سأقوم ببطولته؛ لأن القصة جميلة وتجمع بين الأكشن والرومانسية، بالإضافة إلى أن القصة تحتوي على رسالة جميلة، وإن شاء الله تصل للجمهور مثلما أردنا.. هي خلطة جميلة، ويقدّم رسالة عن طريق رجل غني سيتزوّج من فتاة فقيرة «يكفي rami dalida1لهون» (يكفي إلى هذا الحد). لم نحدّد بعد من البطلة، فقد تمّ ترشيح العديد من الفنانات، واحتمال كبير أن تكون البطلة مصرية. وطوّلت شعري من أجل دوري في الفيلم، والحياة تكون جميلة عندما تسير مع شريك حياتك على الصفحة والخط كليهما، وتصل إلى الهدف الذي تريده من دون أن «يفوّت أحد على الآخر»، وهذا هو الاحترام والحب الذي يجعل الحياة مستمرة، وندعو أن نظلّ على هذا الخط ولا نخرج عنه، وأنا أؤمن بموهبة زوجتي كمصممة أزياء، وأشجّعها على ذلك.

صراحة زوجتي من صمّم فستان زفافها ، هي فاجأتني به، ومثلما يقولون «كان فوق ما توقّعت»، كان راقياً جداً لأعلى الدرجات وفخور به وبها.
وأنا أعمل على ألبوم جديد سأنتهي منه في أول العام الجديد إن شاء الله، وسأحيي عدة حفلات بين مصر والأردن وتونس ولبنان، وآخرها ستكون ليلة رأس السنة في فندق «إنتركونتننتال» أبو ظبي. وسأصوّر أغنية «وردية» قريباً مع المخرجة إنجي جمال، وسيكون التصوير بين دبي ولبنان.
وقد قدّمت «ديو» مع رابر بيلي، وكانت تجربة جميلة كما قدمت مع الفنان أحمد عدوية وهيفاء وهبي ومايا دياب، أنا أحب فكرة «الديو»؛ لأنها قريبة من القلب، تجمع الناس مع بعضها البعض.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. بالإضافة إلى أن القصة تحتوي على رسالة جميلة، وإن شاء الله تصل للجمهور مثلما أردنا.. هي خلطة جميلة، ويقدّم رسالة عن طريق رجل غني سيتزوّج من فتاة فقيرة
    ————
    رسالة هي ان الرجل الغني يتزوج من فتاة فقيرة هههههههه الله على ها الرسالة الانسانية و الأخلاقية و فوق ما يتصور البشر جاتكو خيبة أنتو و مسلسلاتكم
    اما عن الفستان دعاية مجانية لزوجته المصممة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *