أعربت الفنانة ” حلا شيحة ” عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها من جانب المتابعين في تعليقاتهم على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على إنستجرام في الساعات الماضية وظهرت بها وهي ترتدي الحجاب .

فكتبت في تعليق لها على الصورة : ” صحيت من النوم على كل الكلام الجميل والدعوات اللي من القلب .. ويارب يجمعنا دايماً على حبه ” .

وتابعت حلا شيحة : ” والدعوات الجميلة ليها دائما الأثر في قلوب الناس لبعضها البعض والنفوس الطيبة والفطرة الطيبة وحسن الظن في زمن بقى صعب بس اللي بيحليه بجد الحب ” .

يذكر أن صورة الفنانة حلا سيحة بالحجاب جاءت كرد منها على تصريحات والدها الفنان التشكيلي ” أحمد شيحة ” الأخيرة التي أشار فيها إلى أن إبنته غير محجبة في الوقت الحالي متحدثا عن أن الحجاب لا دخل له بالعلاقة مع الله .

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. الوحش هنا أنها متردده بلبس الحجاب
    الكويس هنا أنها فى حالة جهاد مع النفس.
    والاحسن لو أنها بتقفل بقها عن كل حاجه بتخص حياتها الشخ صيه.

  2. من وحي الموضوع ….يقول شمس التبريزي “إذا كنت تبحث عن الكمال فأنت لا تبحث عن الحب لأنّ معجزة الحب تكمن في عشق العيوب”
    محاولة الرجُل تغيير المرأة لتُصبح كما يُريد هل تؤدي لحياة سعيدة ؟! و كم هي نسبة إقتناع المرأة بهذا التغيير و مُحافظتها عليه في حال إنتهت العلاقة ؟!و هل يدخُل الحجاب في هذه البوتقة و هذه المُعادلة ؟!
    !!

    1. تتشرف الأُنثى بالحجاب و لكن لا يجب أن يأتي لأجل رجُل بل لأجل إله ذلك الرجُل ، العمل يجب أن يكون خالصاً لوجه الله ليُقبّل و يبقى….
      !!

  3. كلام جميل
    كلام معقول
    ماقدرش اقول حاجه عنه 😊

    تصبحين على خير اخر العنقود

  4. شُكراً أحمد ….
    من وحي إجابتك السابقة خطر على بالي سؤال أطرحه عليك غداً إن شاء الله …
    تُصبح على خير …
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.