تداولت مجموعة من الحسابات علي السوشيال ميديا صورة لطفل صغير، وكُتِب عليها أنها لفنان شهير، حيث ظهر خلال تلك الصـورة في سنوات عمره الأولي، وهي أول صورة له في تلك المرحلة العمرية.

أنه الفنان “خالد الصاوي“، الذي كتبت الصفحات على صورته وهو طفل صغير، أنها تنتسب لواحد من أهم وأشهر نجوم السينما المصرية، وشارك في أكثر من عمل تلفزيوني وسينمائي ومسرحي، واجتمع الجميع أنه صاحب موهبة فنّية متميزة.

صورة نادرة من طفولة الفنان «خالد الصاوي»

خالد الصاوي من مواليد الإسكندرية في (25 نوفمبر 1963)، بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل في مسرح الجامعة، وقدم العديد من أدوار البطولة التي حصد بها نجاحات كبيرة في السينما والتليفزيون، عُرف الفنان المصري بتعدد مواهبه وبراعته في الأداء رغم تنوع المشاهد حيث قدم العديد من الأعمال التي جعلته ينضم الى فئة الكبار من المخضرمين حتى أطلق عليه الكاتب صلاح منتصر لقب “الفنانون خالد الصاوي” لتعدد مواهبه وإتقانه الشديد لكل موهبة.

الفنان خالد الصاوي

اشتهر الصاوي بالعديد من الأعمال التي إحتلت الصدارة منذ بدأ مشواره والى يومنا هذا ويعرف عنه إتقانه للمواقف الدرامية وبراعته في تمثيل الاحاسيس من كوميديا ودراما؛ ومن أبرز أعماله: عمارة يعقوبيان، كده رضا، كباريه، والفرح، ومسلسلات قانون المراغي، أهل كايرو، والقاهرة كابول، اللي مالوش كبير وغيرها.

خالد الصاوي في مهرجان الجونة السنمائي

تزوج خالد الصاوي مرة واحدة من السيدة (مي صبري زكي كُريّم)، وقبلها خطب الصاوي ثلاثة مرات، مرة وهو في سن 21، وفي سن 24، وفي سن 41، ولكنه لم يوفق،  وتزوج من زوجته في عام 2014 وهو بعمر 42 عام، ويحكي خالد الصاوي أنه التقى بها أول مرة من خلال مؤتمر للحزب الشيوعي، وقال أن أول هدية أهدتها له زوجته كانت عبارة عن سيف لأنه يحب السيوف، بينما أهداها هو مسدس كهربي.

لا يفوتك مشاهدة | زوجة خالد الصاوي تخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور يشبهها بـ”هنا الزاهد” ! (شاهد)

الفنان خالد الصاوي

يٌذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي في السينما، «فيلم للإيجار» ويشاركه في البطولة، محمد سلام وشيري عادل، والفيلم تدور أحداثه في إطار تشويق كوميدي عن «الوحدة والعزلة»، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية، ويعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثًا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخصًا تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظروف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

أحدث أعمال خالد الصاوي في السينما – البوستر الرسمي لفيلم للإيجار

من ناحية أخرى، شهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43 تقديم خالد الصاوي للحفل وصعد وهو يرقص، وألقى طاقية كان يرتديها على الجمهور، وتحدث الصاوي حول التنوع والاختلاف في السينما، ليعرض المهرجان فيلما تسجيليًا بصوت سلوى محمد على، يرصد تنوع السينما دون تمييز للون أو نوع أو جنس، وذلك بعدما عرض المهرجان فيديو يرصد حجم إنتاج السينما وأشهر نجومها.

قد يعجبك أيضًا | غياب خالد الصاوي عن حضور عرض فيلم ” أبو صدام ” وظهور زوجته بمفردها

ويواصل النجم خالد الصاوى، تدريبات العلاج الطبيعى والسباحة، التي نصحه بها الأطباء المعالجون، وذلك إثر إصابته بانزلاق غضروفى في الظهر، حيث كان قد أجرى عملية جراية في الوقت الماضى، إلا أنه أصيب الفترة الأخيرة، واضطر للخضوع للعلاج.

وتطمئن مي كريم، زوجة خالد الصاوى الجمهور، حيث أكدت خلال أحدث تصريحاتها الصحفية أن صحة الصاوى تتحسن بنسبة كبيرة، لاسيما أنه يواصل ويتابع تدريبات السباحة والعلاج الطبيعى يوميًا، مشيرة إلى أن ظهره بدأ في التحسن بشكل كبيرن ويستطيع الحركة حاليًا في المنزل، ولكنه لم ينزل في الوقت الحالي  من البيت إلا للعلاج الطبيعى، حتى يتعافى تماماً.

وتابعت مى، أنه من الفترض أن خالد سيستأنف تصوير “مسلسل الثمانية” أول ديسمبير المقبل، بحسب الجدول الزمنى للتصوير، ومن المقرر أن يصور مشاهده المتبقية في مصر، ثم يسافر فريق العمل إلى دولة فرنسا لتصوير عدة مشاهد هناك.

يُشار إلى أن مسلسل “الثمانية” بطولة خالد الصاوى، ريم مصطفى، غادة عادل، محمد علاء، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل يعد التجربة الكتابية الأولى للمستشار تركى أل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتـر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.