تحدثت الفنانة شيماء سيف عن علاقتها بوالدها، والتي اتسمت بطابع القسوة من جانبه مما جعلها تلغيه من حياتها على حد وصفها .

قالت شيماء سيف خلال استضافتها في برنامج “أنا والقناع” مع الإعلامية منى عبد الوهاب: “لغيت والدي من حياتي تعاطفا مع والدتي .. القسوة بيقابلها قسوة، اللي زرع حاجة هياخدها” .

تابعت: “أكيد أنا مش صح مليون في المية، بس دي أنا ودي قناعاتي وطاقتي متستحملش أكتر من كده .. مقدرش تبقي أذياني وأنا مش ملاك” .

وعن علاقتها بشقيقتيها وسبب عدم ظهور إحداهما معها على السوشيال ميديا، علقت: “هي غلبانة ملهاش في حاجة خالص ولا عايزة حد يعرف إن أنا أختها وعايزة تكون بعيدة عن الأضواء .. التانية دي نعنوشة وزيي واحنا شبه مع بعض” .

أنا والقناع - شيماء سيف عن علاقتها بأبوها "القسوة بتقابل قسوة"

كما أشارت شيماء سيف إلى أن اسمها الحقيقي هو “شيماء فتحي”، ولكنها رفضت اعتماده اسما فنيا لها واختارت اسم شيماء سيف تقديراً لمخرج كانت تعمل معه في بداية مشوارها الفني .

وعلقت قائلة: “”كنت شغالة مع مخرج ويعتبر هو اللي اكتشفني، ومكنش عنده أولاد، وفجأة قالي: لو كان عندي بنت كنت أتمنى إنها تبقى أنتي .. فقولت أعمل زي الفنانات ويبقى ليا اسم فني على اسمه” .

وكشفت الفنانة شيماء سيف لأول مرة حقيقة الشائعات التي ترددت حول انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر، بسبب منشور لها كتبت فيه: “الحمد لله وكل شئ قسمة ونصيب” .

حيث أوضحت أن هذا المنشور كان يتعلق بتأجيل مسلسل “عالم موازي” بسبب إصابة الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي كانت تشارك بالعمل بفيروس كورونا .

أضافت: “وقتها كنا بنصور مسلسل (عالم موازي) ودلال عبد العزيز أصيبت بكورونا ودخلت المستشفى، وعرفت إن المسلسل اتأجل ومش هيتعرض في ميعاده، فكتبت كل شيء قسمة ونصيب والجمهور أعتقد إني انفصلت” .

واصلت: “مكنش ينفع أقول سبب البوست وقتها، مش عشان أبرأ نفسي أقول سر في حياة حد مكنش ينفع يتعرف أو يتقال” .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *