يشهد شهر مايو ميلاد الفنانة الشابة «أسماء جلال»، التي ولدت في 22 مايو عام 1995، وحصلت على درجة البكالوريوس في الإعلام، ودخلت مجال التمثيل بناء على ترشيح من المخرج بيتر ميمي، للمشاركة في بطولة مسلسل «الأب الروحي»، الذي حققت نجاحا كبيرا خلاله.

وتوالت مشاركاتها الفنية فيما بعد، في العديد من الأعمال الدرامية، من بينها المشاركة في الجزأين الرابع والخامس من مسلسل «حكايات بنات»، و«خلي بالك من زيزي» و«الغرفة 207»، و«أشغال شقة».

أسماء جلال

كانت تعمل أسماء جلال كموديل للمحجبات، وعملت مع متاجر كثيرة لتكون موديل لتصميماتها، وحتى الآن لها صور كإعلان ترويجي لملابس ومستلزمات الحجاب، كما كانت موديل لخبراء التجميل؛ حيث ظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج حينها.

كانت قد كشفت «جلال» بدايتها مع التمثيل؛ واصفة إياها بأنها «بائسة»، فعائلتها عارضت دخولها هذا المجال، وبالنسبة لوالدتها، كان ذلك «مستحيلا».

وقالت «أسماء» إن انجذابها للتمثيل بدأ بإعجابها بمؤديات الرقصات في الإعلانات، وشعرت في تلك الفترة برغبة في تجربة الظهور في التليفزيون.

وخلال لقاء سابق لها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» على قناة dmc، قالت أسماء جلال: «بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما إلى أن دخلت الجامعة، وبدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء».

وأضافت: «عملت كذا أوديشن مكانش حد بيكلمني خالص، لقيتهم فجأة بيكلموني في شركة إنتاج، عندك تصوير الأسبوع الجاي».

وحسب ما روته، كانت تلك المكالمة للمشاركة بدور صعيدي في مسلسل «الأب الروحي» (الجزء الأول عام 2017)، وكان وقت اكتشاف عدد من الشباب الجديد، وكل منهم صور على الأقل عملا أو عملين، أما هي فكانت «لا تعرف شيئا».

ووصفت أسماء جلال لحظة اكتشاف والدتها دخولها عالم التمثيل بعد فترة قائلة: «ماما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، كل ده ماكانتش عرفت إني بمثل، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل،» وعندما أخبرتها بأني نفس البنت؛ انهارت.

وبعد اتجاهها إلى مجال التمثيل، اتخذت «جلال» قرار التخلي عن الحجاب، وبدأت صورها من أعمالها الفنية تنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أنباء ارتباط «أسماء جلال» تداول الناشطون لمرات عدة أخبارًا حول ارتباط وزواج الفنانة الشابة، إلا أن كل تلك الأحاديث مجرد شائعات، وأسماء صرحت بأنها ليست مرتبطة ولا تفكر حاليًا سوى في عملها، بالإضافة إلى أنها قالت إنها عندما تتزوج ستعلن ذلك أمام الجميع ولا بد من وجود «كيميا» بينها وبين الشخص الذي سوف يكون شريك حياتها.

وانتشرت شائعة من قبل الجمهور حول علاقة تربط أسماء جلال ومغني الراب الرابر المصري ويجز، وذلك بعد نشرها صورة تجمعهما معًا بمناسبة عيد ميلاده على «إنستجرام» إلا أنها نفت ذلك، وقالت إنه لا مشكلة لديها بالارتباط بشخص أصغر منها من حيث المبدأ.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. السلام عليك يااختي العزيزه فلسطينيه شيعيه شلونك وشلون اخبارك انشاء الله طيبه والاهل طيبين قلوبنا معاكي ومع اهل غزه وكل فلسطيني شريف وانشاء الله الفرج قريب وانا اشكرك على سؤالك الدائم عني وعن عائلتي وانقطاعي عن نورت لاني كنت محضور من التعليقات وراسلت الجريده ولكن بدون فائده والان ارسل تعليقي هذا ومااعرف اذا نورت تنشره او لا المهم ايضا انقطاعي عن نورت سببه ان زوجتي ولدت تؤام وانشغلت معها ومع العيال بس كان لازم اسأل عن اهلنا في فلسطين من خلالك لانك انتي تمثلين الفتاة الفلسطينيه الابيه الحقيقيه في هذه الجريده اللي شايله هم بلدها تحياتي واذا انقبل تعليقي سأعلق لاحقا

  2. السلام عليك يااختي العزيزه فلسطينيه شيعيه شلونك وشلون اخبارك انشاء الله طيبه والاهل طيبين قلوبنا معاكي ومع اهل غزه وكل فلسطيني شريف وانشاء الله الفرج قريب وانا اشكرك على سؤالك الدائم عني وعن عائلتي وانقطاعي عن نورت لاني كنت محضور من التعليقات وراسلت الجريده ولكن بدون فائده والان ارسل تعليقي هذا ومااعرف اذا نورت تنشره او لا المهم ايضا انقطاعي عن نورت سببه ان زوجتي ولدت تؤام ولله الحمد والشكر على نعمة الله وانشغلت معها ومع العيال بس كان لازم اسأل عن اهلنا في فلسطين من خلالك لانك انتي تمثلين الفتاة الفلسطينيه الابيه الحقيقيه في هذه الجريده اللي شايله هم بلدها تحياتي واذا انقبل تعليقي سأعلق لاحقا

    1. يا هلا يا هلا أخوي أبو عبد الله منور نورت المظلمة
      وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته حياك الله
      والحمد لله على سلامتك و رجوعك نورت و الحمد لله على سلامة اختي ام عبد الله و التوأم ألف مبروك
      يتربوا بعزكم ان شاء الله و يجعلهم ربنا ان شاء الله من الذرية الصالحة البارّة و يحفظهم الكم .
      نورت تمنع المحترمين و تاركين الحقراء المتطرفين
      فلا تستغرب ولكن الحمد لله انك رجعت .
      أنا و الاهل بخير و الحمد لله ولكن نفسياً والله وضعنا مش منيح تخيل انت كم شهر من وقت بداية الحرب على غزّة و احنا ٢٤ ساعة على الاخبار
      و مناظر محزنه و اطفال اشلاء و اطفال أيتام و عائلات فقدت افراد و عائلات انمسحت كلها .
      شيء محزن جدا و يقطع القلب و بدويلات البعران
      مواسم و مهرجانات و حفلات ! انت شايف وقاحة و حقارة و صهينة و انبطاح و خيانة مثلهم ؟
      لعنة الله عليهم دنيا و آخرة و الله يا اخي العزيز
      كل العرب محتلين ما عدا احنا الفلسطينيين الشرفاء منا ، لأن بينا فئة منافقة مطبله لأعداء فلسطين ولمن يتآمر علينا للأسف !
      الله يكون مع غزّة وأهل غزّة و يصبرهم و ينصرهم يا الله و يحمي رجالنا أبطال المقاومة يا الله .
      تسلم يا أخي و شكراً على كلامك بحقي وعلى سؤالك و أهلاً وسهلاً نورت

  3. والله يااختي المحترمه العزيزه انت المنوره نورت وشكرا على المباركه وأتمنى من الله ان يرزق كل الناس امنياتهم واحلامهم الطيبه اختي الغاليه انا كنت اتابع التعليقات وعرفت شكد انتي حزينه على بلدك عن جد لو في بنات شابات في ريعان شبابهم ابيات مثلك يدافعون عن فلسطين كانت الدنيا وفلسطين بخير لكن مع الاسف نحن في زمن الناس تحب المنافق ذو وجهين واللي يدور على مصلحته اما الانسان الصريح اللي في قلبه على لسانه دائما يواجه المشاكل ولكن انتي يااختي العزيزه الفلسطينيه الشيعيه الاصليه مايهمك اي احد كفيتي ووفيتي ومازلتي ياجبل مايهزك ريح والله اني فرحان جدا بأجابتك على تعليقي عن جد انتي اخت وفيه وحنينه واتمنى من الله ان يوفقك وان يحقق امنياتك كلها وفي امان الله

    1. اخي العزيز أبو عبد الله ما عندي شك لو كان ب إمكانك تعلق لكنت علقت وكنت جنبي و لكنت ما تركتني واحنا بهالوضع الصعب المحزن ، وانا كنت تقريباً عارفه انك ممنوع من التعليق و ليش منعوك ما بعرف !؟
      غيرك وسخوا نورت بوساختهم و تعليقاتهم و اخلاقهم الزفت و تطرفهم وما منعوهم !
      لكن كله عند رب العالمين و الحمد لله انك رجعت ،
      ويا اخي الناس اغلبهم يحبوا المنافق و الدجال و الي يضحك عليهم و يتلاعب فيهم و المحترم الصريح الواضح هذا صار غريب و هو الخارج عن المألوف
      بين قليلي الوجدان و معدمي الضمير و الإنسانية و الشرف و قبل كل هذا ما عندهم مخافة الله .
      تسلم يا اخي و ربنا يحفظك انت و عائلتك و أحبابك
      و سلامي و تحياتي لأختي ام عبد الله و الأولاد .

  4. صباح زهرة سوسن فقوعه والازهار البريه الزكيه الفلسطينيه ياأطيب اخت الحمد لله والشكر نحن بخير وام عبدالله تسلم عليكي وتدعيلك وهي تقرأ تعليقاتك ودائما تقول لي هذه البنت عزيزة النفس ومتحب الخطأ وانا اتفق مع ام عبدالله ونحن الاثنين دائما نتمنى ان لا تردي على موضوع زواج المتعه لان انتي ماارتكبتي حرام ولا حتى اتقابلتي مع جلمبو فكان حوار عبر الاقمار الاصطناعيه فيااختي ياما بنات عندهم علاقات يشيب لها الراس بالخفاء وعاملين نفسهم من اشرف الناس ولسانهم طويل على البنت الواضحه واللي ماتعمل شي بالخفيه نصيحه من اختك ام عبدالله ومن اخوكي ابو عبدالله لا تخلين احد يستفزك ولا تردين لان هنا بجريدة نورت مااحد يعرف احد وكل واحد مسوي لنفسه برستيج بس الله يعلم ما فيه ومانعرف شنو البلاوي اللي ورى ظهرهم فالذي يتكلم عن شرف الناس سيأتي يوم ورب العالمين يطعنه بشرفه وبشرف حريماته ام عبدالله تقول لك انتي لسى بعز شبابك والحظ قدامك وانشاء الله يكون حظك سعيد ومبخوته كلمه عراقيه من البخت اي الحظ تحياتنا انا وام عبدالله لاختنا الابيه الفلسطينيه الشيعيه المناضله

    1. هلا أخوي أبو عبد الله تحياتي لأختي أم عبد الله
      يسعد مساكم وكل أوقاتكم
      شكراً على كلامك الطيب و حسن الظن منك ومن اختي ام عبد الله ربي يحفظكم و يسعدكم انتم و أولادكم ، و رأيكم يشرفني و يسعدني .
      بالنسبة لموضوع زواج المتعة والله يا اخي مليون مع النكرات النواصب الموجودين بنورت ولا يمكن يغبروا على حذائي ( حشاكم تكرمون ) انما ارد و اعلق دفاعاً عن الإسلام و عن حلال الله وشرعه وعن عقيدتي المحمدية الأصيلة الأصلية ، نواصب متطرفين حاقدين جهلة لا عقول ولا فهم ولا علم
      ب الاسم و الهوية مسلمين فقط لا غير لكنهم
      صهاينة بالفكر و الحقد و التطرف و الأرهاب الفكري
      و الجسدي و قذارتهم و ارهابهم شفتوه ب العراق عندكم و كذلك بسوريا وكل مكان تدنسه اقدامهم و وجودهم ينشروا فيه التطرف و يقتلوا الأبرياء ومع ذلك يفشلوا و ينهزموا رغم مليارات الدولارات التي أنفقوها من اجل الأرهاب و الجماعات الإرهابية الصهيونية التي يسمونها إسلامية .
      اخي العزيز انت تعلم ( ان الساكت عن الحق شيطان أخرس) ولا أنا ولا انت ولا كل الشجعان اصحاب الحق و الحقيقة مثلنا نسكت لان احنا نواجه و نحارب شياطين الأنس بعقيدتنا و بكلام الله سبحانه وتعالى ومن يقف امام الله و يتحداه فهذا كُفر و إلحاد ، يقدسون بشر مثلهم غير معصومين
      و يتبعوهم لليوم رغم سيرتهم المخزيه المعيبه بالتاريخ الاسلامي و يكذّبون كلام الله !
      أي كُفر وأي إلحاد؟ و أي جهل غارقين فيه ؟
      اذاً يا اخي من هذا المنطلق أنا أقف بوجوههم القبيحة و ادافع عن شرع الله .
      أنا لا أبرر لأحد ولست مضطرة أصلاً ولا احد يحق له التدخل بحياتي ، نكرات من خلف شاشة لا سقف و لا قاع ولا شرف ولا مخافة الله و فضايحهم بنورت
      وتعليقاتهم تشهد عليهم فضحوا أنفسهم بأنفسهم سبحان الله و سيرتهم على كل لسان
      فما بالك خارج نورت ؟؟
      فمن يرضى بالحرام والفجور و الزنــا الافتراضي و يتستر عليه و يدافع عنه ! اعلم اخي العزيز انه كذلك بحياته الواقعية ، فهل هكذا نماذج منحطه بلا اخلاق ولا شرف لها قيمة ؟؟؟ يخسون .
      اهم شيء الانسان يبتعد عن الحرام و غضب الله و البشر المتطرفين الحاقدين لا قيمه ولا وزن لهم ،
      بنهاية تعليقي شكراً من قلبي الك ولأختيّ ام عبد الله و الله يديمك أخ عزيز و سند الي بنورت .
      تحياتي الكم يا أعزاء🌷

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *