أطلقت الهيئة العامة للبريد طابع بريد تذكارياً يحمل صورة الفنان نور الشريف، والذي وافته المنية في 11 من أغسطس عام 2014.

والطابع عبارة عن صورة الفنان نور الشريف من شخصيته في فيلمه الرومانسي الشهير “حبيبي دائما”، بطولته مع زوجته الفنانة بوسي.

ونشرت ابنته الفنانة مي نور الشريف صورة لطابع البريد عبر حسابها معلقة عليها :”طابع نور الشريف.. حبيبي دائماً مبسوطة قوي وفخورة قوي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. إن كان الخبر صحيحا فلن أستغرب أبدا لأنه كان من وسائل إشغال أبناء وبنات بلده من المواطنين والمواطنات عن معرفة حقوقهم في بلدهم وبالتالي فالمسئولين معجبين به ويحبونه لأنه أشغل المواطنين والمواطنات عن المطالبة في حقوقهم وهذا ما يقوم به هذا الفن المحرم وهو تخدير هذه الشعوب لإشغالهم عن الأمور المهمة .

    أتذكر بأن الشيخ عبدالحميد كشك قد قال بأنه بعد هزيمة 67 طالب رئيس هذا البلد وقتها بإذاعة الأغاني العاطفية في الإذاعة والتلفاز وطبعا كل ذلك لكي يشغل شعبه عن معرفة أسباب هذه الهزيمة البشعة وقام الفنانون بانتاج فيلم غنائي بطولة مغني وفنانة كله أغاني وبوس وخلاعة وعري ومايوهات ورقص واستعراضات وأحضان وطبعا اصطف هذا الشعب طوابير ليشاهد هذا الفيلم ويرقص ويتسلطن عليه وبلدهم منهزمة بالمعركة فأكيد المسئولين في هذا البلد سوف يكرمون هؤلاء الفنانون والفنانات والمغنيون والمغنيات لأنهم يستخدمونهم كمخدر لهذه الشعوب وطبعا سيقوم المسئولون بسجن الدعاة والمصلحين لكي لا يفتحون عيون هذا الشعب المتخدر فيطالب الشعب بحقوقه .

  2. بصراحة هو اللي يستاهل طابع عليه صورته محمود عبد العزيز او عادل امام بس هو يتكل علي الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *