وصف الملحن المصري حلمي بكر الدعوى القضائية التي طالبت بترحيل الفنانة الجزائرية وردة من القاهرة وإسقاط جنسيتها بأنها “مهزلة”.

في الوقت نفسه تمسك المحامي نبيه الوحش -صاحب القضية- بموقفه؛ بدعوى أن وردة “سبّت” المصريين. فيما تعيش الفنانة وردة حالة نفسية سيئة بعد الهجوم عليها مؤخرا بسبب أحداث مصر والجزائر.

وقال بكر: إن ما يطالب به الوحش “مهزلة” بكل المقاييس، وإساءة في حق علامة فنية كبيرة أعطت لمصر الكثير، وعاشت في مصر أكثر مما عاشت في مسقط رأسها (الجزائر)، وقدمت جميع الأغاني الوطنية المصرية دون تقاضي أي أجر مادي، وأنه شاهدٌ على تلك الفترة بنفسه.

وأضاف: “لقد كانت وردة وما زالت علامة فنية بمصر والعالم بأكمله”، مؤكدا أن التصريحات التي نشرت على لسانها لا تمت لها بأي صلة، وأنها خرجت على لسان أحد المقربين لها. نافيا أن تكون وردة تفوهت بأي كلمة تسيء لمصر؛ لأنه صديق مقرب لها، ويعلم جيدا مدى عشقها لهذا البلد.

وأعرب الملحن المصري عن أسفه البالغ للحاله النفسية السيئة التي تمر بها وردة في الوقت الحالي بعد أن قررت عدم الرد على هواتفها، مشيرا إلى أنه اتصل بها منذ عدة أيام لتشارك معه في برنامجه (صوتين وغنوة) الذي يقدمه على محطة fm كي يخرجها من حالة الانطواء التي تعيشها، لكنها اعتذرت.

وكشف أنه فوجئ بالمطربة الجزائرية تجهش بالبكاء، وتقول له: (يرضيك يا حلمي اللي بيحصل ده) الأمر الذي أصابه هو الآخر باستياء شديد.

وشدد حلمي على أنه ليس من حق أي أحد أن يطالب بترحيل وردة من مصر، أو بسحب جنسيتها المصرية، واصفا ما يتحدث به الوحش بأنه “عيب.. عيب”، لأن وردة أصبحت في سن يجب أن يحترمها فيه الجميع، وأن يقدر عمرها الذي أفنته في تقديم أعمال للمجتمع العربي كله، وبخاصة مصر والجزائر.

“مصر والجزائر في القلب”

من جانبها، دعت المطربة الجزائرية وردة مصر والجزائر إلى فتح صفحة جديدة بين جماهير البلدين، والتحلي بالمحبة؛ لأن ما يحدث يخالف جميع العقائد السماوية، مشيرة إلى أن محبة مصر والجزائر لن تخرج من قلبها حتى الممات. ورفضت التعليق على قضية نبيه الوحش.

وأضافت وردة أنها منذ بداية الأحداث تعيش حالة نفسية سيئة، وانطوت على نفسها، وقررت عدم الرد على أي جهة إعلامية، وتجاهلت الرد على الهواتف الأربعة الموجودة في منزلها بالقاهرة، حتى لا يترجم أي شخص أي تصريح لها بشكل متحيز أو متعصب.

وأشارت الفنانة الجزائرية إلى أنها تعيش حالة نفسية سيئة للغاية جعلتها تدخل في نوبات بكاء من حين إلى آخر، متأسفة لما يحدث، وليس لكونها جزائرية أو مصرية، فكلا البلدين موطنٌ لها؛ ولكن لكونها عربية لم تكن تتمنى في يوم من الأيام أن يحدث ما حدث؛ لأن العلاقة بين مصر والجزائر أكبر من أن تفسدها مباراة في كرة القدم.

وأضافت وردة أنها ليست مسؤولة عن المكسب أو الخسارة، وأنه لو تعرضت مصر أو الجزائر لعدوان -لا قدر الله- فسوف يكون البلد الآخر في طليعة الصفوف المدافعة عنه بكل ما يملك من قوة، ولن يتحمل أحدهما أي أذى يلحق بالبلد الشقيق الآخر، لأن كلا منهما ينطق بشهادة “لا إله إلا الله”.

عيب.. عيب

في المقابل، أكد المحامي نبيه الوحش تمسكه بالدعوى القضائية التي يطالب فيها بسحب الجنسية المصرية من وردة، وترحيلها من القاهرة، بعد أن علم أنها وصفت الشعب المصري بـ”الحماقة”، مؤكدا أنها أساءت للمصريين إساءات بالغه لا يمكن غفرانها.

وعند سؤاله عن السبب في إثارته هذا الموضوعَ بعد نحو أربعين يوما من انتهاء المباراة الكروية بين البلدين؛ أجاب قائلا: إنه لم يعلم وقتها بما قالته وردة. مشددا على أنه لن يتوانى عن المضي في الأمر، وتصعيد الموضوع.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫409 تعليقات

  1. ألى مها :
    ذهبت على ورد الياسمين قلت لها مساء الخير قالت لي مساء النور لونها أبيض كالثلج الناصع جمالها يجنن العاقل أسمها يطرش السامح رؤيتها تسحر الناظر
    قالوا لي من هذه قلت لهم أنها مها .

  2. بدي سلم علاالجمعة الحلوة ، واللي رجا واحد بس من سوزي…
    سوزي بحني قمة راسي واركع أمامك راجيا لاول مرة .. لاول مرة راجيا ..
    ارجوك .. ارجوك التوقف عن مزاح الاخت magi .
    ارجوك
    فاتناديها من الان يا اختي

  3. ماكتبتها لسحر مرى ،،،قلتلا كلنا صار عندنا ادمان نيت ،،،حتى سوزي ،،،،كنت عم اتحركشك لطلي ،،،بس ما جابت نتيجه،،،يا زعيممه،،،

  4. هههههههههه ما عم لحق…و ما عندي الطاقة الكافية لحتى الحق يا جكاعة ما شاء الله

  5. اكيد ما كنت الين لان انا ازا شفتك بسرعه بحكيكي
    ايمان وين صرتي مرام انتي كمان وينك

  6. بسي يا مدام سوزي انا مش بتاعت مشاكل وحياة بنتي وابنك عاوزة نبدا معنديش مانع بس بعدين لاني لازم اروح now see you later

  7. لا يا سوزى انت واحدة من القطط بس لازم الفاينل يكون من نصيبك.
    فعلا يا سوزى انا نفسى برضه تبطلىتقولىكده لماجى، على فكرة انا نشرتلك تعليق على كده بس لسه تحت التدقيق.

  8. خلص ولو حدا يكون اسمو طبيعي شو مهميهو
    شو بيعني الاسم يعني على شو بيدل بس استفسار حدا يفسرلي شو مهميهو

  9. فاتيما ،،،9 قطط وقاسيون شو نسيتي مصطفى ،،،انو قط مش قطه ،،،،
    جد سوزي ،،،قاسيون معو حق ،،،،هايدا رجاء مني كمان الك بلا مشاكل ،،،،وحياة الغوالي يا سوزي

  10. هههههههههههههههههههههه
    بحياه الله انو ماجي بتعقد
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    لك يا حبيبتي يا ننوسه شو ذكيه ههههههههههههههههههههههههههه

  11. لا ماجي خليكي بشرفك خلينا نبدا هلئ انا بحب كتير هيك التشويق وبتعجبني الاخبار الجديده

  12. لا الين انا ماقدرش انسى مصطفى، بس مصطفى هو المخرج لانه يحب عروبته وهايقدر يجمعنا ويسيطر علينا، بس هاتصور الفيلم فين يا مصطفى؟

  13. ليش يا سوزي ننوسة هي ماجي اذا ايه انا رح ازعل لانها ما بتحكي معي…
    انا بعرف ننوس بس ماجي ما بعرفها لهيك ما بحكي معها

  14. ماجى انت مشيتى بجد.
    مها انا كلمت كوكى النهارده، شكراً ليكىيا مهاميهو.
    مهاميهو زى سوزى، يعنى ايه سوزى؟

  15. سوزي ،،لبنان كلهاوحدي ،،ما عم بنحقق من وين انت ،،،خلص يا قمر ،،رح انبطل مشاكل هون،،،او ما تنسي انك عم بتمثلينا كلنا هون كلبنانيه ،،اوك

  16. ،،لبنان كلهاوحدي ،SOZI،ما عم بنحقق من وين انت ،،،خلص يا قمر ،،رح انبطل مشاكل هون،،،او ما تنسي انك عم بتمثلينا كلنا هون كلبنانيه ،،اوك

  17. ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    هيك بلكي حدا يسمعني ههههههه

  18. اعذروني ياحريم المستقبل …سأرجع للفراش المرض ، يبدو ان إيمان عدتني …
    شكرًا لك سوزي الغالية … اهلا باختي العزيزة magi .
    نلتقي .

  19. اوك انت المخرج وانت تتصرف بكل حرية. بس اهم حاجة تكلملنا شركة الانتاج ترفع اجورنا شوية، احنا مش اقل من نجوم هوووووووووليود، ولا حتى بوووووووووووليود.
    عندك اعتراض على اسم الفيلم يا درش.

  20. اي يا ايمان وحياه ربي وربك انو ماجي ننوسه
    عشان هيك انا وياها مشاكل مع بعض
    وازا بدها ننوسه بحكي كل شي بعرفو بس انا بعدني ما حكيت شي
    عشان بعدها ما غلطت معي بشي وعم احترم خصوصياتها
    وعشان هيك

  21. اية دة طب انا هيبقى دورى اية فى الفيلم انتوا مطنشينى يعنى علشان مشغولة حبيتين
    انا عاوزة امثل فى الفيلم دة
    مليش دعوة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *