ردّت الفنانة وفاء عامر على التصريحات التي أدلت بها النجمة ريم البارودي خلال لقاء تلفزيوني، وأكدت فيها أن التواصل بينهما انقطع لمدة عام وشهرين بسبب عدم وقوفها الى جانبها في أزمتها الأخيرة.

وقالت وفاء عامر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدّمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية “صدى البلد 2”: “ريم أختي الصغيرة وتربت في بيتي وأنا أحبها جداً ولست غاضبة منها لأنني أعرف أنها استُفزّت في الكلام، وريم دخلت معي حجر الكعبة الشريفة لكن لم ننشر تلك الصور على إنستجرام“.

وأشارت وفاء عامر إلى أن ريم البارودي كانت تمسك بيدها أثناء أدائهما فريضة العمرة، وأنها لم تتقصّد الحديث عن خلافهما في أحد البرامج بالقول: “أنا مسامحة ولم تقصد وأنا واثقة من هذا”.

وكانت انتقدت الفنانة ريم البارودي، الفنانة وفاء عامر، قائلة:”مش بكلمها من سنة وشهرين وزعلانة منها، فيه حد مسخنها عليا، وفي أزمتي أنا وأحمد سعد ادخلت رغم أنها مسمعتش من الطرفين وفي أزمتي مع ريهام سعيد مدخلتش معللة إنها مسمعتش المشكلة من الطرفين”.

وتابعت ريم البارودي:”انا هلطم علي وشي وهقطع شراييني من وفاء عامر وتصريحاتها واللي بتعمله معايا، أنا اصلا مش بكلمها”، مشيرة:”وفاء عامر الممثلة الوحيدة اللي حضرت فرح المتهم بانتهاك حرمة حياتي الخاصة”.

يُذكر أن وفاء عامر شاركت في رمضان 2024 بمسلسلَي “حق عرب” وهو بطولة: أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران…، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

كما شاركت في مسلسل “جودر”، المستوحاة فكرته من حكايات “ألف ليلة وليلة”، وهو بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، هنادي مهنا، عبد العزيز مخيون، وليد فواز، ياسر الطوبجي، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، مجدي فكري…، ومن تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

يُذكر أنه عُرض أخيراً لريم البارودي حكاية “بنات السباعي”، إحدى حكايات مسلسل “حد فاصل”، والتي تصدّرت قائمة الأعلى مشاهدةً على منصة Jawwy.

وشارك نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عدداً من مشاهد ريم البارودي في العمل وأشادوا بأدائها المميز.

حكاية “بنات السباعي” تتكوّن من خمس حلقات، وشارك في بطولتها: أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشوربجي وغيرهم من النجوم، وهي من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. وفاء عامر محترمة و كلامها عين العقل . ريم البارودي متسرعه و يمكن استفزازها بسهولة و لها الكثير من التصريحات المشاكسه و المثيرة للجدل مع الكثيرين من قبل . مش كل المواقف و الاراء بتصلح للنشر في الاعلام .

    1. ههههههه
      ما تخليك يا تغذية باسم لولو مايوه احسن ههههههه ملاعيبك ما تعبر على احد وانت عبيط واهبل وغبي ههههههه

  2. عطواني حلوه
    امتحالك للاسكاء وربطك بوقت دخولي اكل عليه الدهر وشرب
    ياحلوه اصبح اسلوبك قديم ومعفن ومضوح
    ولا نقاش مع العطواني الرافضي

    1. طيب وفق المذهب الوهابي التجسيمي التشبيهي الرضاعي تبعك هههههههه الذي يقول هو كذلك البينة على من ادعى واليمين على من انكر ، احلف وخلص والكل راح ايضا لا تصدقك ههههههه فانت كذوب ملعون لا صدق ولا عهد ولا ذمة ههههههه
      امس فقط وعدت الولد الاخوانجي انك راح تختفي وتدخل بسبات هههههههه لكن من ليس له عهد وصدق خاصة في امر الدين ويكذب في المواضع التي لا يرخص فيها الكذب فذلك ينسبوه للنفاق ، متفق عليه . وانت بدل ما تلتزم بوعدك وكلمتك ، جيت ولابس المايوه تبعك تنزل لنا فديو هزلي مقطع وتبع مهرجين لتهاجم الشيعة دون ما احد يدوس لك على طرف هههههههه او ياخذ المعلمة تبعك لقضاء شهر عسل على التايمزو هههههههه يخرب بيتك كم انت عفن وجبان .
      يلا اتحداك ان تحلف انك ليس لولو مايوه اعلاه او انك تغذية ههههههه يخزيك تحب الاسماء الانثوية ههههههههه ويدور على عطواني كمان هههههههه اسفين العراقين محوهم ل العطوانين من الوجود هههههههه والا كان على عيني وكان طلبت منهم ان يخدموك مادام قاتل نفسك الى هذه الدرجة هههههههه

      1. ثم انت من يا لولو مايوه حتى اربط دخولي بوقت دخولك ؟؟ هههههههه يخزيك انت امام ابن العراق العظيم ولا تساوي امامه جزمة ، منذ قبل شهر رمضان هذا هو وقت دخولي الليلي ، انت الي ما تصدق تتحارش في الشيعة كي القمك جزمة هههههههه وتفرح بها على الاخر ههههههه فذاك شرف كبير لك ولكل مرضعات الكبير الي تصب لراضعيهم الكهوة ههههههههه وتروح مفتخر امامهم وتقول لهم الرافضي اعطاني بالجزمة على قفاي هههههههه

    2. 😂😂😂
      اخطاء 😎
      يمكن لاني اتقزز من الروافض وخصوصا اذا كان عطواني ينتحل الأسملء
      نعيد
      عطواني حلوه
      انتحالك للاسماء وربطك بوقت دخولي اكل عليه الدهر وشرب
      ياحلوه اصبح اسلوبك قديم ومعفن ومفضوح
      ولا نقاش مع العطواني الرافضي

      1. هههههههه بل الاخطاء كانت من الصدمة بعدما كشفتك وضربتك بالجزمة ههههههه فرحت عاملها بسروالك ههههههههه
        يلا احلف والا مشايخ الارضاع يخرجوك من مذهب الوهابية ههههههههه
        شغلة واضحة وبالدليل الخفي الذي نملكه ههههههه انك لابس مايوه يخيبك هههههههه الان اهرب كعادتك حتى لا تحلف ههههههههه شخصيا لا يهمني حتى لو تسمي نفسك الكحكوحة المكحوحة إلي ما لابسة مايوه ههههههههه لكن تفتري على الشيعة ، فاني اخلي الشعب العربي باكمله يتبول عليك هههههههههه

  3. أتعمد ابتعد عن نورت وأريح راسي من القذارة و التطرف و الحماقة و الجهل عند البعض ،
    لكن بعضهم يتحرش و يعتدي بشكل مفضوح و واضح اما لانه مختل عقلياً ؟ أو يعاني من وحده قاتلة وفراغ و لا يوجد شيء قيّم بحياته ولا عمل ولا شيء يشغله عن ملاحقة الآخرين و استفزازهم بشكل رخيص؟
    أو واحد غبي جاهل متطرف مشخلع وهابي طرطور
    ذبابة إلكترونية لقنوها شو تقول و شو تكتب و تفهم ما تفهم ما في فرق ! المهم تأدية الوظيفة القذرة ونشر الفتنة و الطائفية و منهم الذبابة الهبله العفنه ( لولو مايوه ) مسخرة و ملطشة نورت ، لولو الوهابي المفضوح الغبي انت المقزز المعفن انتو الوهابية و بلدك ( ولا أعمم) لكن كل الزبالات الي مثلك و شغلها ذباب إلكتروني و التطرف العفن بعظامكم النجــســة يا أنـجــاس يا حثالة الكون ، يعني شايف غيابك او تواجدك واحد ما حدا فارق معه إلا أشكالك العفنه فتقوم يا ابن الصهاينة تعتدي على الشيعة ليش ؟
    يعني انت صرت مدمن على أحذية الشيعة الي تنهال على راسك الفارغ ؟
    هو انت أصلاً واحد غبي جاهل تافه طرطور لا عقل و لا كرامة ولا دين ولا دنيا ولا شرف ، واحد احمق لدرجة يدندل راسه الفارغ و يدندل أذنيه الي مثل أذني الجحش ( واعتذر للجحوش ) لاني أشبهك فيهم ! المهم ما عندك راي ولا مخ تفكر ولا فضول ولا شيء يخليك ترفض الاعتداء على الآخرين بدون سبب؟ يعني كل واحد معفن وهابي عامل نفسه شيخ و لحيته مثل المكنسه يضحك عليكم يا بعران و يغسل أدمغتكم المحدودة الفكر ويتلاعب فيكم تصدقوه ؟ انتم فعلاً شعوب ( و لا اعمم) لكن الي مثلك انتم يعلفوكم برسيم و يسقوكم طائفية و تطرف .
    لعنة الله عليكم يا وهابية يا صهاينة يا خونة الأمانات خنتم أرض الحرمين خنتم أمانات الانبياء و الأئمة ارضاء لأسيادكم الصهاينة و حلفاء الصهاينة ، انتو عايشين بذل و اهانة وبدون كرامة
    وهذا اكبر اهانة الكم و الي تستحقوه .
    لانكم لو كان عندكم كرامة و مخافة الله ما كان هذا حالكم .

  4. نمشيه التعليق مادام في مرمطة للولو مايوه ههههههه لكن حديثي عن شهر العسل على التايمزو للمعلمة تبعو ليس فيه استفزاز لاحد ههههههه
    سوء فهم يتصلح سلام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *