تنازل أبناء مواطن سعودي بمنطقة حائل في السعودية عن قاتل والدهم بعد ساعات من مصرعه، مصرين على عدم مغادرة الحجز لاستكمال إجراءات الدفن إلا مصطحبين إياه، تقديرا منهم أن ما حدث قضاء وقدر من الله سبحانه.

وقال حمود بن رشيد الهديرس “ستيني العمر” مرتكب الواقعة إنه كان يسير قبل مغرب (الاثنين) بسيارته بشارع الأمير نايف بحي المنتزة في حائل حين تفاجأ بعبدالله بن ناصر المبلع “ثمانيني العمر” يقطع الطريق على أقدامه، فلم يستطع السيطرة على سيارته وارتطم به.

وتابع وفقا لصحيفة “عين حائل”: “قمت على الفور بنقله بسيارتي وكان (رحمه الله) ينطق الشهادة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة معي، قبل وصوله المستشفى”، لافتا إلى حضور الجهات الأمنية المختصة للموقع واقتياده من قبل “المرور”.

وأشار إلى أنه بعد المغرب حضر أبناء الفقيد من المستشفى، وأصروا على إخراجه من التوقيف وقالوا إنهم لن يغادروا المرور إلا وهو معهم، مبيناً أنه طلب منهم تركه والذهاب لإكمال إجراءات الدفن إلا أنهم رفضوا، وبالفعل انتظروا حتى انتهت الإجراءات الأمنية وخرج معهم.

وأضاف: “يعجز لساني عن التعبير عن الموقف الذي شاهدته من أبناء المبلع، لقد تأكدت أن الدنيا ما زال الخير موجودا بها بوجود مثل هؤلاء الرجال”، مردفا: “لا أعرف ما أعبر به، لأني مهما قلت فلن أوفيهم حقهم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *