في مأزق يتجنّب كثير من الآباء الوقوع فيه، أصيبت عائلة بحرينية بذهول وصدمة، عندما طرق عمال مطعم شهير باب منزلهم حاملين 54 وجبة عشاء، بلغت قيمتها 219 ديناراً، مشيرين إلى أنهم أحضروا هذه الوجبات بناء على طلبهم، وفقاً لما نشرته صحيفة “أخبار الخليج” البحرينية.

وفي تفاصيل الحادثة، تبين أن الجد كان قد أعطى حفيده دينارين ليشتري لنفسه وجبة عشاء يحبها، فسارع الصبي إلى الكمبيوتر ليحجز وجبته عن طريق أحد مواقع الدليفري, ودوّن طلباته وكانت عبارة عن ساندويش برجر وبطاطس وآيس كريم وعصير فراولة وميلك شيك، ونتيجة خطأ غير مقصود ضغط الصبي على لوحة المفاتيح فوضع رقم 54 عند خانة العدد، فكانت النتيجة تسجيل 54 طلبا وسجل هاتف البيت والعنوان.

ونتيجة لكبر حجم الطلب، قام عامل آسيوي من المطعم بالاتصال هاتفياً برقم البيت، ولسوء الحظ ردّت الأم التي لا تعرف الحديث بالإنجليزية، واعتقدت أن الاتصال من مطعم شرقي آخر كانوا قد طلبوا منه عشاءهم، وطلبت منهم الإسراع بإحضار العشاء.

وفي بداية الأمر، رفضت الأسرة استلام الطعام وعندما فشل عمال الدليفري في إقناعهم, اتصلوا بإدارة المطعم التي اتصلت بدورها بمركز شرطة النعيم، وعلى الفور انتقلت سيارة دورية إلى العنوان وبدأت سؤال الأسرة والعمال، وبعد مناقشات لم تستغرق دقائق اضطرت الأسرة إلى دفع مائة دينار للمطعم كحلّ وسط، ووافقت إدارة المطعم على إنهاء المشكلة باقتسام الخسائر، وتم تحرير محضر بالواقعة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. so the moral of the story is that this family is a messed up family. they don’t bother to cook a decent meal and eat it on a table like a normal family

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *