قال القس الأمريكي النافذ فرانكلين جراهام إن ما يعتبره “المجيء الثاني للمسيح على الأرض” سيتم تصويره عبر ملايين الهواتف النقالة، وسيتحول إلى حدث على كل شبكات التواصل الاجتماعي من “فيس بوك” إلى “يوتيوب”.

وأوضح جراهام -الذي سبق وانتقد الدين الإسلامي خلال مقابلة سيتم بثها الأحد 24 إبريل/نيسان 2011م على محطة “ايه بي سي” التلفزيونية الأمريكية-: “يقول الكتاب المقدس إن كل الأعين سترى مجيء المسيح الذي سينزل من الغيوم”.

وأضاف جراهام -الذي كان والده بيلي جراهام أحد رواد التبشير عبر التلفزيون في الولايات المتحدة وأحد أقطاب اليمين الديني المتشدد في أمريكا- “كيف سيتمكن العالم برمته من رؤيته في الوقت عينه؟ لا أعرف، إلا إذا فجأة راح الجميع يصور بواسطة هواتف نقالة على أن تبث المشاهد عبر وسائل الإعلام في العالم بأسره”.

وأضاف “شبكات التواصل الاجتماعي يمكنها أن تضطلع بدور مهم في هذا الحدث”، مشددا على أهمية فيس بوك وتويتر ويوتيوب في الثورات التي يشهدها العالم العربي منذ مطلع السنة الحالية.

وأوضح “انظروا إلى ما يحدث في ليبيا ومصر، الجميع يخرج هاتفه النقال ويصور ويرسل المشاهد إلى يوتيوب، ويمكن للجميع أن يكون شاهدا على هذه الأحداث”.

وكان فرانكلين جراهام اعتبر الشهر الماضي في مقابلة أخرى أن الزلزال الذي تلاه تسونامي مدمر في اليابان قد يكون دليلا على أن نهاية العالم قريبة. وأوضح لموقع “نيوزماكس.كوم”، ذلك بقوله “ما هي بشائر المجيء الثاني للمسيح؟ وأجاب “أنها حروب ومجاعات وزلازل.. قد نكون وصلنا إلى هذه المرحلة”. وعلى إثر هذا التصريح ألغى الجيش الأمريكي دعوة لجراهام للتحدث خلال مراسم صلاة في مقر وزارة الدفاع “البنتاجون”.

ويقود فرانكلين جمعية للمبشرين المرافقين للقوات الأمريكية العراق، وكان والده بيلي جراهام المستشار الروحي لـ5 رؤساء أمريكيين، ويقال إن الرئيس السابق جورج بوش الابن تاب واستقام على يديه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. “ويقود فرانكلين جمعية للمبشرين المرافقين للقوات الأمريكية العراق، وكان والده بيلي جراهام المستشار الروحي لـ5 رؤساء أمريكيين، ويقال إن الرئيس السابق جورج بوش الابن تاب واستقام على يديه.”
    >>>
    no comment

  2. بغض النظر عما يؤمن به فهو حر فيه ،،، لكن ما دخل الاسلام بالموضوع ؟؟!!!هل اصبح كل متخلف يريد الشهرة يجب عليه ان يذم في دين الآخرين بلا خجل ولا حياء وبدون سبب مقنع ؟؟!!!

  3. أووووووووووووووف عليكى يا نورت يا لعينة أخبارك معفنة زى مراقبينك..أنا عايشة بأميركا وعمرى ما سمعت عن هذه الأخبار!!!
    الرجاء من المسلمين بلاش أدخال المسيحية بالموضوع فلا علاقة لأى شخص يفعل أو يقول شئ ضد ديانة بالدين المسيحى.

  4. أووووووووووووووف عليكى يا نورت يا لعينة أخبارك معفنة زى مراقبينك..أنا عايشة بأميركا وعمرى ما سمعت عن هذه الأخبار!!!
    الرجاء من المسلمين بلاش أدخال المسيحية بالموضوع فلا علاقة لأى شخص يفعل أو يقول شئ ضد ديانة بالدين المسيحى.

  5. يا عيني على عودة المسيح على “فيس بوك””

    يا ابله سيدنا المسيح اعلى شئنن منك ومن امثالك يا تافه

  6. هو كل شوية واحد متخلف يطلع ويقول الكلام ده ويسئ في المسلمين والدين الاسلامي ارحمونا شوية ثم سيدنا عيسي برئ منك ومن امثالك .

  7. بارك الله فيكي يا نواز المصرية على هدا المقطع الرائع
    اشهد ان لااله الا الله واشهد ان سيدنا محمد رسسسسسسسسسسسسسول الله عليه افضل الصلاة وازكى السلام

  8. لا لاتستناه على fecbook
    استناه على yahoo بيجي اسرع .
    ______________
    السلام عليك ياسيدنا عيسى المسيح والسلام على امك الطاهرة البتول العذراء .
    انت برئ منهم ومن اشكالهم .

  9. بس ما عرفنا من الاخ الفطحل علامة ظهور المسيح فى الفيس بوك وتويتر وغيره من المواقع الالكترونيه مذكور فى العهد القديم ولا الجديد ؟
    يا ريت يظهر حتى نخلص ويعرف كل واحد راسه من رجله !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *