د ب أ- رغم حصولها على لقب “أقوى امرأة فى العالم” على قائمة مجلة “فوربس” الأمريكية، تبدو المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل مثل أية امرأة عادية عندما يتعلق الأمر بالاسترخاء وقضاء أوقات الفراغ.

وكشفت ميركل فى تصريحات لصحيفة “بيلد دير فراو” الألمانية الصادرة اليوم الجمعة، أنها تفضل عندما تريد الاسترخاء من الضغوط السياسية، الثرثرة مع زوجها والذهاب لحفلات الموسيقى أو المسرح وزارعة النباتات.GERMANY-PINERA-MERKEL2013e

وذكرت ميركل أنها تزرع القرنبيط فى حديقتها بمنطقة أوكرمارك شرقى ألمانيا، وقالت: “تحتاج هذه النباتات لرعاية كبيرة وتجذب نحوها الكثير من الحلزونات، لكن يوجد فى مزرعتى أيضا أنواع من البطاطس والفراولة”.

وأضافت المستشارة التى تنتمى لبرج السرطان أنها تقرأ أحيانا عن الأبراج، وقالت: “أجد ذلك مسليا، لكن الأبراج ليست لها أهمية بالنسبة لحياتى”.

وذكرت ميركل أنها لا ترى أنها صاحبة أقسى وظيفة فى ألمانيا، وقالت فى إشارة إلى العاملين بدور رعاية المسنين والمستشفيات: “هناك الكثير من الأشخاص يحملون أعباء أشد مما أحمل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. عمووووما في هذا السن …. لي انت فيه الآن … طبيعي ان تكون الثرثرة هوايتك المفضلة …. خصوصا و انت امرأة سياسية فلديك الكثير لتثرثري به …..وااااااا أسفي على زوجك …. عليه ان يستمع الى إذاعة راديو .. طول الوقت….

  2. سلام
    المشكلة يا ستار أنه لو يهرب منها إلى التلفزيون سيفاجأ بأحد خطاباتها، ولو غير المحطة ستتهمه بالخيانة العظمى..وراء كلرامرأة عظيمة رجل متجلط

    1. ههههههههههههههه صح و الله أشفق على حاله المسكين داهية لو ما كانش يفهم في السياسة و بيجملها بس …..هههههه

  3. nor&salam في مارس 16, 2013 1:04 ص رد

    ماشبعتيش ثرثرة سياسية، حتى تستعيني بالثرثرة الزوجية..
    —————————————————————
    ههههههههههه تعليقك روعة نور السلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *