أثارت فتاة حسناء الجدل بعد انتشار مقاطع فيديو لها ظهرت فيها وهي تتغزل بالرجال اصحاب “الكرش”.

ونصحت الناشطة بسناب شات، بالابتعاد عن الرجل الرياضي المهتم بعضلاته وحساب السعرات الحرارية والدهون، قائلة: “لا تتزوجي واحد رياضي، هذا أبو عضل تبع السعرات الحرارية بيقعد يحسبلي أكله وبده ينشف الدهون”.

وأضافت: ” بتلاقيه دايما معصب بسبب الحمية ، هذا ما لك فيه، خذي واحد أبو كرش”.

بينما ظهرت في مقطع اخر وهي تقول “ابو كرش اذا ما في حدا يبوسك انا ببوسك يقبرني كرشك”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هههههههههه
    كتبت حنان بديع تقول :

    وهناك كروش تهز العروش نستطيع أن نرمقها بنظرة إعجاب وتقدير ، لكن هذا الكرش أصبح اليوم مهدد العرش وبعد أن كان العرب يحتلون المرتبة الأولى لأصحاب (الكروش) في العالم حتى كان أصاحبه يحصلون على (بدل كرش) في الجيش العثماني فكان الرجل الشرقي ذو الكرش يمشي كالبطريق بفخر واعتزاز ليشار إليه بالبنان أضحى الرجل أكثر إقبالا من المرأة على الريجيم لا كنظام صحي بل كوسيلة وحشية للفتك بكرشه المسكين !

    لا يعجبني أن أرى بعض هؤلاء الرجال وقد ذابوا وذابت كروشهم معهم في سبيل الحصول على جسد ووزن مثالي..

    زمان عرب الجاهلية كانوا يقولون على ذي الكرش بانه قوي متين اي لا يغلب ولا يمنع ان يكون كرش رياضي بنفس الوقت .
    وقيل ان الامام علي صلوات الله عليه كان يلقب بالانزع البطين ، فهناك من فسر البطين بانه القوي ذو الكرش الذي لا يقهر ، وهناك من فسر الانزع البطين بانه : الانزع من الشرك البطين من العلم وان كان الامام سلام الله عليه جمع القوة والشجاعة والعلم وقتل صناديد المشركين واليهود وناوش ذؤبان العرب وكانت ضربته وتر ! ان علا قد وان اعترض قط .
    صلوات ربي عليه

  2. الكرش تفسد الشكل الخارجي للشخص مهما كان قوامه جميل .. كل الرجال الي عندها كرش حزام البنطلون عندهم ينزل تحت لأن الكرش تتدلى لتضغط على حزام البنطلون فتنزله .. اما اذا كان الرجل نحيف الأطراف العلوية و السفلية و بنيته هزيلة و فقط الكرش هي الي فيه سمينة و تخينة؛ فيصير شكلا يشبه بوصيحة أو الرتيلاء 🕷🕷( و هي نوعين من انواع العنكبوت) 🕷 ههههههههههه

    عليكم بالمشي كل يوم .. المشي رياضة تحرق الدهون !
    هذا علاش كتعجبني الفورمة ديال
    رجال كوريا و اليابان و الصين و ما جاورهم: زيرو كرش.. زيرو شحمة..زيرو دهون… الله يرضي عليهم و يعطيهم الصحة 👌

    1. ما افسد كرشا معتدلا لرجل شكلا هههههههه اذا كان الرجل اطول من 165 سنتمتر وصولا الى اثنين متر ، وعنده صدر رياضي كله حنان هههههههه اما الكرش عند الرئيس الكوري كيم جونغ اون فهو فعلا مدودح ومدهون لان اولا طوله 158 سنتيمتر كاغلب الكورين ههههههههه اضافة الى عيون مشروحة ههههههه وقصة شعر تبع الضفدع هههههههه عامل مثل سيارة الفوكس وأكن هههههههه اما اذا لبس العربي ذو الكرش العباية والعمامة حينها حق له ان يقول : الخيل والليل والبيداء تعرفني والسيف والرمح والقرطاس والقلم هههههههههه هي كنزة المزمزيغية تدهونت على سيد ادريس من شوي والا الولية المغربية زوجة الدكتور نجم عبد الكريم تقول انه اجمل رجل في العالم هههههههه رغم عمره اربعة وثمانين سنة وهي في العشرينيات هههههه

  3. الحمد لله على نعمة la taille 38 ..
    يا خوتي انا لي بغيت la taille 38 بصوت أيمن سرحاني..

  4. وكما قال القائل في الكروش الانيقة وليس الكورية المدودحة

    «قبل ما تسألى عن قرشه، اسألى عن كرشه».

    «الرجل بلا كرش كالبيت بلا عفش».

    «الرجل بلا كرش لا يساوى قرش».

    «الكرش يجلس الرجل على العرش».

    «الكرش هيبة وعز».

    «من قرشك اعمل كرشك».

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *