لا تزال سلسلة تغريدات النجمة نانسي عجرم بشأن مطار بيروت حديث روّاد الإنترنت، وقد إتّهمها البعض بضرب الموسم السياحي في لبنان بسبب الفيديو الّذي نشرته والّذي قارب الثلاثة ملايين مشاهدة.

ومن بين التغريدات الّتي عارضت موقف نانسي عجرم، كتب الصحافي جمال فياض “بدنا نخفف دلع! البلد ما بيحمل كل هالحروب”. فخرجت نانسي عجرم عن صمتها وردّت عليه ” مع انو اللي بيطّلع ع حسابك Mr. جمال بشوف العكس.. نحنا ما منغنج وما منتغنج نحنا لما نحكي منحكي من حرقتنا ع بلدنا.. ما منكتب لمصالح خاصة”.

بالمقابل، وردت العديد من التغريدات المؤيّدة لموقف نانسي عجرم ومن بينها تغريدة للإعلامي جو معلوف جاء فيها ” إلى كل من يحمّل نانسي عجرم مسؤولية تشويه صورة لبنان. نانسي تكلمت بلسان كل الامهات اللبنانيات اللواتي انتظرن لساعات مع أولادهن في المطار واستعملت شهرتها وتأثيرها على الرأي العام ليصل صوتها لجميع المسؤولين لمصلحة كل أم وطفل ومواطن لبناني. كفاكم مزايدة على وطنيتها”.

وتابع جو معلوف ” السياحة بلبنان مش رح تنضرب من ورا تويت لنانسي عجرم قدّ ما رح تتشوّه من ورا التوتر الأمني والفلتان والسلاح بالشوارع والاحتقان والتعصب والتهديدات اللي ع كل لسان وبكل وسائل الإعلام. حاسبوا المسلحين الموتورين وقادة الميليشيات أولاً وبعدين منحكي عن ال١٢دقيقة تبع نانسي عجرم”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *