Home السمات مواضيع عن رفيق الحريري"

رفيق الحريري

بواسطة -
5 162

تطوي جريدة "​المستقبل​" اللبنانية آخر صفحاتها اليوم، حيث ودّعت الصحيفة قرّاءها في عدد ورقي أخير خالٍ من الأخبار، ومليء بالذكريات وكلمات الوداع. وعلى 16 صفحة،...

بواسطة -
2 681
شاهد.. وزير لبناني يعنف أسرة سعودية “لفظيا” في مطار بيروت

تداولت مواقع لبنانية مقطع فيديو يظهر وزير الإعلام الأسبق وليد الداعوق وهو يعنف أسرة سعودية في مطار رفيق الحريري بحجة أن الأسرة تريد تجاوز...

بواسطة -
0 164
راغب علامة وسعد الحريري

قام السوبر ستار راغب علامة بالمباركة لرئيس الحكومة سعد الحريري وزوجته لارا بمناسبة ذكرى زواجهما، ناشراً صورة لهما وأرفقها بـ "أطيب التهاني لدولة الرئيس...

بواسطة -
0 1226
شاهد.. الحريري في زفاف أخيه من امه بالأردن.. "يا سعد لو تشوفه"

حرص رئيس الحكومة #سعد_الحريري على مشاركة والدته نضال بستاني وأخيه غير الشقيق نور النعيمي فرحتهما بمناسبة عقد قران الأخير، إذ توجّه إلى الأردن لهذا...

بواسطة -
1 468

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت اشتباكات بين أنصار حزب الله وحركة أمل من جهة، وأنصار تيار المستقبل من جهة أخرى، قبل أن تتدخل قوى الجيش...

بواسطة -
0 352
fadel shakerrr

قبل عرض الحلقة الوثائقية الخاصة بالفنان المعتزل #فضل_شاكر والتي حملت عنوان "حكاية طويلة"، تصدر هاشتاغ "فضل شاكر ارهابي" الترند في لبنان، وانهالت مئات التغريدات...

بواسطة -
0 400
houssam saad alhariri

نشر نجل الرئيس #سعد_الحريري حسام صورة له عبر حسابه على "انستغرام" تظهره حاملا صورة تجمع والده بجده الرئيس الشهيد #رفيق_الحريري خلال تدريب عسكري في...

بواسطة -
0 130
elissa ss001

تعليقاً على ذكرى إغتيال الرئيس ​رفيق الحريري​، قالت الفنانة ​إليسا​ في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي: "قبل 13 عاما كنا نعيش واحدة...

بواسطة -
0 167

اتهم رئيس أركان #الجيش_الإسرائيلي #ميليشيات_حزب الله اللبنانية بالمسؤولية عن قتل #مصطفى_بدر_الدين، الذي يعد أرفع مسؤول عسكري لحزب الله في #سوريا. وكانت ميليشيات حزب الله قد...

بواسطة -
3 1386

تكشف الحياة البسيطة والراحة في التعاملات داخل المملكة عن وجود عشرات الشخصيات المسؤولة والقيادية في البلاد العربية التي كانت يومًا ما تعمل في السعودية،...

بواسطة -
1 85

بقوله "بلّطوا البحر" علّق رئيس تحرير صحيفة "الأخبار" اللبنانية التابعة لـ"حزب الله" على قرار إدانته الذي صدر عن المحكمة الدولية الخاصة بلبنان. وكانت المحكمة الدولية...

بواسطة -
2 377

في لائحة مجلة "فوربس" الأميركية بأصحاب المليارات في العالم، وصدرت أمس الأربعاء، ما يثير الاهتمام بشخصين: تراجع مؤلم وغير عادي في ثروة المكسيكي من...

بواسطة -
2 1509

تحقق المثل الشعبي القائل "يخلق من الشبه أربعين" بعد اكتشاف رجل لبناني يشبه إلى حد التطابق رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري. وكانت انتشرت عبر...

بواسطة -
7 2046

استقبلت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الفنان راغب علامة في برنامجها "المتاهة" على قناة الـMBC. في بداية الحلقة اشار علامة الى أنه سرق من الحياة العمل...

بواسطة -
1 302

برأت المحكمة الخاصة بلبنان في لاهاي، الجمعة، قناة الجديد اللبنانية في الوقت الذي قررت فيه بأن الصحفية اللبنانية، كرمى الخياط التي كانت تعمل كنائب...

بواسطة -
0 161

ذكرت صحيفة "الأخبار" اللبنانية التابعة لـ"حزب الله"، أن المتهم باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، رفيق الحريري، يقاتل الآن مع عناصر "حزب الله" في الأراضي...