قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي: ” لا يمكن أبداً ألا أتجاوب مع إرادة المصريين، أنا رهن إرادة الشعب المصري، ولو كانت إرادة المصريين هي أن أخوض انتخابات الرئاسة مرة أخرى، سأفعل ذلك”.

جاء ذلك في إجابة الرئيس عن سؤال وجه له في حديثه لرؤساء تحرير الصحف القومية المصرية، حول إمكانية إعادة خوضه انتخابات الرئاسة في 2018.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. اهلين اشراق
    بصراحة كلما اشوف السيسي اتذكر اللندنية ?
    عندما كانت تقول استغفرالله وين اولاد الذوات في مصر وين احمد مظهر وين معرف من هههه
    عن جد كانت عاملة حس في نورت الله يذكرها ب الخير
    تحياتي

  2. هلو شرمين هههههه ذكرتيني بهالبنت المعجزة ههههه كانت تعليقاتها نارية و فيها حس كوميدي بس كنت احبها عن جد مهما تقول لان تحسها ما فيها حقد و طيبة و انا بطبيعتي اموووت في الناس الطيبة مثلها و مثلك و فئة قلة هنا تعد عالاصابع حتى كانت بينا حروب طاحنة بس عمرنا ما شلنا حقد لبعضنا يا الله الله يسعدها و يهنيها مطرح ما تكون الانسان الطيب دائماً يترك ذكرى حلوة في القلوب فما ننساه بالدعاء

  3. تسلمين اشراق الله يسعدك يارب
    صحيح كانت معجزة كانت طيبة لانها كانت عادلة في هجومها ع الناس يعني مكانت تقف مع طرف ضد طرف ولهذا اكثرية القراء اتقبلوا نقدها بصدر رحب

    عن جد ظاهرة فريدة لن تتكرر ،،، الله يسعدها وين ماتكون

  4. ايه فعلا كانت عادلة و كمان ذكية و عندها بعد نظر و ما كانت تمشي مع السيل وين ما راح .. و هاي عادة كثير يعملوها هنا الا قلة طبعا ? المهم كانت نموذج خاص و حلو و انا هلاء جاي على بالي اكتب فيها شعر ههههههه تصبحي بألف خير يا احلى كردية منورة الجريدة ?

  5. بعد نظر وبس
    يااختي دي كانت سابقة عصرها واوانها ?
    انا اشهد انها تستحق ان يُكتب فيها شعر يالله ورينا شطارتك يااشراق ?
    انا كمان لازم اروح ،، وانتي ب الف خير ?

    1. هههههههههههههههههههههه سابقة عصرها و الله جبتيها لاصقة يا شرمين هههههههههههه الله يسعدك و يفرح قلبك على هالضحكة الخارجة من اعماق الاعمااااق هههههههههههه هرب الإلهام من كثر الضحك استنى لما يرجع و وريكي شطارتي في الشعر ?

  6. لك تضربو انتو الاثنين لبنت لندن مقصوفت الرقبة كانت دايماُ تبهدل الرجل العربي خاصة والعرب عامة خللي لندن تنفعها..

    وانت يا تيتي يا قرد يا بلا رقبة عليك من الله ما تستحق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *