ساعات ساخنة مرت على أسرة المطربة السورية أصالة وزوجها الشاعر فائق حسن، بعدما انتشرت أخبار متضاربة، بعضها عن انفصال الثنائي، والبعض الآخر عن تعرض الزوج لأزمة صحية.

حيث قيل إن الشاعر فائق حسن تعرض إلى أزمة صحية طارئة، استدعت نقله إلى المستشفى من أجل إجراء بعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته بشكل كامل.

وانهالت عليها التعليقات من الجمهور الذي تمنى لها السعادة وجاءت كالتالي:” ربنا يسعدكم، أحسن ناس، ربنا يبعد عنكم الحسد”.

وحذفت الفنانة السورية أصالة الصور التي تجمعها بزوجها الشاعر فائق حسن من حسابها الخاص على إنستجرام، منذ قليل.

فيما ذكرت تقارير أخرى أن الثنائي انفصلا أو في طريقهما للانفصال، بعدما حذفت أصالة كافة الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى قررت أصالة أن تقطع الشك باليقين، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها الشاعر فائق حسن وهي تقبله عبر حسابها على “إنستجرام”.

وعلقت عليها أصالة قائلة “يا دنيتي يا حنون يا جوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي”، لتطمئن الجميع على حالته الصحية في إشارة إلى حقيقة ما قيل عن ذهابه إلى المستشفى، حيث تابعت قائلة “الحمدلله على سلامتك.. الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي.. ومتل نفسي علي لآخر نفسك بحبك”.

لتنفي أصالة كافة الأخبار التي تم تداولها خلال الساعات الماضية حول الانفصال، وتطمئن الجميع على صحة زوجها، كما تلقت مئات التعليقات من محبيها وأصدقائها وكذلك أفراد عائلتها، الذين حرصوا على توجيه رسائل المحبة إلى الثنائي.

وفى سياق آخر، تحيى كل من النجمة أصالة والنجمة نجوى كرم حفلاً غنائيًا، في ألمانيا يوم 22 يونيو، ومن المقرر أن تقدم كل منهما خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور.

وقدمت النجمة أصالة تتر مسلسل مليحة، بعنوان “أصحاب الأرض”، مصحوبا بالترويدة للفلكور الفلسطينى، وكليب الأغنية من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء، وميكس ماستر أسامة الهندى، فكرة وإخراج عادل رضوان.

وطرحت مؤخرا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التى تحمل اسم “صندوق” على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رامى قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. مجرد ماتترك المرأه زوجها الاول تبدأ احيانا والله اعلم سلسله زيجات بسبب عدم الاستقرار واحيانا تطلب الطلاق لاجل ان لاتكون لها شريكه لكن في الغالب تكون الثانيه في الزيجه الثانيه .

  2. اعتذر لايظهر بسرعه
    اللهم امين ويرزقنا الله بفمرة من افكارك واضح انك ماشاء الله صاحبة افكار وبعد نظر
    وفعلا الفكره مهمه مثلا احدهم استاجر مكان مهجور وراهن الجميع على عدم نجاحه لكن ماشاء الله نجح بسبب الفكره

    1. عندما يكون واحد حومااار ههههههههه المفروض ينشغل في الاحتفال هذه الايام الميمونة بعيد الحومااار العالمي هههههههههه شنو دخله بالدين والفقه والتاريخ ؟؟!!! هههههههههه ده انت حومااار ولابس مايوه كمان وتريد فيتامينات وهرمونات ولهذا سميت اسمك الولية تغذية ههههههههه
      ومهما يكن للمحترمين اقول نعم توجد رواية تقول ان زينب وام كلثوم ورقية هن ربائب رسول الله صلوات الله عليه واله ، وانهن بنات اخت سيدتنا خديجة عليها السلام .
      وفي نفس الوقت توجد روايات اخرى تقول انهن بنات رسول الله صلوات الله عليه واله وكلهن ماتوا في حياته ما عدا سيدة نساء العالمين سيدتي الزهراء صلوات الله عليها وعلى ابيها وامها وبعلها وبنيها والسر المستودع فيها .
      فالرواية تبقى رواية ان كن بناته بالفعل او ربائبه فهن متن قبله ، لكن مستحب ان نلعن نعثل الذي اذى رسول الله صلوات الله عليه واله في ابنتيه في حياته ( ان كن ربائب فقط او من صلبه) فقد زوجه اياهن ولم يحسن معاملتهن . تعسا له .

  3. ومهما يكن فرسول الله صلوات الله عليه واله والامام علي عليه السلام هما ابوا هذه الامة .

    هكذ وجدت في كتب إخواننا السنة ينقلون الحديث النبوي الشريف : (( يا علي أنا وأنت أبوا هذه الأمة )) .
    روى هذا الحديث الشيخ سليمان بن إبراهيم القندوزي الحنفي المتوفى سنة 1294 في كتابه (ينابيع المودة لذوي القربى ج 4 ص 369 ـ 371 الباب 41 الرقم 3 و4 و6).
    وورد هذا الحديث بعبارات أخرى , وهي:
    قول الرسول (صلى الله عليه وآله): (حق علي على المسلمين حق الوالد على ولده) (المناقب للخوارزمي : 310 الرقم 306 , فرائد السمطين 1/296 الرقم 234).
    قول الرسول (صلى الله عليه وآله): (يا علي , حقك على المسلمين كحق الوالد على ولده) (المناقب لابن المغازلي : 47 الرقم 70).
    قول رسول الله (صلى الله عليه وآله): (حق علي على هذه الأمة كحقّ الوالد على ولده) (كنوز الحقائق للمناوي : 69 , الفردوس للديلمي 2/132 الرقم 2674 , فرائد السمطين 1/297 الرقم 235).

    وكلها كتب من اهل السنة ، فشنو دخل الوهابية او من يحتفل بعيد الحومااار العالمي ههههههههه بالموضوع ؟؟!!
    اما انك حومااار بصحيح يالولو ههههههههه

  4. فلا فرق بين ان يكن سيداتنا زينب وام كلثوم ورقية عليهن السلام بنات لرسول الله صلوات الله عليه واله من صلبه او ربائب له منذ الصغر رباهم هو في بيته مع سيدتنا سيدة نساء العالمين الزهراء عليها السلام التي لا شك انها من صلبه والوحيدة التي ماتت بعده صلوات الله عليهم اجمعين . وكلهن ماعداها هو صلوات الله عليه واله دفنهن في حياته .

    لكن المشكلة عندما حومااار يترك الاحتفال بعيد الحومااار العالمي ههههههههه وياتي لنا برواية لا يترتب عليها اي اثر فقهي او عقائدي ويعملها كضية مركوزية هههههههههه فذلك لابد من ضربه بالنعال ههههههههه ومنعه من دخول اي احتفال عالمي مستقبلا بيوم الحومااار ههههههههههه

  5. العطواني يحاول ان يلف ويدور هم ينكرون ان يكون للنبي صلى الله عليه وسلم بنات غير فاطمه رضي الله عنها وكثير كثير من المعممين يثبتون ذلك مخالفين بذلك القران
    فهم هربوا من ان يمنحوا الفضل لعثمان رضي الله عنه وارضاه بزواجه من بنتي الرسول صلى الله عليه وسلم ولكنهم وقعوا في انكار ايه من القران والتي توضح ان النبي صلى الله عليه وسلم عنده بنات وليس بنت واحده
    الحمار من ينكر القران ثم التاريخ الواضح البين ويؤلف ويختلق تاريخ كاذب مزور ومن كثر حقدهم على ابي بكر وعمر وعثمان مكتوب في طهران اللعن للجبت والطاغوت ويسمون نثعلا والجبت يقصدون به ابي بكر رضي الله عنه والطغوت عمر رضي الله عنه وعثمان يسمونه نعثلا رضي الله عنه وارضاه ويكفرون كل الصحابه ١٢٠ الفا الا ٦ اشخاص وفي رواية ٣
    قاتلهم الله مااشد عداوتهم للاسلام
    وقد وصفهم نصر ابن سيار فقال
    قوم يدينون ديناً ما سمعت به
    عن الرسول ولا جاءت به الكتبُ
    مَمَنْ يكن سائلي عن أصل دينهم
    فإن دينهم أن تُقتلَ العربُ

    1. هههههههه
      رجع الحومااار لولو بدرية ( هههههه حلوة اسم بدرية هذه )
      انت فعلا ما تفهم حتى في عيد الحومااار العالمي ؟؟ هههههههه
      واي فضل لعثمان نعثل كما كانت تسميه عائشة وتقول : اقتلوا نعثلا فقد كفر كما في كتبكم ؟؟
      زواجه من بنتي رسول الله صلى الله عليه واله دون ان يراعيها بل قيل انه احداهن بسبب ضربه اياها ماتت وهي في عز الشباب ، واصلا سيدتينا ام كلثوم ورقية كانتا متزوجين من ولدي ابي لهب الملعون ، فليس هذا معناه اولاد ابي لهب كان يشرفون بنات رسول الله صلى الله عليه واله او ربيباته ، بل هم من تشرفوا بذلك ، ثم تزوجهن عثمان ( نعثل ) دون ان يحفظ الامانة او يؤدي شكر نعمة الله واحسان رسول الله صلى الله عليه واله .
      دوما كان سيدي رسول الله واله صلوات الله عليهم اجمعين يعملون خيرا فيلاقون شرا من الظلمة .
      والا واحد مثل ابن هند نمروقة يعفو رسول الله صلى الله عليه واله عنه وعن امه وابيه ثم يقوم هو وابنه بقتل ذرية رسول الله صلى الله عليه واله ؟؟!!
      وكذلك فعل عثمان ومن قبله ابني ابي لهب زوجهم الرسول من بناته ( او ربيباته) ثم اذوه فيهم ويلا لهم صلوات الله عليك سيدي يا رسول الله والك الطيبين الطاهرين.

  6. القول بان عثمان او ( نعثل كما كانت تسميه عائشة) انه هو شرف بنتي ( او ربيبتي) رسول الله صلوات الله عليه واله بزواجه منهما ، قول مشابه لقول ان ابني ابي لهب شرفا نفس البنتين عندما كانتا متزوجين منهما !! لانهم كانوا كدعان وحلوين وما في مثلهم … … وليس العكس ، قول اهبل .
    مالكم كيف تحكمون ؟؟. جاتكم خيبة انتم ومن تقدسون يا وهابية .

  7. لعن الله العطواني ومن يناصره ورضي الله عن الصحابه جميعا وعن عثمان ذي النورين
    رضي الله عنه وارضاه

    1. يلعنك ويلعن من تقدس من السفلة ههههههه وهل كان نعثل ( وفق تسمية عائشة) الا حرامي سرق بيت المال ووزعه على اقاربه وعمل لنا فتنة الى يومنا هذا ؟ ، بل انه سرق خراج افريقيا ووزعه على بني ابيه ، اضافة انه سرق من الامازيغ مجوهراتهم وجعل منها اغلى قلادة واهداها لزوجته نائلة اليهودية او المسيحية الاصل ، بينما كان المسلمين الفقراء لا يجدون ما ياكلون ؟؟؟!!!
      ولهذا وصفه الامام علي عليه السلام قائلا عن توليه السلطة والحكم :

      إلى أن قام ثالث القوم نافجا حضنيه بين نثيله ومعتلفه.
      وقام معه بنو أبيه يخضمون مال الله خضمة الإبل نبتة الربيع إلى أن انتكث فتله. وأجهز عليه عمله وكبت به بطنته …..
      سلام الله عليك يا امير المؤمنين علي ابن ابي طالب اسد الله الغالب .

      1. تفسير لكلام الامام علي عليه السلام اعلاه عن عثمان

        قام ثالث القوم نافجاً حضنيه بين نثيله ومعتلفه) فالإمام (ع) ــ في هذا المقطع من الخطبة ــ يصف عثمان فيقول: ( إلى أن قام ثالث القوم) وهو عثمان بن عفان، ( نافجاً) أي رافعاً ومنتفخاً ومتكبّراً، فالنافج: هو الذي من شدّة الأكل الكثير ينتفخ، و ( حضنيه) : جانباه، أي ما بين الإبطين والكرش.
        وبعبارة ثانية: جعل حضنيه لكي يأخذ وينهب بيت مال المسلمين، يعني لكي يأكل ويشرب، وهذا هو همّه في مسألة الخلافة، فنافجاً يعني رافعاً ومنتفخاً تشبيهاً لـه بالبعير.
        ( بين نثيله) النثيل: هو الروث، يعني: هو ما يدفعه الحيوان، فيقول (ع) : ما كان هناك همّ ولا غمّ ولا فكرة لهذا الرجل إلاّ أن يأكل ويدفع ما أكل، هذه هي كلّ قمم الأفكار عند هذا الثالث والمهام العظمى لـه.
        ( ومعتلفه) المعتلف: هو المحل الذي يجعل للدواب من أجل الأكل، فهمّه أن يعلف ويعتلف ويأكل ويقذفهما.
        ( وقام معه بنو أبيه، يخضمون مال اللَّه خضمة الإبل نبتة الربيع) وهو أكل الشي‏ء بأقصى وبنهاية الأضراس، يعني: يأكل من هنا إلى هنا، وبعبارة ثانية: يعني يأكل من فكٍّ إلى فكٍّ ثان، فيخضمون مال اللَّه خضمة الإبل؛ لأنّ الإبل في الأيام الباردة تتحمل الجوع؛ لعدم وجود العلف، فإذا وجد العلف في أيام الربيع يأتي إليه منهوماً فيأكل بكلّ قواه، وكأنّه يظن أنّه لا يشبع، فيقول (ع): هذا الرجل ومعه بنو أميّة يأكلون كلّ شي‏ء بجيمع فمهم، وأقصى أضراسهم، فهم يخضمون مال اللَّه خضمة الإبل في نبتة الربيع، فهؤلاء مثل الإبل في الربيع انقضّوا على بيت مال المسلمين.
        ثمّ قال (ع) : ( إلى أن انتكث) أي انتقض ( عليه فتله) والفتل كما تعرفون، يقال: فلان فتل الحبل، فيشير الإمام (ع) أن الخليفة الثالث لم يجن عليه أحد، بل سياسته وتدبيره ونهمته دعت الناس أن يقفوا ضدّه، ( إلى أن انتكث) أي انتقض عليه، وفتله أي سوء تدبيره وأعماله، فقضى عليه، ( وأجهز عليه عمله) أي: وأجهز على عثمان عمله، فساقه إلى ما ساقه إليه من غضب شعبي عام.
        ( وكبت به بطنته) فيقول: الذي أسقطه وسبب قتله هو بطنه، يعني: نهمته وتخمته وأكله الكثير، والبطنة هي التخمة من شدة الأكل.

  8. وهذه من كتب اهل السنة انفسهم ( مع المصادر والارقام والاسماء ) اذ يقولون : الثابت تأريخيا أن عائشة هي التي حرضت الناس على قتل عثمان بن عفان, واصدرت فتوى بقتله بعد نعته بنعثل اليهودي, وقالت : (( اقتلوا نعثلا فقد كفر)) تعني عثمان (راجع النهاية لابن الاثير الجزري الشافعي 5/80, تاج العروس للزبيدي 8 / 141, لسان العرب 14 / 193, شرح النهج للمعتزلي 2 / 77). ونعثل هو رجل يهودي كان يعيش في المدينة طويل اللحية, بلا ورد ان حفصة وعائشة قالتا لعثمان : ان رسول الله (صلى الله عليه وآله), سمّاك نعثلا تشبيها بنعثل اليهودي (راجع كتاب الصراط المستقيم لعلي بن يونس العاملي 3 / 30), وقيل ان نعثل هو الشيخ الاحمق, وهو رجل من أهل مصر كان يشبه عثمان (راجع لسان العرب 11/670).
    وقال ابن اعثم في (الفتوح 1 / 64) : عائشة اول من كن عثمان نعثلا وحكمت بقتله .
    وعن أبي الفداء في تاريخه (المختصر في اخبار البشر 1 / 172) : كانت عائشة تنكر على عثمان مع من ينكر عليه, وكانت تخرج قميص رسول الله (صلى الله عليه وآله) وتقول : هذا قميصه وشعره لم يبال وقد بلي دينه, وفي شرح النهج لابن ابي الحديد المعتزلي (3 / 9) : هذا ثوب رسول الله لم يبل وعثمان قد ابلى سنته .
    وقد صدّق المسلمون وعلى رأسهم الصحابة دعوى عائشة, واستجابوا لتحريضها فشاركوا في قتله, واجمعوا على دفنه في مقبرة اليهود (حش كوكب), وقبروه هناك . (راجع : طبقات ابن سعد 3 / 78, والعقد الفريد 4 / 270).
    وهذه كلها من كتب اهل السنة تشرح كيف دفن المسلمين عثمان في مقابر اليهود في المدينة !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *