أجرت قناة الجزيرة القطرية لقاءا مع الجنود اللبنانيين الأسرى، قبيل إطلاق سراحهم صباح اليوم الثلاثاء، في أول إطلالة لهم.

وقد عبر الجنود في كلمتهم عن فرحتهم بإطلاق سراحهم وتوجهوا بالشكر الى كل من ساهم في عملية تحريرهم كما تمنوا على الدولة اللبنانية العمل على إطلاق زملائهم الأسرى لدى تنظيم داعش.

شاهد أيضا:

الإفراج عن الزوجة السابقة لأبي بكر البغدادي سجى الدليمي ضمن صفقة تبادل الاسرى مع جبهة النصرة… فيديو

بدء تنفيذ صفقة تبادل العسكريين بين لبنان و جبهة النصرة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. بس هالرويات والكلام اكيد ما بيقدروا غير هيك ولو كانت نيتهم منيحه من الاول ما ضل هالملف لهلق يلا محفظينهم الدرس منيح ..وما فيهم يحكوا إلا هيك حتى حتى يرجع باقي العسكريين
    المهم رجوعهم بخير

  2. ماشاء الله ..الدين المعامله والإحسان الى الأسرى خُلق اسلامي رفيع ..
    الله يجزاهم خير..

  3. مرحبا اماني كيفك ؟
    صحيح كلامك الإحسان للاسرى خلق إسلامي وعندما نقول الدين معامله هذا ينطبق على جميع الاديان إذاً .. ما بدي ادخل بجدال معك حتى ما إزعل منك او من حدن ولكل واحد راي ..
    بس هل خطف العسكريين خلق إسلامي !!!!!!!!!
    وخاصه انهم خطفوا من قبل داعش والنصره اللي كانوا يقاتلون معاً للدخول الى لبنان ؟؟لاغراض تخريبيه ..
    والعسكرين كانوا عم يدافعوا عن ارضنا ووطننا وخطفوا بسبب دفاعهم شو رايك بهذا ؟
    تقبلي راي تحياتي

  4. الجدير بالذكر أن من بين الأسرى في السجون اللبنانيين أطفال بينهم رضيع تمت مبادلتهم بالعسكريين اليوم ؟!!! .. بدل ما البعض عم ينتقد أسر عسكريين كانوا حاملين سلاح ويقول أن أسرهم ليس خلقاً اسلاميًا يروح ينتقد أسر الاطفال الرضّع ويسمعنا يا ترى هاد خلق اسلامي ولا شو ؟!!!!!!!
    عاهاتك يا نورت ..

  5. اهلا بلو ..الحمدلله بخير ..واتمنى منك عزيزتي ان تتقبلي ايضا الرأي الآخر ..
    جبهة النصره من اكثر الجبهات التي تعمل لمصلحة ابناء سوريا ونازحيهم الى جانب بعض الفصائل السوريه ..
    واسرهم لهؤلاء جاء نتيجة ماحدث في عرسال وحصار النازحين هناك ..وبسبب امتلاء السجون بأهل السنه وبتهم باطله بينما لا يجرؤون على محاكمة اي شيعي سواء من حزب الله او من افراد الجيش نفسه ممن ذهب يقاتل في سوريا .. فكان هذا سببا في تخليص البعض منهم من السجون ..
    مع هذا احسنوا معاملة هؤلاء الاسرى ولم يمسوهم بسوء – بشهادتهم – .. وهو شي يحسب لهم.
    تحياتي لك ..

  6. جبهته ارهابيه درجه أولى والجنود اللي ذبحتوهم برقبتكم الى يوم الدين الله يلعنكم وأما بالنسبه للجنود الف ألحمد لله على السلامه وكلامكم هذا مجبرين عليه فلا عتب عليكم المهم تدخلو لبنان آمنين بين اهلكم وناسكم وبعدين الحكي فرحتنا وفرحه اهلكم لا تقدر بثمن خلينا نفرح هلق وبعدين لكل حادث حديث

    1. يا كدابة عاملة حالك فرحانة ههههه … الشيعه رح ينفجروا من القهر .. ونازلين سب وشتم بالعساكر لانهم وأهاليهم شكروا جبهة النصرة .. وعم يوصفوا عملية التبادل أنها وصمة عار …هههه …
      وصحيح … شو بخصوص بهايمكم الأسرى ال 3 عند جبهة النصرة ؟!!! .. بإذن الله هدول ع السكين متل البهايم …

  7. Un terroriste arrêté par l’armée algérienne a déclaré après sa capture : tuez-moi avant midi, je voudrais déjeuner avec le prophète Mohamed. Un soldat lui répond : on va te tuer à 13 h comme
    ça tu feras la vaisselle

  8. مامون ما رح رد عليك بتغيب بتغيب وبترجع بتهاجم اي معلق وباسلوبك المعتاد هلق عرفت انو عاهات نورت
    بس بدي قلك عم تطالب بالحريه من هلأ بقلك ما بتلبقلك خليك على حكم الاسد او اللي مثله مع العلم ما بحبوا ولا بطيقوا بس افضل للناس اللي مثلك
    ________________________
    اهلاًُ اماني
    ولا مره ما تقبلت راي الاخر أماني بس انا كتبت على اللي منعرفوا وبعتقد نحنى اخبر منك ببلادنا ومن ما ينقله بعض الاعلام ..شق من التعليق بوافقك عليه بس للاسف الدول اللي بتتدخل ببلدنا معروفه او بالأحرى كل دولنا ..عناا في ناس دعمت فريق وقوته وهي سوريا وإيران وصار سلاحه اقوى من سلاح الدوله وبالمقابل دوله أخرى داعمه فريق آخر وكل دوله عم تشد لمصلحتها على حساب لبنان نحنى اللي أكلينها يا ريت هالدول تحل عنا ..
    بس بدي وضح نقطه السوريين معبيين كل المناطق بعددهم الكبير لولا شوي بتفكري حالك بسوريا المعنى عددهم كبير ومشاكلهم كترت الله يرجعم لبلدهم وتروح هالغمه عنهم عن قريب وما منلومهم لاننا منعرف مسكره كل الامور بوجههم من كل الجهات خاصه بظل إقاف الدعم المادي من الامم المتحده وعجز دولتنا عن تلبيه إحتياجاتهم ..
    بالنسبه للمخيم اللي ذكرتيه هودي على الحدود واغلبهم تابعين او بالاحرى عائلات المجموعات المسلحه الموجوده بالمقابل يعني عم يستعملوهم ويدخلوا بينهم بحجه انهم عائلات طبعاً هالنازح عم يتضرر من هالشي وما تنسي انهم بوقت سابق رفعوا علم داعش يعني اكيد رح يكونوا مراقبين اكثر من غيرهم وباعترافكم ما استقبلتوا نازحين خوافاً من مشاكلهم ..
    اما انهم اي جبهه النصره يعملون لصالح الشعب السوري كتير منيح ولكن ليس للشعب اللبناني ومن هالمنطلق نحنى ايضاً يحق لنا الدفاع عن انفسنا ..
    تحياتي لك ونهارك سعيد يا رب

    1. تحياتي لك بلو .. شو قصتك اليوم شايفتك نشطة كتير
      وانا اقترح لفتح مدرسة لهدولة ……. لكي بتعلمون ماهي الحرية بالمعنى الصحيح فهم للأسف مفكرين الحرية علف وفصحة
      فعلاً كلامك صحيح بلو خليهم على حكم الأسد لأنو هدول تعلموا يمشوا بالعصاية وفمستحيل بيوم وليلة يمشوا بدونها والله بضيعوا هههههههه

  9. حكم الاسد للعبيد أمثالك .. نحنا تخلصنا من حكمو …. العصاية هلق رح تكون عليكي وعلى اللي متلك .. ومو بس عم يمشيكن بالعصاية…. بأشياء تانية كمان ….

  10. شوفوا هالفيديو وشوفوا كيف المذيعه رح يجيها شلل رباعي وفالج سباعي هههه .. وفي معلقين هون كمان بس شافوه رح يجيهم شلل خماسي هههه …
    قال تحت الضغط قال …
    بالمقابل شفنا من فترة الاهانات والتعذيب والوحشية بحق السجناء بسجن رومية … بدي أعرف مين الارهابي يا متحضرين ؟!!

    https://www.youtube.com/watch?v=M-saSclx9b4

  11. هاد فيديو مسرب من داخل السجن اللبناني .. سجن روميّة …
    شوفوا طريقة تعاملهم مع المساجين ..
    طبعا جبهة النصرة اللي عاملت الاسرى بكل احترام متل ما هم اعترفوا ارهابية … واللي خطفت عساكر حاملين سلاح لاطلاق سراح نساء واطفال قابعين بهاد السجن وعند هدول الوحوش صارت ارهابية .. اما أمثال هالمجرمين ما حدا بيجيب سيرتهم … هدول ملائكة يمشون على الارض ….

    https://www.youtube.com/watch?v=1SY0ApOJtLo

    1. تفرجي يا بلو وخبرينا مين الارهابي ؟ أبناء بلدك اللي عم نشوفهم بالفيديو .. ولا جبهة النصرة اللي أكرمت أسراها باعترافهم ؟!
      اللي خطف عساكر على الجبهة .. ولا اللي خطف نساء واطفال ؟!!! ..

  12. طلع مو بس جبهة النصرة ارهابية عند محور المقاولة والمماتعه … حتى هاد الصحفي طلع ارهابي بنظر قناة المقاومة ” الجديد ” لانو غطّى عملية التبادل ههههه :

    ويبدو ان هذا “السكوب” سبّب امتعاض قنوات أخرى، لا سيما من قناة الجديد التي حملت بغلّ على قناة الـmtv وذلك عبر مديرة الأخبار مريم البسام التي غرّدت على صفحتها الرسمية على موقع تويتر: “ما كنت أحسبني أدرب ارهابياً.. اعتقدته صحافياً. أعتذر.. وليس في فمي ماء بل حياء..”، قاصدة الزميل حسين خريس مراسل الـMTV الذي قام بتغطية عملية صفقة التبادل.

  13. معليش ابناء بلدي مش ملائكه في ظلم وبكل البلدان وظالمين ..
    العساكر قالوا بالاول تعزبوا كتير بعدين احسنوا معاملتهم يمكن نسيت الفيديو اللي وضعتوا نورت بس ما عندي وقت دور عليه الصراحه في فيديوا بكوا العساكر ومش معروف الظلم اللي شافوه وفي صور ماشيين بدون احذيه وبطقس بارد اكيد مش هينه تشوف رجال عم يبكوا في شي اكتر من طاقتهم الله اللي بيعرف ..
    غير انو اي تصريح هلق اكيد بيضر بباقي العسكريين اللي مع ماعس وداعس ..
    بعتقد اللي اعتقل زوجه مقصوف العمر البغدادي سجى الدليمي وكانت بمهمه للمسلحين ولهذا اعتقلت وولدت طفلها بالسجن كمان بقدر قللك انها تعاملت معامله حسنه وآخرين يعني في اسباب لإعتقالهم وهذا اللي خفف او بالأحرى حسن معاملتهم للعسكريين ..

  14. انا بيهمني شو قالوا الأن .. لما صار بين أهلهم وبأمان .. ولا تنسي كمان الراهبات من سنة اللي كمان شكروا جبهة النصرة وقالتلو للصحفي سلم على أبو مالك .. وانتي بتعرفي كيف انبحتوا عليهم المؤيدين ووصفوهم للراهبات بأبشع الصفات بوقتها ..
    بالنسبة لسجى الدليمي هي قالت انها طليقته للبغدادي من 7 سنين لما ما كان بغدادي ولا بطيخ … ومو بس هي وولادها كان مأسورين ..وانما في 4 نساء غيرها … اما قصة انها كانت بمهمة فهاي انتي بتصدقيها بس أنا لا …ولا رأيك رح يخفطوها ويقولوا خطفناها مزاج ؟!!
    بحب قلك كلمة بسيطة وانتي حرة تاخدي فيها أو لا.. لا تكوني وعاء فارغ بيعبوه باللي بدهم ياه …حزب الله واعلامو ومعو الدولة اللبنانية اللي انتي وانا منعرف انها خاضعه الو بدو يوهم الكل انو جبهة النصرة ارهابية لحتى يبرر وجوده بسوريا وليبرر أعماله وسلاحه ..
    اما بخصوص تصريحه انو بيضر الاسرى عند داعش … فياريتك ما حكيتيه …شو علاقة النصرة بداعش ؟!!! … وهم في حالة حرب بين بعضهم وبينهم ما صنع الحداد …

  15. هاد البيان اللي طالعته جبهة النصرة بخصوص صفقة التبادل .. وكاتبين أسماء الاسرى … شوفي كم امرأة في بينهم عند النظام اللبناني .. وكم امرأة عند النظام السوري .. وخلونا نعرف مين الارهابي ؟!!

  16. انت فهمت غلط انا قصدت انو اي كلام يمكن يضر بباقي الاسرى مش لانه داعش والنصره مع بعض مع العلم ما عدنا نعرف الوضع او نعرف مين مع مين او ضد مين ..انت ما بيهمك انا بيهمني شو شفت وسمعت ..
    بس وقت خطف العسكريين مبلى كانوا عم ينسقوا مع بعض سمحلي فيها وبعدين اختلفوا ..
    وتدخل حزب الله كلنا مش معه من الاول ولا زلنا اما انوا الدوله اللبنانيه معه انت غلطان لانه لو هيك ما كانوا خلوا نازح سوري يدخل لبنان والله الصراحه حتى كلمه شكر ما حدن طلعت من تمه غريب هالشي مع العلم في كتير اماكن لولا الدوله اللبنانيه بإمكانياتها المتواضعه ساعدت نازحين بوقت اللبناني بحاجه لمساعده ..
    اي فيديو في مشاهد عنف ما بحضره ..

  17. بعتقد المجادلة صارت عقيمة …. انتي عم تحكي افتراضات وانا بحكي وقائع … وبظن أي شخص رح يقرأ حوارنا رح يعرف المنطق والحق وين …
    اما بخصوص حزب الله والدولة اللبنانية فما بعرف عن أي دولة عم تحكي ؟!!! ..الكل بيعرف انو حزب الله هو المتحكم بكل نواحي الدولة بلبنان …وهو المتحكم بكل شي …وبكل المؤسسات من المطار اللي اسموه مؤخراً على سبيل التهكم ” مطار حسن نصر الله الدولي ” وصولاً للجيش ..
    أما بخصوص النازحين فعلى شو بدنا نشكر ؟ على حرق الخيم ؟ لا قصف المخيمات ؟ .. ولا اهانة وتعذيب اللاجئين متل ما شفنا بالفيديوهات ؟! .. ولا على شو ؟ .. شفنا من فترة كيف اللاجئين عم يستغيثوا ويقولوا ” أخرجونا من لبنان ” …
    على فكرة … اليوم حزب الله أو الجيش اللبناني – نفس الشي – عم يقصف جرود عرسال في خرق للاتفاق اللي تم .. يعني مو بس ارهابيين وانما ناقضين للعهود والمواثيق …
    رح قلك كلمة أخيرة لاني طالع .. ألك وللأخت محايدة …. اعرفوا عدوكم … عدوكم الحقيقي مو جبهة النصرة … عدوكم الحقيقي عو حزب الله والمشروع الايراني الشيعي اللي بيمثله وعم يسعاله …اللي من جبهة النصرة وحامل بارودته هاد واقف بوجه نظام ظالم … وبوجه مشروع فارسي شيعي خبيث
    وصدقيني في حال انكسرت الثورة السورية لا سمح الله … وانتصر المشروع الشيعي الايراني … انتوا سنة لبنان .. اقروا على أرواحكم الفاتحة … سلام .

  18. أولاد ال….، يلّا يظل الكلام المؤدب أعظم إساءة وإيذاء لمن لا يستحق الكلام المؤدب، يعني حجز النساء غير المقاتلات والأطفال مقبول عند هؤلاء أما حجز جنود فأعوذ بالله هو ظلم عظيم، نسي أولئك من كان السبب فيما حدث وأخذوا يلومون جبهة النصرة على أسر الجنود اللبنانيين، والأصل في ذلك الحدث أن الجيش اللبناني قام بحجز واحد من أمراء جبهة النصرة ومرافقيه وكان جريحا وكانوا ذاهبين غير مقاتلين ولا ناوين شرا لأحد فقط بغية علاج المصاب في عرسال ولكن إكراما لحزب الشيطان تم حجزهم من قبل الجيش اللبناني ورفض الجيش اطلاق سراحهم بالذوق فكان ما كان. وللجيش اللبناني والسلطات اللبنانية سوابق في القبض على منشقين عن الجيش السوري وتسليمهم للنظام السوري مع علم الجميع إلى ماذا سيكون مصيرهم. عجبت لك يا زمان، جبهة النصرة إرهابيون وحسون وحزبه مقاومة . لقد عاملت جبهة النصرة المحتجزين معاملة حسنة بشهادتهم بعد أن خرجوا من حجزهم فلماذا من العجب شكرهم، فهل نعلم كيف يعامل حزب الله والميليشيات الشيعية أسراهم وأسيراتهم؟ ربما نحتاج إلى محضر للأرواح لكي نعلم.

  19. السلام عليكم ورحمة الله
    حمدلله عالسلامة أخرنا مأمون انشاءالله هالغيبة تكون على خير…
    في سوريا النصرة تعمل فعلاً للشعب (وفي مناطق داعش تقاتلها فيها لتأخذ هي السيطرة …)ولا شك بذلك والله يساعدهم ..
    في لبنان قلت سابقاً الخوف على اسرى يلي عند داعش مش عند النصرة …
    وفي بادي الامر لما ألقي القبض على طليقة ذلك الوحش (داعش ارادت التكلم باسم النصرة ووو…)
    وقصة دخول النسوة (وهن زوجات قياديين حاليين (يعني بعيداً عن علاقتها بالغدادي )الى الداخل اللبناني بمنطق الحرب والعسكر في واراها شي .؟؟ يعني بالإمكان الذهاب لتركيا مثلاً ،او اذا كانوا خائفين على امرهم يغيرون اوراقهن كما غيرهن (ممن يعملن الخير من الناحية الانسانية بين اللاجئين)،وفي هكذا اوضاع صدقني لو كانت المراءة حامل بثلاث أجنة كمان رح يعتقلوها (هيك الدنيا)
    ام تخالفني بذلك؟…
    والخروقات التي تحصل حالياً ليست مباشرة من الجيش من غيره او من العملاء فيه…وعلى النصرة ان تكون عارفة مسبقاً ذلك…ولما نقول لا نريد تمدد النصرة لان داعش تتمدد بداخلها (والاخيرة لا تفرق عن اي ميليشيا …)يعني الفوضى ستعم المناطق هناك ..
    وبالإجمال اخي دايماً منقول لو بقيت المعارضة مقتصرة على الجيش الحر المحلي بدون دخول الأجانب لا من هذا الطرف ولا من ذاك كان الوضع افضل بكتير …وكان ما في نظام بعثي من سنتين او يمكن اكثر…بس دايماً يا ليت بتجي متأخرة ..على كل اللهم احقن دماء المسلمين ووحد صفوفهم ..وانصر وألطف ربي بكل مظلوم امين …وإنشالله الأفكار تكون وصلت لانه صعب بوضعي النقاش ..
    الله معك والله يحميكم

    1. يسلم تمك محايده تحياتي لك كفيتي ووفيتي ..
      ___________________________________–
      مامون انا بقلك نحنى رح نشكركم على هالكلام لانك عم تجمل الكل وإذا مش عاجبكم اوكي يطلعوا من لبنان ..
      غريب والله هالكلام الحمدالله الكل عم يقرأ ويشوف

    2. سبحان الله …
      والله يا أختي محايدة مع احترامي ألك بس كلامك فاجئني … عم تبرري لجيشك اعتقال نسوة بحجة أنهن زوجات قياديين .. وبنفس الوقت عم تهاجمي جبهة النصرة لانها اعتقلت عسكريين ؟!!!!! …بالله عليكي أي منهم أقرب للتبرير ؟!!!!! هذا إذا صدقنا فعلا أن النسوة هن زوجات قياديين فعلاً ..
      بعدين بسوريا في آلاف القياديين حسب كلامك أنتي عم تبرري للنظام السوري يعتقل زوجاتهن جميعاً ؟!!!! …أما قولك أنو دخول النسوة بالعرف العسكري في وراها شي هذا معناه انو تم اعتقالهن على مجرد الشبهة .. ويمكن طلعوا بريئات بس اعتقالهن استمر …. كلامك هاد يا اختي ضد الانسانية وضد الدين وضد الأخلاق وهالشي ما عهدتو منك وفعلا مستغرب من كلامك …
      اما قولك داعش تتمدد داخل النصرة فالحقيقة السكوت احسن لاني بحترمك ..
      بعدين انتوا عم تتهموا النصرة بانها ارهابية مع انها ما دخلت أراضيكم .. ولا هجرتكم .. ولا احتلت ضيعكم .. فشو منقول نحنا عن جماعة لبنانية احتلت أراضينا .. وهجرتنا من بيوتنا اللي فتحنالن ياها بال2006 ؟ .. وعم تقصفنا وتقتلنا ؟؟!!! .. أليس هاد هو السبب الرئيسي لكل ما يحصل ؟!!! .. وبدكم منا نشكركم لاستضافة نازحين قسم منكم هو السبب بتهجيرهم ؟!!!!! ..

      برجع بقلك ألك بالذات يا محايدة لان الباقي ما كتير بيهمني … عدوك مو جبهة النصرة … جبهة النصرة ممكن يجي يوم وتدافع عنك .. ويمكن يجي يوم المنتمين لجبهة النصرة تلاقيهم عم يموتوا أمام بيتك دفاعاً عنك …اعرفي عدوك يا أختي ولا تنساقي ورا الاعلام التابع للانظمة والغرب …
      رح أنسخلك بوست كتبته ” كارول معلوف ” وهي مسيحية طبعاً .. حتى تعرفي قديش الاعلام ممكن أنو يقلب الحقائق ويشوّه الحقائق :

      [ التقيت ذات مرة خلال عملي في قناة الجزيرة في قطر بالصحافي عبد الباري عطوان الذي قابل اسامة بن لادن وأمضى معه بضعة ايام. في كل مرة يذكر اسامة بن لادن كان يقول ‘الشيخ اسامة’. كنت ما زلت في بدايات سنوات المهنة وشعرت ان كلام عطوان الإيجابي عن ‘الإرهابي’ اسامة بن لادن يستفزني. فسألته: لماذا تناديه الشيخ؟
      أجابني: اذا بالمال شيخ. اذا بالفقه شيخ. اذا بالاخلاق والمعاملة شيخ.
      فسكتت وقلت في نفسي: هذا يهذي.
      بعد عامٍ من هذا اللقاء التقيت بالصحفي المخضرم المختص بشؤون الشرق الأوسط روبيرت فسيك وتكلمنا عن الحرب على الارهاب وكان رأيه بأسامة بن لادن إيجابيا ايضا. وهو أيضاً كان قد قابله واجرى مقابلة معه. فقلت لنفسي: بين روبيرت فيسك وعبد الباري عطوان اكيد ضارب الزهايمر.
      بالنسبة لمن نصبوا أنفسهم قادة العالم، اسامة بن لادن مصنف ارهابي. هذه كانت قناعتي.
      اليوم حين أتكلم عن جبهة النصرة اتذكر عبد الباري عطوان وروبرت فسك.
      ‫#‏شعور_غريب‬ ]

  20. ياعمي هيدا البندوء ماحدا بيتعاطى معوا لبنان فيها مليونين لاجىء سوري وماحدا عالقليل ال شكرًا مابيجي من وراهم غير المشاكل وجع الراس

  21. انا مش فاهمة ايه الموضوع بس بمسي علي حبيباتى بلو و محايدة
    ربنا يصلح الحال

    1. يسعد مساكي وصباحك حبيتي شيرين آمين يا رب
      تحياتي سلوى اول مره بشوف اسمك

  22. مين عمل حرب أهلية بلبنان غير سورية مين فجروا للحريري ومين عمل مشاكل بين الفلسطينة واللبنانية غير سوريا ومين ومين وووو شو نحكي لنحكي كلوا هوى نحنا مازيين من نظامكم اكتر منكم

  23. مع انه ماعد فيه كلام ينقال بعد كمية هالتعليقات ..لكن سأرد على بعض ماورد في تعليقك ..
    اكيد ان كل شخص اردى بما يجري في بلده ..ولا نلوم اي بلد في ان تعمل لمصلحتها ..بما لا يتنافى مع الانسانيه ..
    اما مايخص جبهة النصره فهي لم تتجرأ على الدخول الى لبنان الا بعد تدخلات احد احزابه في الحرب على سوريا من دون اي معارضه تذكر من الحكومه – اذا كان هناك اعتراض منهم – لاني لست مطلعه على الشأن اللبناني حقيقة..وهذا اعتبره تقصير مني ..لكن ملحوقه ان شاء الله.
    يومك سعيد بلو ..
    وتحياتي للغاليه محايده مغتربه..

  24. اهلين بلو اسفة منتبهت لتعليقك غير هلىء انا اسمي جديد بس انا معلقة قديمة
    تحياتي لألك كمان 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *