شن طائرات التحالف غارات على منزل نجل الرئيس المخلوع علي صالح في صنعاء، وتمكنت من تدميره بشكل كامل، مثلما أظهر فيديو نشره ناشطون على الأنترنت.

https://www.youtube.com/watch?v=JUFLI43AURc

وقصفت القوات السعودية، ميليشيات حوثية داخل العمق اليمني هذا الصباح قبالة محافظتي الحرث والطوال برشاشات الدبابات والمدرعات، رداً على إطلاق الميليشيات مقذوفات عشوائية لم تسفر عن أي خسائر، وكذلك لوأد تحركات حوثية عدائية.

وكان طيران التحالف قد قصف معسكرات لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح بالقرب من محافظة ريمة، غرب اليمن ما خلف قتلى وجرحى في صفوف ميليشيات التمرد الحوثية.

هذه الغارات هي الأولى التي تستهدف محافظة ريمة منذ انطلاق العملية العسكرية، حيث هزت الانفجارات معسكر “علوجة، الذي يسيطر عليه المتمردون، ويعد واحدا من أكبر المعسكرات بين محافظتي ريمة والحديدة، وأدى القصف إلى مقتل وإصابة عدد كبير من المتمردين وهروب، أعداد كبيرة لمسلحي الحوثي من محيط المعسكر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الف تحيه للمقاومة الجنوبية في الضالع وفي عدن ولحج وشبوة وابين وحضرموت وكل مناطق الجنوب اليمني التي تدافع عن الشرف والحريه واستعادة الدوله الجنوبيه السابقه جمهورية اليمن الديمقراطيه الشعبيه وعاصمتها عدن ..تحيه لكل رجال الجنوب الاحرار الاستقلال قريب ان شاء الله ….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *