نقلت تقارير إيرانية عن مصادر في جماعة الحوثي قولها إن الجماعة التي تنشط تحت اسم “أنصار الله” ستقوم “خلال الساعات القادمة” بتوجيه ما وصفته بـ”رد حاسم” على السعودية بسبب العمليات العسكرية التي ينفذها التحالف العربي ضد الجماعة، مؤكدا أن الأهداف ستكون “مفتوحة.”

ونقلت وكالة “تسنيم” الإيرانية شبه الرسمية عن أحد قيادات حركة “أنصار الله” التي يقودها عبد الملك الحوثي، قوله إن الرد على ما وصفه بـ”العدوان السعودي” سيقع “في أي لحظة،” مضيفا أن هذه اللحظة “باتت قريبة جداً،” متهما السعودية بأنها “تشن عدوانا على الشعب اليمني الذي لم يعتد على المملكة و لم يبدأ بالعدوان .”

وأضاف المصدر أن قيادة الحوثيين “قد تحدد في أي لحظة ساعة الرد ونوعيته” متوقعاً أن يكون الرد “خلال الساعات القادمة” دون أن تستبعد أن يكون الرد “صاروخياً،” وقد “يستهدف أكثر من هدف في العمق السعودي و كذلك في أماكن أخرى.”

وتتهم السعودية جماعة الحوثي بالتبعية الكاملة لإيران التي تقوم بتوفير الدعم المالي والعسكري للجماعة، وقد أثارت العملية العسكرية العربية ضد الجماعة غضبا عارما في طهران.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. إيران تدفع الثمن لسياستها العدوانية تجاه العرب في الأهواز
    ( عمت الفرحة في الشوارع الأهوازية جنوب غرب إيران بعد إعلان عمليات “عاصفة الحزم” التي تقودها السعودية مع دول خليجية وإقليمية أخرى ضد ميليشيات الحوثي دعما للشرعية في اليمن.

    وأظهر مقطع فيديو نشره الناشط الأهوازي “عماد عماد” على صفحته بـ”فيسبوك” فرحة الأهوازيين بعملية العاصفة وفخرهم بالموقف البطولي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.)

  2. في الامس انزلت نورت خبر عن حرب شوارع في الرياض ! ومقتل شرطيين فيها .. الرد يبدو بدا والحريق يتنقل حتى يصل غرف نوم أمراء الخطيءة من ال سعود !
    اليمن دولة ذات سيادة فما ذا اقحمكم فيها ؟
    الحوثين مجموعة شيعية صغيرة يساندها ملاين من أبناء الطاءفة السنية والزيدية الذين عرفوا مكر ال سعود وخبثهم على مدى اكثر من خمسين سنة ! فاليمنيون يزدادون جوعا وفقرا بينما ال سعود يزدادون تخمة بعربدتهم !
    دعوا الناس في اليمن هم من يقرروا مصيرهم ويبنون بلدهم بالتعاون مع ايران او العراق آو الصومال فأنتم لم تقدموا لهم الا الموت والفقر والجوع على مدى اكثر من خمسين سنة الا يكفي ذلك ؟
    لكن يبدو أنكم وقعتم في شر اعمالكم وعاصفة السيان هذه نقمة وعذاب من الله عليكم لتدفعوا ثمن ما جنيتم وما الله بغافل عما يعمل الظالمون .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *